عقب محمد فاروق، استشاري السلامة والصحة المهنية، على أسباب حريق مديرية أمن الإسماعيلية، مشيرًا إلى أن اتجاه الهواء ساعد على سرعة انتشار الحريق، فضلا على أن المبنى به مواد قد تكون مساعدة على الاشتعال.

عمرو أديب: نحن لم نسيىء لأحد.. وللإعلام دور كبير في تنوير المصريين بعد إعلان ترشحه.. أديب للرئيس السيسي: الانتخابات فرصة لإرسال رسائل من الشعب لقيادته إخماد حريق مديرية أمن الإسماعيلية

وأضاف فاروق، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، اليوم الإثنين، أن سرعة التدخل لأجهزة الإطفاء ساعد في السيطرة على الحريق، معتبرا أن إخماد حريق بهذا الحجم في غضون 3 ساعات يعد إنجازا، فضلا على أن الحريق لم يمتد إلى مباني أخرى.

وشدد محمد فاروق، استشاري السلامة والصحة المهنية، على ضرورة إخلاء المباني من الأفراد عند اندلاع أي حريق حفاظا على الأرواح.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: حريق مديرية امن الاسماعيلية اخماد حريق مديرية أمن الإسماعيلية مديرية أمن الإسماعيلية الاسماعيلية

إقرأ أيضاً:

وزير العدل يوجه بمعاقبة موظفي مديرية تنفيذ النجف المتورطين بقضايا ابتزاز

آخر تحديث: 9 يونيو 2024 - 12:04 مبغداد/ شبكة أخبار العراق- وجه وزير العدل خالد شواني، اليوم الاحد، بمعاقبة موظفي مديرية تنفيذ النجف الاشرف المتورطين بقضايا ابتزاز، فضلاً عن احالتهم الى القضاء.وذكر بيان للوزارة ، أنه “استنادا لتوصيات اللجنة التحقيقية المشكلة بموجب الأمر الإداري المرقم 1485 في 20/5/2024 والتي أثبتت استغلال بعض الموظفين في مديرية تنفيذ النجف لعناوينهم الوظيفية وابتزاز المواطنين، وجه وزير العدل، باتخاذ عقوبات انضباطية ضد المومأ اليهم فضلا عن احالتهم للقضاء”.كما وجه مدير عام دائرة التنفيذ راستي يوسف حميد “باتخاذ كافة الإجراءات العقابية فضلا عن تحريك شكوى قضائية ضد الموظفين المذكورين بعد ثبوت ابتزازهم للمواطنة (آ.ت.أ) بناءً على تقرير لجنة التحقيق أعلاه”.واكد ان “الدائرة ماضية بحملتها للقضاء على حالات الفساد الاداري والدفاع عن المسيرة الإنسانية لوزارة العدل في تقديم الخدمات، وذلك من خلال التواصل المستمر والمباشر مع المواطنين، عبر برنامج اللقاءات الشهرية وصناديق الشكاوى ووسائل التواصل الاجتماعي التابعة لقسم الأعلام والاتصال الحكومي في وزارة العدل”.

مقالات مشابهة

  • وزيرة الأشغال: نحرص على سرعة الانتهاء من تطبيق مبادىء الحوكمة لضمان سلامة العمل في الوزارة
  • إخماد حريق داخل شقة سكنية فى إمبابة دون إصابات
  • إخماد حريق في ريف السويداء امتد على مساحة 10 آلاف دونم وألحق أضراراً بالمزروعات
  • وزير العدل يوجه بمعاقبة موظفي مديرية تنفيذ النجف المتورطين بقضايا ابتزاز
  • «الأرصاد»: أجواء ربيعية ولطيفة بسبب هبوب رياح خماسينية اليوم
  • إخماد حريق بمنزل بالخارجة في الوادي الجديد
  • إخماد حريق داخل شقة سكنية فى العجوزة دون إصابات
  • متورطون بالابتزاز.. عقوبات بحق موظفي مديرية تنفيذ النجف
  • إخماد حريق داخل شقة سكنية فى الوراق دون إصابات
  • إخماد حريق هائل في مخيم “أحفاد بلال” في الأزرقين بصنعاء