قال طارق السيد قائد نادي الزمالك السابق، أن المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، يقوم بالتأليف فى التشكيل بجانب التغييرات، وهو ما يؤثر على مستوي اللاعبين والنتائج.

وقال طارق السيد فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" للأسف الزمالك معه مدرب بيألف فى التشكيل، وجميع قراراته غير مفهومة وتحتاج للتفسير، نري تغييرات غريبة وخاطئة، بجانب دراسة للمنافس بشكل خطأ، وعدم الاعتماد على طريقة لعب مناسبة لإمكانيات الفريق.

وأضاف:" الخروج أمام أرتا سولار الجيبوتي فى الكونفدرالية كان سيكون كارثة كروية فى تاريخ النادي بسبب أوسوريو.

وتابع:" أري أن عودة الزمالك فى المباراة عندما كل لاعب كان يلعب فى مركزه ولم يسمع تعليمات أوسوريو الغريبة للغاية، مما جعل هناك انتفاضة كبيرة فى المستوي.

يذكر أن الزمالك استطاع التأهل فى بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية بعد الفوز إيابًا على فريق أرتا سولار الجيبوتي برباعية مقابل هدف.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الزمالك أوسوريو طارق السيد نادي الزمالك ارتا سولار

إقرأ أيضاً:

وكيل إيمونيكي يرد على تصريحات عضو مجلس إداة الأهلي السابق

رد أحمد عباس، الوكيل السابق للاعب النيجيري إيمانويل إيمونيكي، لاعب الزمالك السابق، على تصريحات محمد عبد الوهاب، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي الأسبق، بشأن تدخله في رحيل اللاعب عن القلعة البيضاء. وكان محمد عبد الوهاب قد صرح بأنه كان له دور في رحيل إيمونيكي عن الزمالك بعد تألقه مع الفريق.

وكيل إيمونيكي يرد على تصريحات محمد عبد الوهاب

وأوضح أحمد عباس في تصريحات لبرنامج "اللعيب" على قناة "MBC مصر": "استمعت لتصريحات محمد عبد الوهاب، وللأسف، لم يكن يقصد شيئًا محددًا. كان فقط متحمسًا بشكل زائد، كونه مسؤولًا سابقًا في الأهلي ومشجعًا، لكنه بالغ في تصريحاته".

وأضاف عباس: "النادي الأهلي لم يكن له أي دخل في الأمر. في موسم 1993-1994، لم يكن محمد عبد الوهاب مسؤولًا، بل كان المهندس عدلي القيعي هو المسؤول. القصة ليس لها علاقة بالقلعة الحمراء".

وتابع: "كنت موجودًا عند توقيع إيمونيكي لنادي الزمالك، وعند تجديد عقده، وكذلك عندما وقع اللاعب لنادي سبورتينج لشبونة".

مفاجأة الموسم.. صفقة إسبانية على طاولة الأهلي "ليس بلعيد فقط".. الأهلي يخسر توقيعا جديدا في ميركاتو الصيف

وأشار عباس إلى أن إيمونيكي كان لديه عرض من نادي ديسبورج الألماني، وذلك بفضل مدرب منتخب نيجيريا آنذاك، الذي كان يشترط على اللاعبين الاحتراف في أوروبا للانضمام للمنتخب، وكان يسوق اللاعبين في أوروبا لهذا الغرض. لكن العرض الألماني كان ضعيفًا ماديًا، وكان هناك بند في عقد إيمونيكي مع الزمالك يمنح النادي 25% من قيمة عقده بعد بيعه لنادٍ آخر، لذا لم يكن لأحد في مصر علاقة بهذا العرض.

وتابع عباس قائلًا: "رفضت العرض الألماني، ثم تواصل معنا مسؤولو نادي سبورتينج لشبونة، وحضر رئيس النادي إلى مصر وتم الاتفاق على رحيل اللاعب".

وعن العروض المقدمة للاعب أليو ديانج، قال عباس: "أحضرت عرضًا للاعب في يناير، لكن المسؤولين في الأهلي بالغوا في مطالبهم. كان العرض يتراوح بين 3.5 و4 ملايين دولار من نادٍ في فرنسا وناديين من الإمارات، لكن مسؤولي القلعة الحمراء بالغوا في طلباتهم".

مقالات مشابهة

  • وكيل إيمونيكي يرد على تصريحات عضو مجلس إداة الأهلي السابق
  • قرار انتحاري.. الزمالك "يؤدب" نجمه السابق على الملأ
  • الزمالك يستقر على الصفقة البديلة بعد فشل عودة طارق حامد
  • وزير المالية يفجر مفاجأة بشأن دعم المواد البترولية
  • نجم الزمالك السابق: الفوز على سيراميكا مهم جدًا في هذا التوقيت
  • الزمالك بالقوة الضاربة أمام سيراميكا
  • أزمة تأشيرة الزيارة.. عقوبات مخالفة تعليمات الجهات السعودية بشأن الحج
  • "أسماء ملء السمع والبصر ستختفي!".. نائب مصري يفجر مفاجآت عن تشكيلة الحكومة الجديدة
  • عاجل| مصطفى بكري يكشف تفاصيل جديدة بشأن الحكومة الجديدة وموعد حلف اليمين
  • ضياء السيد : الأسماء المطروحة على طاولة تعاقدات الأهلي في الهجوم لا تليق