ألقى ضباط المباحث بقطاع الأحوال المدنية محافظة الدقهلية، القبض على عامل حال قيامه باستخراج بطاقة رقم قومي من فرع الأحوال المدنية بمنطقة سندوب بنطاق أول المنصورة وتقديم شهادة جامعية مزورة بكونه حاصل على بكالوريوس علوم، وبمواجهته أقر بتحصله على الشهادة من أحد الأشخاص نظير مبلغ مالي.

كان اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارا من اللواء محمدعبدالهادي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بتمكن ضباط فرع البحث بقطاع الأحوال المدنية من ضبط "محمد.

ش.ا.إ،42 عاما، عامل الوميتال، ومقيم قرية شبراهور مركز السنبلاوين وذلك حال قيامه باستخراج بطاقة رقم قومي من قطاع الأحوال المدنية بمنطقة "سندوب"، دائرة قسم شرطة أول المنصورة بمهنة "حاصل على بكالوريوس علوم بموجب صورة ضوئية، من استمارة مؤهل جامعي منسوب صدورها لكلية العلوم جامعة المنصورة "مزورة".

بمواجهة المتهم أقر واعترف بقيامه بتزوير الشهادة الجامعية لاستخراج بطاقة الرقم القومي وتحصله على الاستمارة من شخص يدعى "محمود.ا.ع"، 34 عاما، عامل ومقيم قرية تاج العز مركز تمي الأمديد مقابل مبلغ مالي وقدره 1000 جنيه.

جرى تحرير المحضر رقم 9458 إداري قسم أول المنصورة والعرض على النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المباحث الجنائية بطاقة الرقم القومي مزورة محافظة الدقهلية قسم شرطة ضباط المباحث شهادة جامعية مدير المباحث الجنائية قطاع الاحوال المدنية استخراج بطاقة الرقم القومي الأحوال المدنیة

إقرأ أيضاً:

وحدات الأحوال المدنية المتنقلة تقدم خدماتها في 14 موقعًا حول المملكة

المناطق_واس

قدمت الوحدات المتنقلة للأحوال المدنية خدماتها للرجال والنساء في (14) موقعاً حول المملكة، وذلك ضمن مبادرة ” نأتي إليك” التي تنفذها وكالة وزارة الداخلية للأحوال المدنية للجهات الحكومية والخاصة، ومبادرة “موجودين” الموجهة لخدمة المحافظات والمراكز والقرى البعيدة عن مكاتب الأحوال المدنية.

 

أخبار قد تهمك المملكة تخطو خطوات متسارعة لتكون مركزاً عالمياً لقطاع الألعاب والرياضات الإلكترونية بزيادة ميزانية تمويله إلى 1.09 مليار ريال 30 مايو 2024 - 1:27 مساءً سفير المملكة لدى المغرب: مبادرة طريق مكة أسهمت في تقديم خدمات متطورة ذات جودة عالية 30 مايو 2024 - 11:57 صباحًا

وبدأت الوحدات المتنقلة للأحوال المدنية بمنطقة مكة المكرمة بتقديم خدماتها للرجال اليوم في مركز قيا، وغداً في مركز أبو راكة، ويوم الأربعاء تقدم الخدمة للنساء في مقر الخطوط الجوية العربية السعودية بمدينة جدة، ويوم الخميس للرجال لمدة يوم واحد لكل موقع.

 

 

وتقدم الوحدات المتنقلة بمنطقة الجوف خدماتها يوم غد، للرجال في متوسطة الشيخ محمد بن إبراهيم بمركز الأضارع، وللنساء في الثانوية الثانية للبنات بمحافظة دومة الجندل، ويوم الأربعاء تقدم الخدمة للرجال في متوسطة مركز أصفان، وللنساء في الثانوية الرابعة للبنات بمحافظة دومة الجندل لمدة يومين لكل موقع.

 

 

وتقوم الوحدات المتنقلة بمنطقة نجران بتقديم الخدمة اليوم للرجال في ثانوية الملك عبدالعزيز، وللنساء في الثانوية الثالثة للبنات، ويوم الثلاثاء في متوسطة ثار لمدة يومين لكل موقع.

 

 

وفي المنطقة الشرقة تقوم الوحدات المتنقلة بتقديم خدماتها يوم الثلاثاء للرجال والنساء في جمعية القطيف الخيرية، ويوم الخميس في جمعية سنابس الخيرية لمدة يوم واحد لكل منهما.

 

 

وتقوم الوحدات المتنقلة بتقديم الخدمة اليوم للنساء في مركز الشبيكية بمنطقة القصيم لمدة ثلاثة أيام، فيما تقدم الخدمة يوم الخميس للرجال والنساء في مقر الديوان العام للمحاسبة بمنطقة الرياض لمدة يوم واحد.

 

 

وتوفر الوحدات المتنقلة للمستفيدين والمستفيدات خدمات السجل المدني كإصدار بطاقة الهوية الوطنية وتجديدها وبدل تالف عنها.

 

 

وتعد الخدمات المتنقلة من أبرز وسائل تقديم الخدمة الميدانية في الأحوال المدنية، بما تقدمه من تسهيلات لعموم المستفيدين من الرجال والنساء، وتسهم في اختصار الوقت وتقليل الجهد على المستفيدين.

مقالات مشابهة

  • الأحوال المدنية تعيد التذكير بخطوات تجديد الهوية الوطنية
  • الأحوال المدنية المتنقلة تقدم خدماتها في (14) موقعًا حول المملكة
  • وحدات الأحوال المدنية المتنقلة تقدم خدماتها في 14 موقعًا حول المملكة
  • شرطة دبي تضم فنادق كيمبنسكي حول العالم إلى «إسعاد»
  • تفاصيل إصابة 3 أشخاص في انقلاب تروسيكل أسفل كوبري سندوب بالدقهلية
  • الجداول الأولية للناخبين – رابط
  • «التموين» تقرر صرف 10 كيلو دقيق بـ30 جنيها شهريا لكل فرد على البطاقة
  • «الأحوال المدنية» تنبه من غرامة مرتبطة بانتهاء بطاقة الهوية
  • إعلان صادر عن بنك القاسمي للتمويل الأصغر الإسلامي (صورة)
  • تفاصيل إصابة 4 أشخاص في حادث على طريق المنصورة طناح بالدقهلية