يخوض الفريق الأول لكرة اليد «سيدات» بالنادي الأهلي مواجهة قوية اليوم أمام نظيره جرين دي سيل الكونغولي، في مستهل مشواره ببطولة إفريقيا للأندية والتي تقام في دولة الكونغو.

نجم الأهلي السابق: هذا سر تألق إمام عاشور


من المقرر أن تقام المباراة في الرابعة عصرًا بتوقيت الكونغو، السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، وتمثل أهمية كبيرة للجهاز الفني واللاعبين في ظل السعي نحو تحقيق ضربة بداية قوية بالبطولة.


عقد محمد عادل المدير الفني جلسة مع اللاعبات أكد خلالها على ضرورة التركيز الشديد في تقديم أفضل ما يمكن من أجل المنافسة علي اللقب.
وتضم قائمة سيدات يد الأهلي في البطولة: منة الله السيد - فرح الشاذلي - أمينة هشام - فرح حازم - رنا راضي - تقى كامل - ڤيڤالدا دا سيلڤا - دونجو كمارا - رحمة محمد - ملك أحمد - روان سعيد - دنيا صقر - نوال خليل - أمينة عاطف - سارة الخولي - نصرة عيد - ليلى حماد - شهد الشواربي.
ويتواجد فريق سيدات يد الأهلي في المجموعة الأولى إلى جانب فرق بريميرو الأنجولي ونزيكو الكاميروني وجرين دي سيل الكونغولي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلى أخبار الرياضة بوابة الوفد بطولة افريقيا

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الرجاء ضد الوداد في الدوري المغربي والقنوات الناقلة

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرجاء غريمه التقليدي الوداد مساء اليوم الأحد 2 يونيو 2024 على ملعب "البلدي لبرشيد"، وذلك في إطار الجولة الـ29 من بطولة الدوري المغربي.

موعد مباراة الرجاء ضد الوداد في الدوري المغربي

تبدأ أحداث مباراة الرجاء ضد الوداد اليوم الأحد في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات، الخامسة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

ويحتل الرجاء وصافة جدول ترتيب الدوري المغربي برصيد 66 نقطة، بعد الفوز في 19 مباراة والتعادل في 9 لقاءات، فيما يحتل الوداد المركز السادس برصيد 41 نقطة، بعد الفوز في 11 مباراة والتعادل في 8 لقاءات وخسارة 9 مواجهات.

سباعي عملاق يحققون دوري أبطال أوروبا لأول مرة في تاريخهم عمرو السولية: مكنش ينفع نلعب كرة تاني لو خسرنا أمام الزمالك فى نهائي القرن القنوات الناقلة لمباراة الرجاء ضد الوداد في الدوري المغربي

يمكنكم مشاهدة مباراة الرجاء ضد الوداد مساء اليوم الأحد، عبر شبكة قنوات المغربية الرياضية، الناقل الحصري لمباريات بطولة الدوري المغربي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا المغربية الأولى، بتعليق المعلق محمد العدالي.

مقالات مشابهة

  • الأهلي يكرم فريق سيدات اليد بعد الفوز بالثنائية المحلية وبرونزية بطولة أفريقيا
  • موعد مباراة الرجاء ضد الوداد في الدوري المغربي والقنوات الناقلة
  • قبل مواجهة بروسيا.. 3 صدف متشابهة بين الأهلي وريال مدريد في نهائي الأبطال
  • أحمد فتوح: تمنيت فوز الأهلي بدوري أبطال إفريقيا
  • مباريات اليوم السبت في كأس مصر والقنوات الناقلة
  • نجم الأهلي السابق: محمد صلاح لاعب منضبط ويعرف دوره جيدا مع المنتخب
  • " لأخذ الثأر".. أحمد فتوح: تتويج الأهلي بدوري أبطال إفريقيا لمواجهة الزمالك في السوبر الأفريقي
  • موعد افتتاح كوبا أمريكا 2024 وأين تقام؟
  • حال رحيله للدوري التركي.. تشكيل خط دفاع الأهلي دون محمد عبد المنعم
  • "الشناوي" يعود لحراسة مرمى المنتخب أمام بوركينا فاسو