التهم حريق هائل مبنى مديرية أمن الإسماعيلية في الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين، قبل أن تتمكن قوات الحماية المدنية من السيطرة على النيران والبدء في أعمال التبريد.

وامتدت النيران من أحد الأدوار العلوية بمديرية الأمن إلى جميع أنحاء المبنى، فيما أسرعت سيارات الإسعاف والحماية المدنية إلى مكان الحريق سريعاً، وذلك وفقاً لما بثته قناة «إكسترا نيوز».

القصة الكاملة لحريق مديرية أمن الإسماعيلية

ودفع مرفق إسعاف الاسماعيلية بـ50 سيارة إلى مكان حريق مديرية أمن الإسماعيلية، مع رفع الاستعداد إلى الحالة القصوى، ومشاركة مرفق إسعاف السويس وبورسعيد في نقل المصابين.

وبحسب بيان رسمي لوزارة الصحة، تم التعامل مع 38 حالة من المصابين في حريق مديية أمن الإسماعيلية، فيما تعاملت سيارات الإسعاف مع 12 مصابا في موقع الحادث، وتم نقل 26 حالة إلى مجمع الإسماعيلية الطبي لتلقي العلاج اللازم.

وقال بيان وزارة الصحة، إن الحالات التي وصلت المستشفي مصابة باختناق، بينها حالتي حروق، مشيرا إلى خروج 7 مصابين بعد تلقي العلاج اللازم وتحسن حالتهم الصحية.

توفير الأدوية وفصائل الدم

وشهد مجمع الإسماعيلية الطبي رفع حالة الطوارئ الي الدرجة القصوى، وتوفير أطقم طبية وأطقم تمريض وجميع أدوية الطوارئ وفصائل الدم في مستشفيات المحافظة، للتعامل مع المصابين في حريق مديرية أمن الإسماعيلية.

ووصل إلى موقع حريق مديرية أمن الإسماعيلية فريق من الأدلة الجنائية، لبدء فحص مكان الحريق لمعرفة أسباب اندلاعه.

طائرات إطفاء للسيطرة على حريق مديرية أمن الإسماعيلية

وبحسب بيان رسمي بثته قناة «إكسترا نيوز»، فإن القوات المسلحة دفعت بعدد من سيارات الإطفاء المجهزة وسيارات الإسعاف، للمشاركة في أعمال الإطفاء ونقل أي من المصابين.

كما دفعت القوات المسلحة بطائرتي إطفاء إلى مكان الحريق، للمشاركة في عمليات الإطفاء والتي استمرت لمدة أكثر من 4 ساعات متواصلة.

هيئة قناة السويس تشارك في إطفاء الحريق

وشاركت هيئة قناة السويس بعدد من سيارات الإطفاء والإسعاف في حريق مديرية أمن الإسماعيلية، فيما وجه الفريق أسامة ربيع رئيس الهيئة برفع حالة الطوارئ الي الدرجة القصوي في مستشفي الهيئة تحسبا لأي تدخل خلال الساعات القليلة المقبلة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حريق مديرية أمن الإسماعيلية مديرية أمن الإسماعيلية حريق حريق الإسماعيلية الحماية المدينة محافظة الإسماعيلية حریق مدیریة أمن الإسماعیلیة

إقرأ أيضاً:

ألسنة اللهب تتصاعد.. حريق ضخم في أمريكا يملأ السماء بالدخان (فيديو)

اندلعت حرائق هائلة في شقة كبيرة في ميامي بولاية فلوريدا بالولايات المتحدة الأمريكية، مما تسبب في ملئ السماء بالدخان، حسب ما ذكرته «بي بي سي» البريطانية.

حريق ضخم في أمريكا

وجرى إنقاذ العديد من الأشخاص من المبنى، وأثناء البحث قال المنقذون إنهم عثروا على رجل في الطابق الثالث أصيب برصاصة.

وقال مسؤولون إنه لا يزال من غير الواضح، ما إذا كان إطلاق النار والحريق مرتبطين.

More than 40 people were rescued from a massive three-alarm fire at a Miami apartment complex Monday morning. Authorities also found a man with gunshot wounds outside the building, though any connection to the fire remains unclear. pic.twitter.com/Zc26P4rgQh

— CBS Evening News (@CBSEveningNews) June 10, 2024 ألسنة اللهب تتصاعد من المبني

قال فرانسيس سواريز، عمدة ميامي، خلال مؤتمر صحفي، إن رجال الإطفاء وضباط الشرطة وصلوا إلى المبنى غرب الطريق السريع 95، بالقرب من وسط مدينة ميامي، بعد تلقي العديد من المكالمات، وبدأوا في إنقاذ السكان من شرفات المبنى.

وأفاد مسؤولون بأن إطلاق النار جزء من تحقيق نشط، وقدموا القليل من التفاصيل الأخرى بخلاف وصفها بأنها «حادثة منعزلة».

وأظهرت طائرات هليكوبتر ألسنة اللهب تتصاعد من المبنى، إلى جانب أعمدة دخان كبيرة بعد عدة ساعات من اندلاع الحريق، كانت شاحنتا من الإطفاء على الأقل تصبان الماء والرغوة على المبنى.

مقالات مشابهة

  • وفاة محامية بسكتة قلبية بحمام سباحة في بنها .. القصة الكاملة
  • تكريم عناصر من فوج الإطفاء وعمال من الشؤون الاجتماعية بالسويداء
  • ألسنة اللهب تتصاعد.. حريق ضخم في أمريكا يملأ السماء بالدخان (فيديو)
  • بعد إحالة المتهمين لمحكمة الجنايات.. القصة الكاملة لواقعة مقتل صغير شبرا الخيمة
  • دفتر أحوال.. القصة الكاملة للعثور على 3 جثث داخل حفرة تنقيب بفيلا الإسكندرية
  • إخماد حريق في ريف السويداء امتد على مساحة 10 آلاف دونم وألحق أضراراً بالمزروعات
  • إصابة 8 أشخاص إثر حادث تصادم بطريق الإسماعيلية الصحراوي
  • إصابة 22 شخصا في حريق بمبنى سكني في ألمانيا
  • إصابة 22 شخصاً جراء حريق في مبنى بألمانيا
  • بالفيديو.. حريقٌ يطالُ مستودعاً على طريق زغرتا والنيران تتمدّد بسرعة!