انتهت مباريات المجموعة الثانية، ضمن منافسات الدور الثانى من دوري مراكز الشباب بكفر الشيخ، اليوم الإثنين، والتى أسفرت عن فوز المنشأة الكبرى على ميت الديبة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، وتعادل شباس الشهداء وشباس الملح وفوز لاصيفر على شباس عمير بهدفين نظيفين، فى تمام الساعة الثالثة عصرًا، برعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وبتوجيهات الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة واللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ.

وأعلن الدكتور عزت محروس وكيل وزارة الشباب والرياضة بكفر الشيخ، أن مباريات اليوم للمجموعة الثانية أكدت صعود فريقى المنشأة الكبرى أول المجموعة وشباس الشهداء ثانى المجموعة لدور الثمانية وأيضًا تأكد صعود فريق محلة دياى اول المجموعة الأولى وسنهور المدينة ثانى المجموعة الأولى  إلى دور الثمانية ومن المنتظر أن تحسم مباريات الغد وبعد الغد اول وثانى المجموعتين الثالثة والرابعة لتنتهى منافسات الدور الثانى وتكتمل ملامح دور الثمانية.

تشتد المنافسة غدًا الثلاثاء، بين فرق المجموعة الثالثة ضمن منافسات دورى مراكز الشباب ليتحدد الفريقين الصاعدين من المجموعة وذلك بإشراف بإشراف مصطفى غريب وكيل المديرية للشباب ومتابعة تنفيذ صبحى عبد العزيز مدير الإدارة العامة للشباب والدكتور فوزي حسيب مدير المشروعات ومصطفى الخطيب منسق الدورى بالمديرية.

IMG-20231009-WA0048 IMG-20231009-WA0052 IMG-20231009-WA0053

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة الشباب والرياضة بكفر الشيخ محافظ كفر الشيخ مراكز الشباب بكفر الشيخ الشباب والرياضة

إقرأ أيضاً:

جوف تصعد لدور 16 في رولان جاروس بـ«الأخطاء السهلة»


باريس (رويترز)
صمدت الأميركية كوكو جوف المصنفة الثالثة في المجموعة الثانية لتفوز 6-2 و6-4 على الأوكرانية ديانا ياستريمسكا وتصعد للدور الرابع (دور 16) في منافسات فردي السيدات ببطولة فرنسا المفتوحة للتنس في ملاعب رولان جاروس الرملية بباريس.
وكان تفوق اللاعبة الأميركية واضحاً خلال المجموعة الأولى قبل أن يتراجع مستواها قليلاً في الثانية في مواجهة اللاعبة الأوكرانية التي تأهلت عكس التوقعات لقبل نهائي أستراليا المفتوحة.
وسبق لجوف الفوز بلقب أميركا المفتوحة كما تأهلت لنهائي فرنسا المفتوحة في 2022 وفازت بآخر لقب على الملاعب الرملية في 2021.
وبعد خسارة المجموعة الأولى حاولت ياستريمسكا المصنفة 32 عالمياً الصمود والاعتماد على قوة ضرباتها القوية وإرسالها لكنها أرسلت كرة خلفية إلى خارج الملعب لتخسر شوط إرسالها مبكراً في المجموعة الثانية.
ونجحت جوف بعد ذلك في كسر إرسال منافستها مرة أخرى بينما حاولت ياستريمسكا العودة لكن جوف سرعان ما حسمت المجموعة والمباراة بعد أن ارتكبت المنافسة الأوكرانية العديد من الأخطاء السهلة. 

أخبار ذات صلة شفيونتيك تنجو من فخ أوساكا في رولان جاروس أنس جابر تتأهل للدور الثالث في «رولان جاروس» بـ 31 ضربة

مقالات مشابهة

  • أنس جابر تتأهل لدور الثمانية في رولان جاروس
  • أنس جابر تصعد لدور الثمانية في بطولة رولان جاروس
  • جدول مباريات يورو 2024 والمجموعات
  • تأهل منتخبات القليويية وبني سويف والسويس لدور الثمانية من دوري مراكز الشباب
  • الشباب والرياضة: تأهل منتخبات القليويية وبني سويف والسويس إلى دور الثمانية
  • الشباب والرياضة: تأهل منتخبات القليويية وبني سويف والسويس لدور الثمانية من دوري مراكز الشباب
  • تأهل منتخبات الغربية والشرقية والوادي الجديد إلي دور الثمانية من دوري مراكز الشباب توتال انرجيز
  • تأهل منتخبات الغربية والشرقية والوادي الجديد لدور الثمانية من دوري مراكز الشباب
  • تحت شعار "دوري أحلام أولادنا".. تنفيذ المشروع القومي "ها أنا أحقق ذاتي" بكفر الشيخ
  • جوف تصعد لدور 16 في رولان جاروس بـ«الأخطاء السهلة»