أعلن مركز النقل المتكامل عن إغلاق جزئي على  شارع الشيخ زايد بن سلطان - (E10) أبوظبي من الخميس 28 سبتمبر 2023 إلى الاثنين 2 أكتوبر 2023.

 

 

أخبار ذات صلة "النقل المتكامل" يعلن عن مواعيد خدماته خلال عطلة المولد النبوي الشريف "النقل المتكامل": إغلاق المدخل إلى منطقة آل نهيان من شارع الشيخ زايد بن سلطان - أبوظبي

إغلاق جزئي على شارع الشيخ زايد بن سلطان - (E10) أبوظبي من الخميس 28 سبتمبر 2023 إلى الإثنين 2 أكتوبر 2023

Partial Road Closure on Sheikh Zayed Bin Sultan Road (E10) - Abu Dhabi
From Thursday, 28 September 2023 to Monday, 2 October 2023 pic.

twitter.com/VjtsACFOXE

— "ITC" مركز النقل المتكامل (@ITCAbuDhabi) September 28, 2023

المصدر: الاتحاد - أبوظبي

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: شارع الشيخ زايد بن سلطان النقل المتكامل شارع الشیخ زاید بن سلطان النقل المتکامل

إقرأ أيضاً:

«تنفيذي الشارقة» يطلع على التقرير السنوي لدائرة الخدمات الاجتماعية عن 2023

الشارقة - الخليج

ترأس سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد نائب حاكم الشارقة رئيس المجلس التنفيذي، صباح اليوم الثلاثاء، وبحضور سمو الشيخ عبدالله بن سالم بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة نائب رئيس المجلس التنفيذي، اجتماع المجلس الذي عقد في مكتب سمو الحاكم.

بحث المجلس خلال اجتماعه السياسات العامة للعمل الحكومي في إمارة الشارقة، وناقش سبل تطويرها بما يواكب التطور الكبير والتنمية الشاملة التي تشهدها الإمارة على مستوى كافة فئات المجتمع والقطاعات المتنوعة.

واطلع المجلس على التقرير السنوي لدائرة الخدمات الاجتماعية الذي تضمن نتائج أعمال الدائرة وإحصائياتها عن العام 2023م في المجالات الاجتماعية المتنوعة التي تختص بها.

وشمل التقرير مجال الضمان الاجتماعي الذي يشمل المساعدات الاجتماعية التي بلغت قيمتها 434 مليون و377 ألف درهم استفاد منها 10 آلاف و931 مستفيدا من المواطنين، فيما بلغ عدد المستفيدين من المنحة التكميلية لمتقاعدي إمارة الشارقة التي وجه بها صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، 4 آلاف و 582 مستفيدا بقيمة تبلغ 239 مليونا و542 ألف درهم.

وبين مجال الرعاية والحماية الاجتماعية جهود دور الإيواء التي يبلغ عدد المقيمين فيها 325 شخصا، بالإضافة إلى التعامل مع 248 بلاغا عاجلا و3 آلاف و776 بلاغا غير عاجل لفاقدي الرعاية الاجتماعية، فيما بلغ متلقي خدمات كبار السن وذوي الإعاقة 6 آلاف و144 مستفيد.

وفي مجال خدمة المجتمع أوضح التقرير عدد برامج التثقيف الاجتماعي التي بلغت 5 آلاف و267 برنامج استهدف 142 ألف و947 شخص مشارك، ووصول الساعات التطوعية إلى 924 ألف و895 ساعة تطوعية، بالإضافة إلى الجهود الميدانية في التفتيش عن التراخيص المهنية والتي بلغت 968 زيارة تفتيش.

واطلع المجلس على رد هيئة الإنماء التجاري والسياحي على توصيات المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة حول مناقشة سياسة الهيئة، والذي بين أهمية التوصيات المقدمة من المجلس، والعمل بالتنسيق مع الجهات المعنية على تنفيذها تعزيزاً للمكانة السياحية للإمارة، ومواكبة الإقبال المتزايد من السياح.

مقالات مشابهة

  • «تنفيذي الشارقة» يطلع على التقرير السنوي لدائرة الخدمات الاجتماعية عن 2023
  • هزاع بن زايد يصدر قراراً بتشكيل مجلس إدارة شركة العين لكرة القدم برئاسة سلطان بن حمدان
  • الشيخ زايد بن سلطان .. هل كان يحب اليمنيين الجنوبيين أم الشماليين ؟
  • إغلاق جزئي مؤقت لطريق البحر الميت في هذا الموعد
  • إغلاق جزئي على طريق الميناء من تقاطع الملك فهد حتى "الملك فيصل" بالدمام
  • «طرق دبي» تفتتح جسراً رئيساً مع شارع الشيخ محمد بن زايد
  • «طرق دبي» تفتتح جسراً رئيسياً بطول 666 متراً
  • دبي.. افتتاح جسر رئيسي ضمن مشروع تطوير تقاطع جرن السبخة مع شارع «محمد بن زايد»
  • «طرق دبي» تفتتح جسراً رئيساً ضمن مشروع تطوير تقاطع شارع جرن السبخة مع شارع «محمد بن زايد»
  • سلطان بن حمدان بن زايد: مصافحة رئيس الدولة «لحظة تاريخية»