قدم وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، بالتهنئة إلى الإتحاد المصري للرماية ولاعب المنتخب الوطني محمد حمدي، بعد تتويجه بذهبية 10 متر بندقية هواء، وذلك في بطولة أفريقيا للرماية في مصر، والتأهل الى أولمبياد باريس.



كما هنأ الدكتور أشرف صبحي، منتخب مصر بعد الفوز بالميدالية الذهبية للبطولة فى منافسات 10 متر بندقية ضغط هواء فى الفرق، والرامي مجدي حافظ لحصولة على الميدالية الفضية في منافسات 10 م بندقية ضغط هواء؛ وذلك في بطولة أفريقيا التي تقام منافساتها تحت رعاية السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي.


وجدد الدكتور أشرف صبحي  علي الدعم الكبير واللامحدود من قِبل الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية للأبطال الرياضيين وكافة الأندية والمنتخبات الوطنية، وهو ما يلقى بظلاله على الإنجازات التي تشهدها المنظومة الرياضية خلال الفترة الراهنة علي المستويات العربية والقارية والإقليمية والدولية.


وذلك يصيح عدد اللاعبين المصريين المؤهلين الي اوليمبياد باريس 42 لاعب ولاعبة حتي الآن في ثماني رياضات هي، الجمباز الفني (8 لاعبات ) - الملاكمة(3 لاعبين ) - كرة القدم(18 لاعب ) - الخماسي الحديث(3 لاعبين) - الرماية (1)- السباحة(1) -تنس الطاولة (7) - الرماية (1).

 

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

شاهد.. وزير الرياضة يواصل دعمه للمنتخب قبل مباراته أمام بوركينا فاسو

حرص الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة علي التواجد  مساء اليوم بتدريب المنتخب المصري الأول لكرة القدم والذي يستعد لخوض مباراته الهامة بالجولة الثالثة من تصفيات كاس العالم  أمام منتخب بوركينا فاسو والذي يقام يوم الخميس المقبل في العاشرة مساء باستاد القاهرة الدولي.
واوضح الدكتور أشرف صبحي ان اليوم اكتمل عقد المنتخب بعد انضمام جميع اللاعبين المحترفين للتدريبات .
وأكمل صبحي حديثه قائلاً كلنا  نسير في اتجاه واحد  لصالح الرياضة  المصرية نحو  تحقيق مزيدا من النجاح .
وأردف وزير الرياضة سعيد لتواجد جهاز وطني لقيادة المنتخب المصري لكرة القدم بقيادة الكابتن حسامً حسن، موجها حديثه للاعبين كلنا فريق واحد واثق في أنكم سوف تبذلون كل الجهد لصالح أسم منتخب مصر.
منهياً حديثه للاعبين  ان المنتخب المصري الحالي له من الحظ الكثير  بتواجد العديد من لاعبينا الكبار  المحترفين في اقوي أندية العالم،  مؤكدا  وزير الرياضة علي ان المنتخب المصري بنجومه الحاليين سوف يتوجون مجهودهم ببطولة ، مطالبا لاعبي المنتخب الاول لكرة القدم من تحقيق الفوز علي منتخب بوركينا فاسو المنافس القوي والعنيد في الجولة الثالثة من  تصفيات كأس العالم يوم الخميس المقبل  لإسعاد الجماهير المصرية والتي من المتوقع ان تملأ جنبات إستاد القاهرة بعد ظهورهم القوي بمدرجات كاملة العدد بمباريات الأهلي والزمالك في تتويجهم بدوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية.


ويقع منتخبا  القومي في المجموعة الأولي  بتصفيات كأس العالم 2026 مع منتخبات بوركينا فاسو وغينيا بيساو وجيبوتي وسيراليون وإثيوبيا .

وكان المنتخب المصري قد تمكن من تحقيق الفوز في أول جولتين بالتصفيات على حساب منتخب جيبوتي في اولي جولاته بنصف دستة من الأهداف وتبعها بفوز علي منتخب سيراليون بالجولة الثانية بهدفين دون رد .

IMG-20240601-WA0015 IMG-20240601-WA0018 IMG-20240601-WA0016 IMG-20240601-WA0017 IMG-20240601-WA0013 IMG-20240601-WA0014 IMG-20240601-WA0011 IMG-20240601-WA0012

مقالات مشابهة

  • وزير الرياضة يلتقي رئيس نادي السادس من أكتوبر لبحث المشروعات المستقبلية بالنادي
  • جدة تشهد غداً انطلاق بطولة العالم للبلياردو
  • للمرة الأولى على أرض المملكة.. جدة تشهد انطلاق بطولة العالم للبلياردو غداً
  • لأول مرة على أرض المملكة.. جدة تشهد غداً انطلاق بطولة العالم للبلياردو
  • للمرة الأولى على أرض المملكة.. انطلاق بطولة العالم للبلياردو في جدة غدًا
  • افتتاح سيتي كلوب الشروق بحضور وزير الرياضة ونجوم الكرة
  • شاهد.. وزير الرياضة يواصل دعمه للمنتخب قبل مباراته أمام بوركينا فاسو
  • وزير الرياضة يجري اتصالاً هاتفيًا ببعثة منتخب المصارعة للاطمئنان على استعدادات الأوليمبياد
  • وزير الرياضة يطمئن على استعدادات منتخب المصارعة لأولمبياد باريس 2024
  • وزير الرياضة يدعم المنتخب الوطني قبيل مباراة بوركينافاسو في تصفيات كأس العالم