فجَّر الإعلامي أحمد شوبير مفاجأة جديدة في تقرير الحكم أمين عمر حكم مباراة الزمالك والمقاولون العرب والذي قدمه للجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة البرتغالي بيريرا.

وقال الإعلامي أحمد شوبير خلال حديثه ببرنامجه ملعب أون تايم عبر قناة أون تايم سبورتس: «أمين عمر قال ان الفريقين كانوا على مستوى عالي جدا من الاحترام وقال إن أحد الافراد تعدى باللفظ على الحكم الرابع وتم تدوين اسمه في التقرير وقال أن لا يوجد ما يستدعي لإعادة المباراة ونفذ كل قوانين كما هي بدون أي تجاوز».

وكان مصدر داخل لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم أكد في تصريحات للوطن سبورت بأن لجنة الحكام اعترفت بوجود ركلة جزاء صحيحة لصالح نادي الزمالك أمام المقاولون العرب لم يحتسبها أمين عمر.

التحقيق مع أمين عمر بسبب الزمالك والمقاولونفيما أكد ذات المصدر بأنه تم التحقيق مع أمين عمر في واقعة ركلة جزاء الزمالك التي لم تحتسب.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أمین عمر

إقرأ أيضاً:

محام مصري يفجر مفاجأة عن تدريس مجلد كبير عن المثلية الجنسية للتلامذة المصريين

قال المحامي المصري أشرف ناجي، مقدم بلاغ ضد المدرسة الألمانية التي تروج للانحراف، إنه وجد مجلدا كبيرا للمثلية الجنسية يدرس للصف السادس الابتدائي فيه صور لبنات وشباب مع بعض.

وتزايد الحديث مؤخرا عن "المثلية الجنسية" مع اهتمام المصريين بواقعة إقدام إحدى المدارس الألمانية بالقاهرة، على تدريسها للطلاب، ضمن مناهج التعليم الخاصة بالمدرسة.

إقرأ المزيد بلاغ عاجل في مصر ضد مدرسة ألمانية تروج للمثلية (صور)

وأوضح المحامي أشرف ناجي، خلال تصريحات تلفزيونية، قائلا: "وجدت مجلدا كبيرا للمثلية فيه صور لبنات مع بعض وشباب مع بعض وهذا يتم تدريسه للصف السادس الابتدائي، غير الصفحات التي بتدرس الجنس بشكل عام".

وبشأن مسؤولية وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، تحدثت الدكتورة ولاء، مدير عام بالتعليم الخاص أن "المدارس الدولية خاضعة بالكامل لوزارة التربية والتعليم"، موضحة: "كل الكتب تمر على الوزراة".

وفى سياق متصل، أجلت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة دعوى تطالب بإلغاء التصريح الصادر لمدرسة ران الألمانية بالتجمع الخامس، بسبب المخالفات المنسوبة للمدرسة لتدريسها مادة المثلية الجنسية لطلاب الصف السادس الابتدائي لجلسة 2 يوليو، لحضور ممثلها القانوني.

المصدر: RT + وسائل إعلام مصرية

مقالات مشابهة

  • وزير المالية يفجر مفاجأة بشأن دعم المواد البترولية
  • صباح الكورة.. برشلونة يستهدف صفقة مثيرة في الميركاتو الصيفي وقمة إسبانيا وكرواتيا في يورو 2024
  • البلتاجي: ركلة جزاء الأهلي صحيحة.. ومدافع الزمالك استحق البطاقة الحمراء
  • محام مصري يفجر مفاجأة عن تدريس مجلد كبير عن المثلية الجنسية للتلامذة المصريين
  • عاجل.. خبير تحكيمي يحسم الجدل حول ركلة جزاء الأهلي المحتسبة أمام فاركو
  • عاجل.. خبير تحكيمي يكشف مفاجأة بشأن ضربة جزاء الأهلي أمام فاركو
  • تحرك عاجل من الزمالك لحل أزمة أكينيولا قبل اللجوء لـ فيفا
  • لجنة الحكام تعلن حكم مباراة الأهلي وفاركو فى دوري نايل
  • مفاجأة جديدة بشأن مفاوضات الأهلي لتمديد عقد علي معلول
  • عاجل.. شوبير يكشف سر استبعاد أكرم توفيق من قائمة الأهلي أمام فاركو