حمل حفل تخرّج الجامعة الأمريكية في الإمارات هذا العام 2023 الكثير من المفاجآت للخريجين الذين سجلوا في ذاكرتهم ذكرى جميلة ستبقى للأبد، خاصة بعد تألق الفنانين "ملكة ميريام فارس، أحمد سعد، والسعودي عايض و"دي جي أصيل" في السهرة الغنائية، التي نظمتها الجامعة في إحدى القاعات بدبي. 

 

“دي جي أصيل” يشعل الحفل بمجموعة من الأغاني “المكس”

 

وجرت أحداث السهرة الغنائية بصعود المتألق "دي جي أصيل" إلى خشبة المسرح، ليشعل أجواء الحفل لدى الحضور بمجموعة من الأغاني "المكس" الذي أعدها بشكل مباشر بطريقة إبداعية صاحبها الكثير من التفاعل الجماهيري.

 

الفنان السعودي عايض

 

ومن جانبه وبرفقة فرقته الموسيقية، قدم الفنان السعودي عايض باقة كبيرة من أهم أغنياته وسط غناء وتفاعل الجمهور الحاضر من الشباب والشابات، مقدمًا فقرة غنائية من اللون الغنائي الخليجي بأسلوبه وصوته المميز.

الفنان أحمد سعد

 

ومع دخول الفنان أحمد سعد إلى خشبة المسرح، نقل أجواء الحفل الحماسية إلى تفاعل آخر منقطع النظير مع تنقله بين أغنياته التي يحفظها الجمهور، دون توقف، مشعلًا جميع جوانب المسرح غناء وتفاعلًا مع الموسيقى.

ميريام فارس تخطف الأنظار بإطلالتها المميزة 

 

وخطفت الفنانة ميريام فارس في إطلالتها على المسرح القلوب والأنظار من وقت وقوفها على المسرح إلى نهاية وصلتها والحفل كافة، وقدمت بغنائها واستعراضها لوحات جميلة، خاصة بها لا يشبهها أحد، وهو عناونها في جميع حفلاتها، لتكون مسك الختام لسهرة غنائية أبدعت وتميزت الجامعة الأمريكية في الإمارات في فكرتها وتنظيمها من جميع الجهات. 

 

وأعرب نجوم الحفل الأربعة ميريام فارس وأحمد سعد وعايض و"دي جي أصيل" عن سعادتهم بمشاركة طلاب الجامعة الأمريكية في الإمارات فرحتها في التخرج بعد سنوات من الجد والتعب من أجل هذه اللحظة، وتشاركوا جميعًا في نصيحتهم بالنظر إلى المستقبل والحياة بتفاؤل وأمل من أجل تحقيق الأهداف والنجاحات.

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ميريام فارس أحمد سعد الجامعة الأمريكية الفنانة ميريام فارس الجامعة الأمریکیة فی الإمارات میریام فارس

إقرأ أيضاً:

دائرة الصحة و«أسترازينيكا» تتعاونان لإنشاء مركز تميز جديد للأمراض النادرة في أبوظبي

وقعت دائرة الصحة - أبوظبي وأسترازينيكا أمس مذكرة تفاهم لإنشاء مركز تميز للأمراض النادرة في أبوظبي.

وسيعمل الطرفان وفق مذكرة التفاهم على الاستفادة من البنية التحتية المتطورة في أبوظبي وخبرات أسترازينيكا العالمية في إدارة الأمراض النادرة لإثراء جهود الابتكار الرامية لتحسين حياة أفراد المجتمع المتأثرين بهذه الأمراض إقليمياً وعالمياً.

جرى توقيع المذكرة ضمن فعاليات المؤتمر العالمي لمنظمة الابتكار في التكنولوجيا الحيوية 2024 في سان دييغو الولايات المتحدة الأميركية بحضور معالي منصور إبراهيم المنصوري رئيس دائرة الصحة - أبوظبي وهشام مرغني مدير شؤون منطقة دول مجلس التعاون الخليجي وباكستان في أسترازينيكا.

وقع المذكرة الدكتورة أسماء إبراهيم المناعي المدير التنفيذي لمركز الأبحاث والابتكار في دائرة الصحة - أبوظبي وغالب الأحدب، مدير العلاقات الحكومية لمنطقة الخليج وباكستان في أسترازينيكا.

وتُشير الدراسات إلى أن الاضطرابات الوراثية والخلقية أكثر شيوعاً في منطقة الخليج العربي منها في البلدان الصناعية الأخرى الأمر الذي ينتج عنه عبء اجتماعي واقتصادي كبير على المرضى وأسرهم والمجتمع ككل.. وسيسهم هذا التعاون في مواجهة هذه الأعباء من خلال تعاون الطرفين جنباً إلى جنب لإنشاء مركز تميز للأمراض النادرة في أبوظبي ليكون بمثابة مركز شامل للتشخيص والعلاج والمتابعة والتعليم البحثي ورعاية المرضى مع تركيزه على أمراض الدم والأعصاب والاضطرابات الأيضية.

أخبار ذات صلة إطلاق وقف الرعاية الصحية بقيمة مليار درهم خلال أسبوع أبوظبي العالمي للرعاية الصحية " الصحة – أبوظبي": إطلاق أكبر بنك حيوي هجين في المنطقة لتخزين دم الحبل السري

وقالت الدكتورة أسماء المناعي: إن أبوظبي تحتضن نخبة من منشآت الرعاية الصحية المرموقة على مستوى العالم بما في ذلك أربعة مراكز للتميز تُقدم أفضل خدمات الرعاية الصحية المتخصصة في مجالاتها وهو ما جاء نتاجاً لأطر التعاون التي أستطعنا إرساءها مع الشركاء من حول العالم فقد أدركت الإمارة في ظل توجيهات قيادتها الرشيدة أهمية العمل المشترك بين القطاعين العام والخاص لمواجهة التحديات وتعزيز الرعاية الصحية للجميع.. وستمكننا الشراكة مع أسترازينيكا من تحقيق تطلعاتنا القائمة على قيادة الجهود البحثية والابتكار لتحقيق مستقبل أكثر صحة لمن يعانون من الأمراض النادرة محلياً وإقليمياً وعالمياً.

ويجمع هذا التعاون بين الرؤى والتوجهات العالمية التي تُقدمها شركة أسترازينيكا والبنية التحتية المتطورة في أبوظبي ومنظومتها المتميزة في الرعاية الصحية بما في ذلك برنامج الجينوم الإماراتي وسجلها الحافل في خدمات البيانات.

وسيعمل الطرفان جنباً إلى جنب على تطوير إجراءات التشخيص وتنفيذ أحدث إجراءات الكشف المبكر وابتكار تقنيات جديدة لإدارة شاملة للمرضى الذين يعانون من أكثر الأمراض النادرة تعقيداً.

من جهته قال أحمد سالم إنه من خلال هذا التعاون، نهدف إلى الاستفادة من خبراتنا العالمية في إدارة الأمراض النادرة مع التركيز على التميز التشخيصي وبروتوكولات العلاج الشاملة ورعاية المرضى بمستويات عالمية بما يتماشى مع رؤى أبوظبي القائمة على ترسيخ مكانتها وجهة رائدة لعلوم الحياة والابتكار الطبي متطلعين إلى المساهمة في تحقيق ذلك.

وبالإضافة إلى التعاون لتطوير بروتوكولات التشخيص والعلاج والمتابعة الشاملة ستعمل دائرة الصحة مع شركة أسترازينيكا على تحديد وتنفيذ أفضل الممارسات في رعاية المرضى وتطوير وتقديم برامج تعليمية ومبادرات تدريبية للمتخصصين في الرعاية الصحية والمرضى ما يعزز الوعي بأمراض نادرة معينة.

المصدر: وام

مقالات مشابهة

  • محمد صبحي: عرض مسرحية "فارس يكشف المستور" قريبًا
  • ميريام أديلسون.. مليارديرة إسرائيلية تسعى لإعادة ترامب للبيت الأبيض
  • دائرة الصحة و«أسترازينيكا» تتعاونان لإنشاء مركز تميز جديد للأمراض النادرة في أبوظبي
  • تدشين المسرح الجديد لجامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل بأحدث تقنيات العرض
  • مجهولون يشعلون النيران في سيارة مواطن في إحدى قرى ريف إب
  • أحمد صلاح السعدني يحتفل بتخرج نجله من المدرسة
  • أول ظهور بعد وفاة والده.. أحمد السعدني يحتفل بتخرج نجله من المدرسة «صور»
  • حفل تخرج لطلاب غزة الشهداء جراء عدوان الاحتلال الإسرائيلي (شاهد)
  • “حفل تخرج” في جامعة تورنتو بكندا لطلاب غزة الذين استشهدوا جراء العدوان الإسرائيلي – (صور وفيديوهات)
  • تامر عاشور يعلن عن موعد وتفاصيل حفله الجديد في الإسكندرية