مشاهدة مباراة برشلونة وبورتو  (يلا شوت) بث مباشر اليوم في دوري أبطال أوروبا..كورة لايف تعد المباراة من مواجهات الجولة الثانية من دور مجموعات دوري الأبطال الليلة،وتعتبر مجموعة برشلونة من المجموعات السهلة حيث تضم فرق بورتو البرتغالي وشاختار الأوكراني، أنتويرب البلجيكي، حيث فاز البارسا في الجولة الأولى على حساب أنتويرب بخماسية نظيفة، كما يقدم الفريق الكتالوني أداءً جيدًا في الدوري الإسباني، حيث يأتي في وصافة الليجا برصيد 20 وبفارق نقطة عن ريال مدريد المتصدر.

مشاهدة مباراة برشلونة وبورتو  (يلا شوت) بث مباشر اليوم في دوري أبطال أوروبا..كورة لايف

ويعود خليل البلوشي للتعليق عبر بي إن سبورتس بعد غياب كبير وكان قد علق على مواجهة ريال مدريد وجيرونا في بداية الأسبوع.

رابط مباشر لمشاهدة مباراة برشلونة الاسباني وبورتو | من هنــــا

رابط مباشر لمشاهدة مباراة برشلونة الاسباني وبورتو | من هنــــا

يستضيف ملعب الدراجاو مباراة اليوم بين بورتو وبرشلونة ويبحث كل فريق عن الفوز في لقاء اليوم الهام.

تاريخ مواجهات بورتو وبرشلونة

تاريخيا أقيمت 10 مباريات بين بورتو وبرشلونة منها 5 مواجهات في دوري أبطال أوروبا، وحقق البلوجرانا الفوز في 6 مباريات مقابل 4 انتصارات لفريق بورتو ولم تنتهي أي مباراة بالتعادل السلبي أو الإيجابي.

ما هو توقيت مباراة برشلونة وبورتو في دوري أبطال أوروبا؟

يلا شوت مشاهدة برشلونة وبورتو، يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة برشلونة وبورتو بث مباشر اليوم 4-10-2023 أين يمكنني مشاهدة مباراة نادي برشلونة – بورتو بث مباشر ؟في دوري أبطال أوروبا تنطلق مباراة برشلونة وبورتو تحديدًا في تمام الساعة:

العاشرة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية.
العاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.
الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

تصدر برشلونة

وكان قد حقق برشلونة، فوزا كبيرا على نظيره رويال أنتويرب، بنتيجة 5-0، خلال اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب “مونتجويك” بإسبانيا، في حين فاز بورتو، على حساب نظيره شاختار دونيتسك الأوكراني بنتيجة 3-1 في المباراة التي أقيمت بينهما في الجولة الأولى.

تشافي

وشهدت قائمة تشافي لمباراة بورتو اليوم في دوري أبطال أوروبا، غياب الثلاثي رافينيا وبيدري وفرينكي دي يونج، بسبب الإصابة فيما يتطلع المدير الفني للفريق الى الاستفادة من نجومه الشباب في لقاء اليوم أمام بورتو.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وبورتو اليوم في دوري أبطال أوروبا 2023/2024

أما القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وبورتو اليوم في دوري أبطال أوروبا 2023/2024، تنقل قنوات بين سبورت beIN SPORTS القطرية كافة مباريات بطولة دوري الأبطال بشكل حصري على قنواتها المشفرة، كما ستتيح خاصية مشاهدة مباراة برشلونة وبورتو بث مباشر اليوم في دوري أبطال أوروبا عبر الإنترنت من خلال خدمة بين كونكت beIN CONNECT، وفيما يلي نستعرض معكم تردد قناة بين سبورت 2 الناقلة لمباراة برشلونة اليوم.

تردد قناة بين سبورت 2

قمر صناعي: نايل سات

التردد: 11013

الاستقطاب: أفقي H

معدل الترميز: 27500

تصحيح الخطأ: 2/3

مشفرة

تشكيل برشلونة أمام بورتو

ونستعرض معكم في السطور التالية تشكيل برشلونة المتوقع لمواجهة بورتو اليوم في دوري أبطال أوروبا.

حراسة المرمي:- تير شتيجن.خط الدفاع: أليخاندرو بالدي - أندرياس كريستينسن - جول كوندي - جواو كانسيلو.خط الوسط: جافي - أوريول روميو - إلكاي غوندوغان.الهجوم: جواو فيليكس - روبرت ليفاندوفسكي - لامين يامال.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: برشلونة برشلونة أمام بورتو برشلونة ضد بورتو مباراة برشلونة اليوم مباشر يوتيوب مباراة برشلونة اليوم مباشر تويتر الدوري الإسباني برشلونة الاسباني لايف برشلونة مباشر برشلونة مباشر اليوم برشلونة وبورتو برشلونة وبورتو بث مباشر برشلونة وبورتو مباشر بورتو بث مباشر بث مباشر برشلونة اليوم بث مباشر برشلونة وبورتو بث مباشر مباراة برشلونة وبورتو تشكيل مباراة برشلونة أمام بورتو مباراة برشلونة وبورتو مباراة برشلونة اليوم بث مباشر مباراة برشلونة اليوم مباشر مباراة برشلونة بث مباشر مباراة برشلونة ضد بورتو مباراة برشلونة مباشر مباراة برشلونة وبورتو بث مباشر مشاهدة مباراة برشلونة وبورتو بث مباشر مشاهدة مباراة برشلونة الان مشاهدة مباراة برشلونة بث مباشر مشاهدة مباراة برشلونة مباشر الان موعد مباراة برشلونة وبورتو برشلونة لايف بورتو بث مباشر مشاهدة مباراة برشلونة وبورتو بث مباشر مشاهدة مباراة برشلونة الان مباراة برشلونة الاسباني اليوم مباشر يوتيوب مباراة برشلونة الاسباني اليوم مباشر تويتر برشلونة الاسباني مباشر برشلونة الاسباني مباشر اليوم بث مباشر برشلونة الاسباني اليوم مباراة برشلونة الاسباني اليوم بث مب بث مباشر الیوم فی دوری أبطال أوروبا یلا شوت

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم

بث مباشر مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا، اليوم الجمعة، الموافق 14 من شهر يونيو الجاري لهذا العام، وذلك ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الجولة الحادية عشرة من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023-2024، التي تقام على أرضية المقاولون العرب بالجبل الأخضر.

وتنطلق مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا، في الدوري الممتاز اليوم، عند تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

مشاهدة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز بث مباشر

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 28 نقطة من 17 مباراة خاضها الفارس الأبيض في المسابقة حتى الآن، بواقع 8 انتصارات و4 تعادلات، و5 هزائم.

بينما يحتل فريق سيراميكا كليوباترا المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 34 نقطة من 23 مباراة، بواقع 9 انتصارات و7 تعادلات ومثلها من الهزائم.

تشكيل الزمالك المتوقع ضد سيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز اليوم

حراسة المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع: حمزة المثلوثي - ياسر حمد - حسام عبد المجيد - عمر جابر.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا - محمد شحاتة.

خط الوسط الهجومي: ترافيس موتيابا - ناصر ماهر - أحمد سيد زيزو.

خط الهجوم: ناصر منسي.

بث مباشر مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز

وتقدم «الأسبوع» بث مباشر لـ مباراة الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا، اليوم الجمعة، الموافق 14 من شهر يونيو الجاري لهذا العام، وذلك ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الجولة الحادية عشرة من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023-2024، التي تقام على أرضية المقاولون العرب بالجبل الأخضر.

وتنطلق مباراة الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا، في الدوري الممتاز اليوم، عند تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

مقالات مشابهة

  • مشاهدة مباراة الدنمارك وسلوفينيا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • مشاهدة مباراة ايطاليا والبانيا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • شاهد الآن مباراة إسبانيا وكرواتيا في يورو 2024 سوريا لايف بث مباشر
  • مشاهدة مباراة اسبانيا وكرواتيا (يلا شوت) بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • بث مباشر مشاهدة مباراة اسبانيا وكرواتيا يلا شوت اليوم بث مباشر في يورو
  • بعد 13 سنة في صفوفه.. دورتموند يعلن رحيل مدافعه هوملز
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة نادي الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا مباشر دون تقطيع | الدوري المصري الممتاز
  • مشاهدة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي وفاركو يلا شوت في دوري نايل
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة نادي الأهلي ضد فاركو مباشر دون تقطيع | الدوري المصري الممتاز