تطرقت صحيفة “ماركا” الإسبانية للزوبعة التي أثارها الدولي المصري عمرو وردة، خلال مرحلة الانتقالات الصيفية الماضية، بعد ارتباطه بأربعة أندية، من بينها الرجاء الرياضي.

واستغربت الصحيفة الإسبانية من إمكانية لعب وردة لأربعة أندية هذا الموسم في 4 بلدان مختلفة خلال شهر، حيث بدأ مسيرته بالانضمام إلى الرجاء المغربي، لكن هذا الأخير فسخ التعاقد بعد 12 يوما فقط بسبب سلوكيات اللاعب.



وأضاف المصدر نفسه أنه بعد أن فسخ عقده مع الرجاء، عاد وردة مرة أخرى إلى قبرص عبر بوابة دوكسا كاتوكوبياس ووافق على العرض المقدم له في 24 آب/أغسطس، وبعد يوم واحد من الإعلان عن الصفقة، منعت الشرطة القبرصية دخول عمرو وردة البلاد وقامت بترحيله بسبب مشاكل في وثائقه الثبوتية.

وشدد المصدر ذاته على أن رئيس نادي دوكسا كاتوكوبياس، أخذ خطوة التعاقد مع وردة من أجل إعادة بيعه مرة أخرى للاستفادة منه ماديا، حيث عرضه على الاستقلال الإيراني، لكن علي خاطر، رئيس الفريق الإيراني، تراجع عن صفقة عمرو وردة، قائلا: “مالك النادي القبرصي ووكيل أعمال وردة، دفع 140 ألف يورو للاعب، من أجل بيعه مجددا مقابل 250 ألف يورو”.

الصحيفة الإسبانية أشارت أيضا إلى أن فاركو، سيكون الفريق العاشر، الذي يرتدي عمرو وردة، قميصه في آخر 10 سنوات.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة ماركا المصري وردة الرجاء مصر كرة القدم الرجاء وردة ماركا رياضة رياضة رياضة تغطيات سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة عمرو وردة

إقرأ أيضاً:

يوم واحد راحة سلبية للاعبي المصري.. ويستأنف تدريباته الأربعاء استعدادا لسيراميكا كليوباترا

قرر علي ماهر المدير الفني للفريق الأول للكرة بالنادي المصري، منح لاعبي الفريق راحة سلبية ليوم واحد على أن يستأنف الفريق تدريباته عصر بعد غدا الأربعاء على ستاد الكلية الحربية.

يوم واحد راحة سلبية للاعبي المصري

يستعد الفريق البورسعيدي لمواجهة نظيره فريق سيراميكا كيلوباترا بالجولة السابعة والعشرين من الدوري  والمقرر اقامتها في تمام الساعة السابعة مساء يوم الاحد المقبل  الموافق الثالث والعشرين من يونيو الجاري على ستاد الجيش ببرج العرب.

تأكد غياب الثنائي سمير فكري وأمادو با  لاعبي خط وسط الفريق الأول للكرة  بالنادي المصري عن مباراة الفريق المقبلة.  

جاء ذلك بعد حصول الثنائي  على الإنذار الثالث خلال مباراة اليوم أمام الزمالك والتي انتهت بفوز النسور الخضر بهدفين لهدف واحد.

عاجل.. جوميز يعلن تشكيل الزمالك أمام المصري البورسعيدي في الدوري فريق كامل.. "بالأسماء" قائمة غيابات الزمالك أمام المصري البورسعيدي بدوري نايل

فاز فريق المصرى البورسعيدى على الزمالك بنتيجة 2 - 1 فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم الاثنين على استاد برج العرب في إطار مباريات الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

يحتل  المصرى البورسعيدى المركز الثاني برصيد  42 نقطة فى المقابل  يأتي الزمالك فى المركز الـ 11 برصيد 31 نقطة.
 

مقالات مشابهة

  • تركي آل الشيخ: أفشة لاعب طيب والناس بتصطاد في الماء العكر
  • يوم واحد راحة سلبية للاعبي المصري.. ويستأنف تدريباته الأربعاء استعدادا لسيراميكا كليوباترا
  • عرض قوي من أندية بروشن لضم محترف النصر
  • لاعب ريال مدريد ينقذ زوجين من الغرق في المالديف
  • طلب مفاجئ من مروة صبري لعمرو الليثي في برنامجه "واحد من الناس"
  • المحلل كسوة ل"اليوم 24": الرجاء استحق التتويج بلقب البطولة نظير الموسم الاستثنائي الذي قدمه
  • لاعب برشلونة ينفجر من تجاهل لابورتا ويبحث عروض رحيله
  • لاعب ريال مدريد ينقذ زوجين من الغرق في المالديف (فيديو)
  • نجم بايرن ميونخ يمدد عقده مع النادي
  • أندية روشن تفاوض لاعب الأردن