شنت أجهزة حي العجوزة بمحافظة الجيزة حملات مكبرة لإزالة مخالفات البناء والتعديات على الطرق ورفع الإشغالات من المقاهي والكافيهات والمحلات التجارية، بالإضافة لمتابعة تفعيل خطة ترشيد استهلاك الكهرباء بكافة المنشآت والشوارع والميادين.

يأتي ذلك في إطار توجيهات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، برصد المخالفات وإزالة التعديات على الطرق، بإشراف اللواء ياسر سامي مدين رئيس حي العجوزة.

إزالة غرفة بالمسافة الجانبية لعقار بشارع دمشق

تمكنت الحملات التي تمت بقطاع العجوزة والمهندسين وأرض اللواء، من إزالة غرفة بالمسافة الجانبية لعقار بشارع دمشق دون ترخيص واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين، بالإضافة إلى القيام بحملة مكبرة على المطاعم بالتنسيق مع الطب البيطري والتموين والصحة، للتأكد من سلامة الأطعمة المقدمة للمواطنين ومراجعة تاريخ الصلاحية للحفاظ على الصحة والسلامة العامة.

رفع الإشغالات والتعديات بالشوارع

كما تم رفع كافة الإشغالات والتعديات ببعض الشوارع بقطاع العجوزة وأرض اللواء، وإزالة الحواجز الحديدية والبلدورات والكتل الأسمنتية أثناء سير الحملات التي تعوق سير المشاة والحركة المرورية، حيث تم رفع 225 حالة إشغال متنوعة، بجانب القيام بحملة ليلية والمرور الميداني ليلاً لإلزام المحلات التجارية بمواعيد الغلق المقررة، وترشيد استهلاك الكهرباء، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: إزالة التعديات محافظة الجيزة مخلفات بناء رفع الإشغالات

إقرأ أيضاً:

وزير الإسكان يُصدر قراراً بإزالة مخالفات بناء بالساحل الشمالي

أصدر الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، قراراً بإزالة مخالفات البناء الواقعة بمبنى بقطعة أرض داخل كردون جهاز تنمية القطاع الأول للساحل الشمالي الغربي.

ميكالي يتمسك يإنضمام محمد صلاح للمنتخب الأولمبي في باريس 2024

ونص القرار على أن تزال بالطريق الإداري مخالفات البناء المقامة بفيلا بقرية سياحية بحري الطريق الساحلي إسكندرية/مطروح، داخل حدود جهاز تنمية القطاع الأول للساحل الشمالي الغربي، والمتمثلة في أعمال بناء وتعديل وتقسيم الوحدة إلى وحدتين، دون الحصول على تراخيص البناء اللازمة.

وفي سياق متصل، نفذ جهاز مدينة بني سويف الجديدة، 20 قراراً بإيقاف أعمال مخالفة بقطع أراضٍ بمنطقة الإسكان الاجتماعى مسلسل ٤ بالمدينة، لمخالفة اشتراطات البناء، وذلك تحت إشراف المهندس أحمد عبد الجابر، رئيس جهاز المدينة، وبالتعاون مع شرطة التعمير.

مقالات مشابهة

  • لتسيير الحركة المرورية.. رفع 293 حالة إشغال طريق مخالف في البحيرة
  • رفع 393 حالة إشغال طريق مخالف في البحيرة
  • رفع 293 حالة إشغال طريق مخالف في البحيرة
  • رفع 293 حالة إشغال طريق مخالف بمحافظة البحيرة
  • رفع 228 حالة إشغال وإعلانات مخالفة بدمنهور ودلنجات البحيرة
  • حملات للنظافة ورفع الإشغالات بطريق القاهرة الفيوم الصحراوي
  • محافظ أسيوط: حملات مكثفة لرفع الإشغالات
  • وزير الإسكان يُصدر قراراً بإزالة مخالفات بناء بالساحل الشمالي
  • وزير الإسكان يصدر قرارا بإزالة مخالفات بناء بالساحل الشمالي
  • حملات مكبرة لرفع الإشغالات ومواجهة البناء المخالف في الجيزة