سواليف:
2024-06-16@09:23:42 GMT

ميسي يحصل على وعد “العودة إلى برشلونة”.. وهذا السبب

تاريخ النشر: 4th, October 2023 GMT

ميسي يحصل على وعد “العودة إلى برشلونة”.. وهذا السبب

#سواليف

قد يعود النجم الأرجنتيني ليونيل #ميسي، إلى #برشلونة خلال العامين المقبلين، لتوديع مشجعيه، على ما أعلن رئيس نادي #إنتر_ميامي الأميركي، خورخي ماس.

وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو”، قال ماس إنه وعد ميسي “بفعل كل ما يمكن خلال السنوات المقبلة”، لتتاح أمامه العودة وتوديع جماهيره في “كامب نو”، الملعب التاريخي للنادي الإسباني.

وأضاف “قد يذهب فريق إنتر ميامي إلى هناك، أو نخوض مباراة ودية مع برشلونة”.

مقالات ذات صلة الوحدات يخسر أمام نادي الكويت بنتيجة 2 -1 2023/10/03

وتابع: “لقد طمحت دائما للتعاقد مع ميسي، كل شخص كان يقول لي إنني مجنون، لأنني كنت أفكر في قدومه إلى إنتر ميامي”.

وبعد إعلان مغادرته باريس سان جرمان الفرنسي، أعلن “ليو” أنه قرر الانتقال إلى الفريق المملوك لأسطورة كرة القدم الإنجليزية ديفيد بيكهام.

وقضى المهاجم الأرجنتيني (35 عاما) الموسمين الأخيرين في سان جرمان الفرنسي، بعد انتقاله في عام 2021 من برشلونة، الذي حمل قميصه معظم مسيرته الكروية.

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف ميسي برشلونة إنتر ميامي

إقرأ أيضاً:

ميسي يعلن غيابه عن أولمبياد باريس


 أكد قائد المنتخب الأرجنتيني، ليونيل ميسي، أنه شعر بالحزن لأن الأسطورة دييغو أرماندو مارادونا لم يتمكن من الاستمتاع برؤية منتخب "الألبيسيليستي" يرفع كأس العالم في مونديال قطر 2022.


وقال لاعب نادي إنتر ميامي الأمريكي في مقابلة مع شبكة (إسبن): "شعرت بحزن شديد لأنه لم يستطع أن يعيش ما عشناه، لأنني أعرف ما كان يشعر به تجاه المنتخب الأرجنتيني".


وفيما يتعلق بعلاقته مع مارادونا، قال "البرغوث" أنه بخلاف ما ادعاه البعض، فإن كلاهما كانا يكنان الكثير من الاحترام لبعضهما بعضًا، وشدد على أن الأسطورة الأرجنتيني الراحل كان دائمًا رمزًا لكرة القدم في على مستوى العالم.


وصرح ميسي: "أحبني كثيرًا وأنا أيضًا أحببته، على الرغم من أشياء كثيرة قيلت في هذا الصدد. كان كلانا يعرف ما نشعر به".

كاف يعلن موعد قرعة تصفيات كأس الأمم الأفريقية المغرب 2025 عاجل.. شوبير يفجرها: عقوبة كهربا وصلت إلى الشطب بسبب الزمالك ميسي يكشف أخيرا عن سر حزنه
 


وتذكر اللاعب السابق في برشلونة وباريس سان جيرمان بكل اعتزاز تجربة الأرجنتين في قطر، التي مثلت النجمة الثالثة على قميص المنتخب الوطني وحشدت ملايين الأشخاص للاحتفال باللقب الذي طال انتظاره عند المسلة الشهيرة في شارع (نويبي دي خوليو) في بوينوس أيرس.


وقال في هذا الصدد: "لقد عشنا المونديال معا. وبعيدا عن النتيجة، كانت تجربة لا تُنسى"، مؤكد أنها استمتع بخوض البطولة كثيرا.


ويواجه ميسي الآن التحدي المتمثل في إعادة التتويج بلقب كوبا أمريكا الذي فاز به في عام 2021 في البرازيل، ومن المقرر أن تنطلق البطولة في 20 يونيو/حزيران في الولايات المتحدة، وتعد الأرجنتين المرشح الأوفر حظا للفوز، بعد أداء رائع في تصفيات أمريكا الجنوبية لمونديال 2026.


وفيما يتعلق بإمكانية رؤيته وهو يدافع عن قميص الأرجنتين مرة أخرى في أوليمبياد باريس 2024، أكد ميسي أنه تحدث بالفعل مع مدرب منتخب تحت 23 عاما، خابيير ماسكيرانو، وأبلغه أنه لن يشارك في ذلك الفريق الذي سيسعى للظفر بالميدالية الذهبية التي أحرزها الفريق بالفعل في عامي 2004 و2008، مؤكدا أن "كليهما يتفهم الموقف".

مقالات مشابهة

  • ميسي يقود الأرجنتين لفوز عريض على جواتيمالا استعدادًا لكوبا أمريكا
  • نجلي ميسي وسواريز في مواجهة صعبة أمام برشلونة
  • عرض نجم توتنهام على برشلونة
  • رانيا فريد شوقي تداعب جمهورها وهذا هو السبب
  • نادي الشمال القطري يعلن رحيل محترفه الأردني علي علوان
  • برشلونة يقترب من العودة إلى قاعدة 1/1
  • ميسي يتحدث عن ناديه الأخير في كرة القدم
  • ميسي يحسم موقفه بشأن مشاركته في أولمبياد باريس
  • ميسي يتبع برنامجًا خاصًا للمشاركة في كأس العالم 2026
  • ميسي يعلن غيابه عن أولمبياد باريس