يستعد المطرب أحمد جمال لإحياء حفل غنائي جديد على المسرح الكبير في دار الأوبرا المصرية، بمناسبة اليوبيل الذهبي مرور خمسين عام على انتصارات أكتوبر المجيدة، وذلك يوم الجمعة الموافق 6 أكتوبر في الساعة الثامنة والنصف مساءً.

احتفالية دار الأوبرا المصرية بمناسبة اليوبيل الذهبي على انتصارات اكتوبر 
 

ويشارك المطرب أحمد جمال في احتفالية دار الأوبرا المصرية، الفرقة القومية العربية للموسيقى  بقيادة المايسترو الدكتور مصطفى حلمي، ومن المقرر أن يقدم أحمد جمال باقة من أجمل أغانيه الوطنية.

 
 


ما هي أسعار تذاكر حفل أحمد جمال في دار الأوبرا؟ 

 

وقسمت أسعار تذاكر الحفل إلى ثلاث فئات الأولى بمبلغ 260 جنيهًا، والثانية بمبلغ 210 جنيهاُ، أما الثالثة والأخيرة بقيمة 160 جنيهًا، ومن المتوقع أن يرفع الحفل لافتة كامل العدد، خاصةً أن نسبة كبيرة من التذاكر نفدت فور طرحها على الموقع الإلكتروني وداخل شباك التذاكر.

احتفالية المطرب أحمد جمال في قنا

 

يذكر أن المطرب أحمد جمال أحيا حفلًا غنائيًا، يوم الإثنين الماضي، في محافظة قنا، احتفالا بالذكرى الـ50 لانتصارات أكتوبر المجيدة.

ما هي آخر أعمال المطرب أحمد جمال؟ 

 

يشار أن آخر أعمال الفنان أحمد جمال أغنية  "أنا اشتريت" والأغنية من كلمات  مصطفى حدوتة، وألحان أحمد جمال، وحازت الأغنية على إعجاب الكثير من الجمهور في الوطن العربي، وتصدرت الترند فور طرحها.

 

وتقول كلمات الأغنية: "خذ قلبي وأعطه ما تحصل عليه، يكفي أنك تبقى حبيبه، ومصيبته، يا له من حظ ويا نعمة، ستبقى نصيبه، خذ عيني وخطفتها وسهرها، فأنت الدنيا ومركزها، وطبيعي أن الشيء الحلو يقع في يد من يقدره، لا بصراحة أحببته، لقد تجدد قلبي ووجدت نفسي معك، اشتريته لا، لقد اكتفيت منه، كنت أستدير وأسير خلفك خطوة بخطوة".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحمد جمال دار الأوبرا المسرح الكبير انتصارات أكتوبر المطرب أحمد جمال دار الأوبرا

إقرأ أيضاً:

ريهام عبد الحكيم عن نجاح حفلها في الأوبرا: «سعيدة جدا»

أعربت الفنانة ريهام عبدالحكيم عبر حسابها بموقع تبادل الفيديوهات والصور انستجرام، عن سعادتها بنجاح حفلها في دار الأوبرا المصرية.

ونشرت ريهام عبدالحكيم صورا لها من الحفل، وعلقت عليها: «كنت سعيدة جدا بلقائي مع جمهوري الغالي بدار الأوبرا المصرية يوم 24 مايو بقيادة المايسترو أحمد عامر وبمشاركة فرقة عبد الحليم نويرة للموسيقى العربية في حفل كامل العدد وزادت سعادتي بحضور رئيسة دار الأوبرا المصرية لمياء زايد وأشكرها على ثقتها الغالية».

‎وأضافت: «أشكر حبيبتي الراقية على دعمها الدائم وشكرا لجميع القائمين على الحفل من إخراج وإضاءة وديكور وهندسة صوتية، وإن شاء الله لقائنا يتجدد قريبا».

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Riham Abdelhakim‎‏ (@‏‎rihamabdelhakim‎‏)‎‏

مقالات مشابهة

  • سميحة أيوب| التفاصيل الكاملة لتكريم سيدة المسرح بالأوبرا
  • رئيسة الأوبرا تكرم سميحة أيوب فى أمسية بهجة الروح
  • رئيسة الأوبرا تكرم سميحة أيوب فى أمسية "بهجة الروح" (للتفاصيل)
  • السيمفوني يعزف بالايطالي على المسرح الكبير.. صور
  • ليلى زاهر ..صور رومانسية احتفالًا بعيد ميلاد خطيبها هشام جمال(شاهد)
  • ريهام عبد الحكيم عن نجاح حفلها في الأوبرا: «سعيدة جدا»
  • اليوم.. السيمفونى بمؤلفات وقيادة إيطالية على المسرح الكبير
  • أوبرا القاهرة تروي حكاية كارمن الغجرية على المسرح الكبير
  • مزيج موسيقي للفلوت والفيولينة والهارب على المسرح الصغير
  • أنغام وتامر عاشور يتألقان من جديد في احتفالية ضخمة بالقاهرة الجديدة