كعادتها دائما تستطيع المطربة أصالة ركوب الترند، وقتما شاءت، خاصة أن خلفها كتيبة تفكر وتخطط لها، تتمثل في زوجها وشقيقها أنس، وشركة روتانا التي لا تبخل على نجمتها بشئ، واستطاعت أصالة إثارة الجدل عبر السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية.

حياتي الجديدة بدأت.. هوجان يحتفل بزفافه للمرة الثالثة والشبكة بـ500 ألف دولار|صور مسلمة بالوراثة والحجاب حتة قماشة|تصريحات نارية لـ لقاء الخميسي.

.وهذه قصة خيانتها سر حذف أصالة لصورها من حسابات السوشيال ميديا

استيقظ محبوا المطربة السورية أصالة، ليكتشفوا انها قامت بحذف جميع صورها عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، ما أثار جدلا واسعا.

وما هي إلا لحظات كشفت بعدها أصالة عن سر حذف الصور، وهو الترويج لالبومها الجديد "لحقت نفسي"، حيث نشرت أصالة مجموعة جديدة من الصور الحديثة، شكلت صورة كبيرة كشفت عن بوستر الألبوم.

بوستر ألبوم لحقت نفسي

وفي الصورة أطلت أصالة بفستان باللونين الاحمر والأبيض، رافعة شعرها إلى أعلى على شكل كعكة، وتزينت بقرض وعقد ماسي، حيث  أعلنت أصالة عن موعد طرح الالبوم في اول اكتوبر المقبل، كما كشفت عن انها ستقوم بطرح الألبوم على جزئين وهو يضم 6 أغنيات.

دارين ماتت| تفاصيل وفاة ابنة نانسي زيدان.. عندما تحولت الكوميديا فجأة إلى بكاء شافت الموت| ماذا حدث للفنانة منة بدر تيسير.. وتفاصيل احتجازها بالمستشفى تفاصيل صفع ممثلة شهيرة زميلها على المسرح.. ماذا حدث في مسرحية سيد درويش؟ كان بيشتغل عندي|طليق علا غانم يفتح النار: هذه قصة فيلا السخنة وعرابي وشبرامنت كلاكيت تاني مرة

لم تكن تلك الواقعة الأولى من نوعها للمطربة أصالة، حيث شهدت حسابها الرسمي على انستجرام عام 2020، حذف جميع الصور الخاصة بها لتثير الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب هذا الحذف المفاجئ، إذ قررت الاعلان عن تعيين صفحتها الرسمية عبر «إنستجرام» لحملاتها الاعلانية لألبوماتها.

متساويا مع جيمي فاردي.. محمد صلاح يكتب تاريخا جديدا وأرقاما قياسية في البريميرليج حبسوا محمد صلاح في ليفربول| تفاصيل جنونية بحق الفرعون المصري.. ما القصة؟ الملك المصري يحكم.. لماذا أزال ليفربول شعار شركة الخمور الراعية عن جائزة محمد صلاح؟ استبعاد ومقاطعة وتعهد|تفاصيل مثيرة في فضيحة القُبلة بمنتخب إسبانيا..وعقاب قاسي لـ اللاعبة أصالة تشوق الجمهور لألبومها

حمست أصالة، جمهورها على مواقع السوشيال ميديا، الى البومها الجديد "لحقت نفسي"، من خلال ذكر بعض كلمات الاغنيات، واحداها بعنوان لما بنتجاهل، التي سيتضمنها الالبوم.

أصالة

وكتبت أصالة: "بنخبط وقت وجعنا، بالناس اللي بتسمعنا، وكأن جراحنا دي لعنة، بتنكر كل الخير"، مضيفة: "كلمات بحبها لأغنيتي الجديدة لما بنتجاهل، من البومي المصري القادم بأقرب وقت باذن الله"، وفي منشور اخر اعربت أصالة عن شكرها للملحن محمود الخيامي الذي تعاون معها في اغنية "عشق الروح"، مشاركة بوستر للأغنية التي كتبت كلماتها هالة علي، وهي من توزيع خالد عز، وعلقت اصالة "أما عشق الروح حب ثاني وسلطنة بتطال النجوم يا محمودي يا غالي".

بقت عروسة.. كيف أصبح شكل سو طفلة الكبير أوي في حفل زفافها؟ والدتها السبب| زوجة نجم المنتخب تتوج بملكة جمال مصر بالأمس وتعتذر اليوم .. شاهد أشهر مذيعة أطفال في الوطن العربي| شاهد كيف كبرت وظهرت في فستان زفافها؟..صور أيام وهتعدي|انتهاء التوقيت الصيفي في هذا الموعد أصالة تشكر زوجها وشقيقها وشركة روتانا

أعربت الفنانة أصالة عن حماسها الشديد للألبوم الجديد، مشيرة إلى أنها تعلقت بكل أغنية غنتها في ألبومها الجديد، قائلة: «بقدّملكم كل الاوقات الحلوة المليانة محبة وصحبة وعمل دؤوب لإنجاز مشاهد من مواقف ومشاعر، أغاني بتحكي عنّي وبتحكي عنكم، عشنا أنا وحبيبي شريكي وصديق الرّوح فايق أيّام طويلة بأماكن كتيره لنرسم كلّ صورة، وكيف لازم تطلع بأحلى وأطيب مايمكن».

أصالة وزوجها

وأضافت أصالة: «بدًي أشكر كلً صديق عزيز موجود إسمه بالأغاني الستّه اللي رح تسمعوها، وبعد وقت قليل رح أتبعهم بستّ أغاني بتقديم مختلف، وشكرا لأخي وسندي أنس وفريق كبير معه بيساندني وبيفكًر لي، وشركة كبيرة مجتهده رائدة بالموسيقى وكتير منّ باقي الفنون بيتي الحنون (روتانا) وكل اللي فيها يشتغلوا بحب، وبتحسّ إنهم ولاد الشّركة الكبار، وادارة اعمالي صديقي طوني سمعان موجود معي بكلّ صغيرة وكبيرة، وكلّ عيلتي اللي رأيهم بيهمني وكل اصحابي الّلي برّروا غيابي، وقدّ ما اشتاقوا لي اشتقت».

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: زوجها السبب السوشيال ميديا شركة روتانا لحقت نفسي أصالة عن

إقرأ أيضاً:

"احمدي ربك".. رد مثير من مستشارة أسرية سعودية لامرأة ضبطت زوجها يخونها مع 6 نساء! (فيديو)

روت المستشارة الأسرية السعودية الهنوف الحقيل، قصة إحدى الزوجات التي اشتكت من خيانة زوجها لها مع 6 سيدات.

إقرأ المزيد الكشف عن نسبة السعوديات العازبات في المملكة

وقالت الحقيل في مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي:" أقول لها احمدي ربك، ضحكت علي، تقولي إن شاء الله أحمد ربي بس ليش أحمد ربي؟".

وأضافت:" نسبة الخيانة اللي حاصلة 30% وأسمها العلاقات العبثية اللي يسمونها العبثية النفسية، هو يكلم أكثر من واحدة تكون بعيدة عنه في ديرة ثانية، ومستحيل يتواصل معهم".

وتابعت الحقيل:"هو يبغى يوصل لمرحلة قبول، إنه يقيس قبول النساء له، أما المرأة اللي تعرف أكثر من شخص دايما تربطها بالمنفعة، وتكون أذكى من الرجل، والتعددية العبثية هذي ما فيها رابط حقيقي أصلاً، هي حاجة بتشبعها بداخلها فقط".

@alyasm0 ماهي العلاقات العبثيه #الخيانه#بودكاست_غزل#الهنوف_الحقيل#fypシ゚viral#explore#الرياض#ا#tik @الياسمين ♬ الصوت الأصلي - الياسمين

تجدر الإشارة إلى إحصائيات رسمية صادرة عن الهيئة العامة للإحصاء في المملكة، كشفت عن ارتفاع غير مسبوق في معدلات الطلاق خلال عام 2023، حيث وصلت أعداد المطلقات أكثر من 350 ألف امرأة.

ووفقا للإحصائيات، فإن هذا الرقم يترجم إلى 168 حالة طلاق يوميا، بواقع 7 حالات طلاق في كل ساعة، وبمعدل يفوق الحالة الواحدة كل 10 دقائق.

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • التفاصيل الكاملة لتعاقد كهربا مع الرائد السعودي.. رقم خرافي
  • تداول أسئلة الإحصاء ثانوية عامة 2024 عبر صفحات السوشيال ميديا
  • “احمدي ربك”.. رد مثير من مستشارة أسرية سعودية لامرأة ضبطت زوجها يخونها مع 6 نساء!
  • مشهد هز السوشيال ميديا.. عريس يسحل عروسه ويدفعها بقوة فى حفل زفافهما
  • ليلى عبدالله تشعل السوشيال ميديا بصور رومانسية.. ما علاقة جو جوناس؟
  • "احمدي ربك".. رد مثير من مستشارة أسرية سعودية لامرأة ضبطت زوجها يخونها مع 6 نساء! (فيديو)
  • يتصدر بنسبة نمو 67 %.. ” روشن”.. قفزة نوعية في” السوشيال ميديا” عالمياً
  • أبرزهم أصالة وأنغام والمهندس.. فنانون يستعدون لطرح ألبومات جديدة في 2024
  • تداول أسئلة امتحان الدين للثانوية العامة عبر صفحات السوشيال ميديا والتعليم ترد
  • زوجة تلاحق زوجها لإثبات نسب طفلها.. اقرأ التفاصيل