ميريام فارس (وكالات)

شاركت الفنانة اللبنانية ميريام فارس صور لها عبر حسابها على إنستجرام، خلال مشاركتها في حفل الموريكس دور لعام 2023، وظهرت بإطلالة جذابة وساحرة.

وفي التفاصيل، ظهرت مريام فارس بفستان طويل وكت باللون الذهبي اللامع، واسع وشفاف من الشيفون من الجزء السفلي، ولكنها قامت بإضافة بطانة على تصميم الفستان.

اقرأ أيضاً متزوجة من نجم شهير.. من سلمى الجابري ملكة جمال مصر لعام 2023؟ (صور) 20 سبتمبر، 2023 شاهد: نسرين طافش تستعرض جمالها بالبينك الجذاب وتثير الجدل (صور) 19 سبتمبر، 2023

كما كان الفستان من تصميم مصمم الأزياء نيكولا جبران، وقامت مريام فارس بترك خصلات شعرها بتسريحة الويفي المموجة، وهو ما تناسب مع تفاصيل إطلالتها.

وقد أكملت مريام فارس إطلالتها بوضع بعض اللمسات الناعمة من المكياج، واعتمدت فيها على الالوان الترابية، فقد اختارت أحمر شفاه باللون الكشميري. مع الكحل والماسكر والإي لاينر باللون الاسود، مع أي شادو بألوان ترابية.

إلى جانب ذلك، اختارت مريام فارس بعض الإكسسورات لتكمل من إطلالتها، فقد اختارت كولية وخاتم وقرطين ناعمين من الالماس باللون الفضي، وهو ما تناشق مع إطلالتها بشكل كبير.

Error happened.

المصدر: مساحة نت

كلمات دلالية: لبنان ميريام فارس

إقرأ أيضاً:

«قمة مصر للأفضل» تمنح رئيس اقتصادية قناة السويس جائزة «الإنجاز المؤسسي» لعام 2023

حصد وليد جمال الدين رئيس الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس جائزة الإنجاز المؤسسي (Top Achievers) لعام 2023 وذلك في إطار فعاليات الدورة التاسعة لقمة "مصر للأفضل" التي تنظمها مجلة أموال الغد الاقتصادية ووكالة إكسلانت التابعتان للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية «UMS، وانطلقت مساء اليوم الإثنين، تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء

تٌمنح الجائزة سنويًا لعدد من القيادات المصرية الذين حققوا نجاحات استثنائية، وتمكنوا من إدارة مؤسساتهم للوصول إلى مستويات عالية من الإنجاز، وهو ما استطاعت الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس إنجازه عبر تعظيم الاستفادة من الإمكانات الهائلة لقناة السويس والأراضي المحيطة بها ، ونجاحها في جذب انظار الشركات والمؤسسات الاستثمارية الدولية في الاستثمارات والقطاعات التي تراهن الدولة عليها في تنفيذ خطط وأهداف التنمية المستدامة.

وتحتفى "قمة مصر للأفضل" سنويًا بالشخصيات والشركات الأكثر تأثيرًا في الاقتصاد المصري والحياة العامة، والناجحين في العديد من القطاعات التنموية والاجتماعية، وذلك وسط رعاية ومشاركة حكومية موسعة، وحضور عدد من الوزراء، وكبار القيادات التنفيذية للشركات والمؤسسات، وتحظى بتغطية موسعة من وسائل الإعلام والقنوات التلفزيونية المصرية والعربية.

ويقوم بتسليم تكريمات القمة عدد من السادة الوزراء، في تقليد سنوي للمنظمين، حيث تعبر النتائج التي يتم إعلان تفاصيلها خلال القمة، عن جهود الدولة لتعزيز نمو الاقتصاد، كما تؤكد على تنامي قوة الاقتصاد المصري بما يضم من شركات وشخصيات قيادية قادرة على المنافسة والنجاح.

وانطلقت قمة هذا العام تحت شعار «نماذج مصرية ناجحة في عصر التحديات»، إذ استطاع العديد من الشركات والشخصيات تحقيق أهداف استثنائية خلال العام الماضي، رغم تحديات الأزمات العالمية والتوترات الجيوسياسية التي أثرت بشكل مباشر على اقتصادات الدول ومنها الاقتصاد المصري، وأصبحت تستقطب الاهتمام المحلي والإقليمي بأنشطتها المتعددة، كما تمكنت من إعادة تعريف نفسها في القطاعات الاقتصادية، كلاعبين رئيسيين يمتلكون القدرة على دفع النمو المستدام وتعزيز الأنشطة المالية والصناعية والتجارية.

وتحدد جوائز القمة، المؤسسات التي تبذل جهودًا كبيرة في السوق المصرية لتدشين أفضل ثقافة عمل، وتنفيذ سياسات تشغيلية ومالية ناجزة، وخلق فرص عمل عالية الجودة، والخروج بمنتجات عالية القيمة تحظى بثقة المستهلك المصري، وتعكس جهود الدولة لتعزيز معدلات التشغيل والنمو الاقتصادي رغم التداعيات السلبية للصراع في منطقة الشرق الأوسط والحرب الروسية الأوكرانية، كما تعبر نتائجها عن مدى نفاذ إجراءات الإصلاح الاقتصادي في تعزيز قدرات الاقتصاد المصري للتحوط من الأزمات العالمية، والتأكيد على تنامي قوته بما يضم من شركات وشخصيات قيادية قادرة على المنافسة والنجاح.

وتضم قائمة المكرمين هذا العام فئات رئيسية، تشمل أفضل 100 شركة فى السوق المصرية في القطاعات الاقتصادية الرئيسية والمصنفين بالتعاون مع شركة ثاندر لتداول الأوراق المالية، وأبرز 50 سيدة تأثيرًا في الحياة العامة بالتعاون مع منتدي الخمسين سيدة، والمتفوقين من رواد الأعمال، والمؤسسات الأفضل في مجال المسؤولية المجتمعية والاستدامة، بالإضافة إلى توزيع جوائز الإنجاز في العديد من القطاعات، إذ تحرص مجلة "أموال الغد" سنويًا على إجراء بحوث وتصنيفات دقيقة لصدور قوائم المكرمين في إطار حرصها على الحياد والشفافية، واتباع المناهج العلمية التي تعتمدها بالتعاون مع مؤسسات بحثية ومالية كبرى.

ويتم إعداد قوائم المكرمين سنويًّا بالتعاون مع عدد من بنوك الاستثمار ومراكز التحليل الاقتصادي وفق معايير تتعلق بـ"أداء الأعمال، والتحليل المالي، والابتكار، والاستدامة، والمسؤولية الاجتماعية"، في توجه للمنظمين لرفع مستوى التصنيف العالمي للشركات المحلية، في ظل تطور الاقتصاد العالمي واعتماده على التصنيف النوعي، كمرجع رئيسي في تقييم الاقتصادات الناشئة، إذ إنه رغم اضطراب الأوضاع الاقتصادية العالمية، فإن الشركات المصرية تمكنت من تسجيل نمو ملحوظ على مدار العام الماضي، بقيادة قطاعات "البنوك والخدمات المالية والطاقة والصناعة والعقارات والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات".

مقالات مشابهة

  • «الوطني» يقرّ مشروع قانون الحساب الختامي لعام 2023
  • «قمة مصر للأفضل» تمنح شركة «هيل انترناشيونال» جائزة الإنجاز المؤسسي لعام 2023
  • هدى سلطان.. 20 صورة نادرة لزوجة ملك الترسو
  • بنك التعمير والإسكان يُكرم ضمن أفضل 100 مؤسسة بالسوق المصرية لعام 2023
  • ‎ياسمين صبري تخطف الأنظار بإطلالة جريئة بالأحمر .. فيديو
  • قمة «مصر للأفضل» تمنح 9 شخصيات جائزة الإنجاز المؤسسي لعام 2023
  • رئيس هيئة الاستثمار يقتنص جائزة قمة مصر للأفضل لـ«الإنجاز المؤسسى» لعام 2023
  • «قمة مصر للأفضل» تمنح رئيس الاتحاد الأفريقى لمنظمات مقاولى التشييد جائزة «الإنجاز المؤسسى» لعام 2023
  • «قمة مصر للأفضل» تمنح رئيس اقتصادية قناة السويس جائزة «الإنجاز المؤسسي» لعام 2023
  • شاهد.. نانسي عجرم تتألق في أحدث إطلالة لها