استضاف برنامج «مساء DMC» اثنين من النجوم الصاعدين ممن قدمتهم الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية في أعمالها الدرامية، وهما الفنانة شاهيستا سعد والفنان أحمد والي.

وكشفت الفنانة شاهيستا سعد خلال لقائها ببرنامج «مساء DMC»، عن تفاصيل التحاقها للعمل في المجال الفني، قائلًة: «أنا خريجة معهد فنون مسرحية، وكنت الأولى على وحدتي والموضوع ابتدى معايا بعدما خلصت دراستي بـ4 سنين واتجهت الى القاهرة، كنت في عمل، وقابلت السيناريست أمين جمال ورشحنى في أول عمل، وأخدت دور كويس كان مسلسل بنات موسى مع المخرج محمد أسامة».

المخرج أحمد حسن

وتابعت: «كان دور كبير ومخاطرة، وكان أول فرصة مهمة بالنسبة لي وبشكرهم، واتعرفت على المخرج أحمد حسن، وله فضل كبير قوي، كمان وأنا في الإسكندرية كنت بشتغل مسرح فقط قبل ما أنزل القاهرة».

مسلسل إلا أنا

قال الفنان أحمد والي: «أنا متخرج من كلية الإعلام وفي ثالثة جامعة روحت برنامج اسمه "مذيع العرب"، وجاتلي فرصة مع الأستاذ أحمد حسن فى مسلسل "إلا أنا"، وكان أول نور ليا».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الشركة المتحدة اعمال درامية مسرحية احمد والى

إقرأ أيضاً:

دويدار: زيزو يشبه بركات.. وكان يجب ضم سام مرسي لقائمة المنتخب

كشف أحمد دويدار، مدافع الزمالك السابق أن طريق لعب أحمد السيد زيزو تذكره بـ محمد بركات، نجم منتخب مصر والأهلي السابق.

دويدار: زيزو يشبه بركات.. وكان يجب ضم سام مرسي لقائمة المنتخب

قال دويدار في تصريحات عبر برنامج "الريمونتادا" مع الإعلامي أحمد حسام ميدو، المذاع عبر فضائية "المحور": "زيزو لاعب متميز ويتمتع بخبرات جيدة، وهو محمد بركات بالنسبة لي".

وتابع: "كان من الأفضل أن يُشرك حسام حسن "زيزو" في مركز الظهير الأيمن خلال مباراة غينيا بيساو للاستفادة منه في الناحية الهجومية".

ملخص أخبار الرياضة.. ميسي يرد على مبابي ورفع إيقاف الشيبي وغياب زيزو عن مران الزمالك دويدار: علامة استفهام كبيرة على أداء المنتخب مع حسام حسن.. وصلاح أقوى منه

وكان منتخب مصر قد تعادل إيجابيًا بهدف لمثله أمام نظيره غينيا بيساو، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

وتابع دويدار: "كان يجب تحضير ناصر ماهر من البداية، فهو لاعب متميز وسيكون له تأثيرًا كبير مع منتخب مصر، بالإضافة إلى محمد مجدي أفشة".

وأكمل: "سام مرسي لاعب إيبسويتش تاون أفضل من محمد شحاتة ومروان عطية في وسط الملعب، وكان لا بد من ضمه خلال المعسكر الماضي، لأنه في الموسم الجديد سيكون قائدًا لفريق في الدوري الإنجليزي الممتاز وسيكون من الواجب ضمه لمنتخب بلاده".

مقالات مشابهة

  • مبادرة “طريق مكة” تختتم أعمالها لموسم حج 1445هـ في صالات 11 مطاراً في 7 دول
  • 1000 طالب يستعدون لخوض برنامج أدنوك ياس في المدارس
  • أحمد العوضي يستعد لمسلسل جديد رمضان 2025.. اعرف التفاصيل
  • عصام عمر يبدأ تصوير فيلم «سيكو» بمشاركة طه دسوقي
  • نجم الزمالك: زيزو هو محمد بركات بالنسبة لي
  • دويدار: زيزو يشبه بركات.. وكان يجب ضم سام مرسي لقائمة المنتخب
  • مهيرة عبدالعزيز تتزين بمجوهرات كليوباترا
  • وكيل «الشؤون الإسلامية»: برنامج ضيوف خادم الحرمين يستضيف أكثر من 3 آلاف حاج من 88 دولة
  • هيئة فنون الطهي تُطلق برنامج “ابدأ”
  • خالد يوسف أبرز حضور فعاليات نادي السينما أمس