عدن (عدن الغد) خاص :

قام صباح اليوم الأستاذ  عثمان يوسف محمود مستشار ولاية بونتلاند الصومالية برفقة الأستاذ محمد جيلاني حسين سكرتير ثاني للسفارة الصومالية باليمن بزيارة الى كلية اللغات والترجمة – جامعة عدن

حيث التقيا بعميد كلية اللغات والترجمة والبروفيسور د. جمال محمد الجعدني

وناقش اللقاء تطور العلاقات العلمية فيما يخدم طلاب وباحثين البلدين وتقدموا بأسم جمهورية الصومال بالشكر والتقدير الى رئاسة جامعة عدن ممثلة بالأستاذ د.

الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن و كذالك عمادة كلية اللغات ممثلة بالدكتور جمال الجعدني على مساعدتهم للطلاب الصوماليين في دعمهم بالمنح الدراسية المجانية وتقديم كل التسهيلات لطلاب الصومال.

حضر اللقاء د. عبدالفتاح السيد نائب عميد كلية اللغات والترجمة للشؤون الأكاديمية ، والدكتور محمد البدري نائب عميد كلية اللغات لشؤون الطلاب .

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: کلیة اللغات والترجمة جامعة عدن

إقرأ أيضاً:

بعد تصدرها التريند.. تعرف على أحدث أعمال لقاء سويدان

تصدر اسم الفنانة لقاء سويدان محركات البحث جوجل خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما شاركت في بطولة مسلسل الوصفة السحرية المقرر عرضه يوم السبت الموافق 8 يونيو المقبل الساعة 8 مساء على قناة dmc ومنصة watch it حيث يعد أول أعمال الأوف سيزون على قنوات المتحدة.

ويعرض لكم الفجر الفني في السطور التالية أحدث أعمال لقاء سويدان..

برنامج “لقاء على الهوا”

 

روجت الفنانة لقاء سويدان، لأحدث برامجها باسم “لقاء على الهوا” والذى من المقرر أن يعرض يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع، حيث شاركت البرومو الرسمي له عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلقت لقاء سويدان، على البرومو قائلة: “برنامج لقاء على الهوا الخميس والجمعة من كل أسبوع الساعة ٨ مساءا على قناة الشمس”.

 لقاء سويدان في مسلسل الوصفة السحرية

 

وأيضا تشارك في مسلسل الوصفة السحرية، تجسد لقاء سويدان خلال أحداث المسلسل شخصية سيدة متحررة في التفكير والشكل والملابس، لا سيما وأنها عاشت معظم حياتها خارج مصر، وهى أم لطفلة وفى نفس الوقت أخت الفنان إسلام جمال، وتعيش في المجمع السكنى الذى تدور فيه أحداث العمل ويتواجد فيه معظم الشخصيات، وتحدث العديد من المواقف بيهم في إطار إجتماعى لايت.

تفاصيل مسلسل الوصفة السحرية

 

تدور أحداث مسلسل الوصفة السحرية في دراما اجتماعية مثيرة حول المشكلات الزوجية؛ فبعد زواج دينا من مالك يقع بين يديها كتاب "الوصفة السحرية لزواج ناجح" الذي يلفت نظرها؛ فتفتحه لتجد عنوان "سنة أولى زواج"، فتظل تقرأ في سطوره بنهم ولا يمكنها التوقف، لأنها تكتشف أن معظم ما فيه يعكس الواقع، فتتخذ دينا على أثره قرارات قد تقلب حياتها وحياة المحيطين بها، ضم في قائمة أبطاله كلًا من: شيري عادل، إسلام جمال، هيدي كرم، عمر الشناوي، بسمة داود، لقاء سويدان، رانيا منصور، كارولين عزمي، محمد أبو داود، هالة فاخر، سلوى عثمان، سلوى محمد علي، وعماد رشاد، والعمل تأليف ورشة مصنع الحكايات لمؤسسها هاني سرحان، وإشراف على الكتابة دعاء عبد الوهاب، وفكرة: مي سعيد، وسيناريو وحوار منة فوزى وإيرين يوسف ومي سعيد، وإخراج خيرى سالم.

 آخر أعمال لقاء سويدان

 

وكان آخر أعمال لقاء سويدان هو مسلسل طبيبة شرعية بطولة بشرى، ونضال الشافعي، ورازان مغربي، وصلاح عبد الله، ومروة عبدالمنعم، ومنذر رياحنه، وأيمن عزب، وعابد عناني، آمال رمزي، وياسمين جمال، وفراس سعيد، ومريم الجزائرية، كما يشارك في البطولة سميرة صدقي، ومحمد عبد الجواد، وياسر علي ماهر، وضيف الشرف الفنان القدير رشوان توفيق، من تأليف محمد الغيطي، وإخراج شادي أبوشادي، المسلسل الاذاعى حكاية خير فى رمضان الماضى على إذاعة راديو مصر، حيث خاضت خلاله تجربة الإخراج بجانب التمثيل، وشارك فى بطولة المسرحية سامح حسين، سميرة عبد العزيز، أحمد فؤاد سليم، وتدور أحداثه حول القيم الإنسانية والمجتمعية التى تعلمنا العادات والتقاليد القديمة وتعيدنا للزمن الجميل والواجب توافرها في الأسر المصرية، وما يجب أن يتم اتباعه من خلال أب وأم وجد وجدة وطفلين.

مقالات مشابهة

  • مناقشة الشراكات الدولية في مجال دراسة اللغات والترجمة بجامعة عين شمس
  • تعييّن وكيلين بكلية الخدمة الاجتماعية ورؤساء الأقسام بكليات جامعة أسيوط
  • بعد تصدرها التريند.. تعرف على أحدث أعمال لقاء سويدان
  • احتقان في كلية الحقوق بمراكش بسبب امتحان اللغات الأجنبية
  • رئيس جامعة المنوفية يعلن قائمة مديري العموم الجدد
  • أبرز قرارات اجتماع مجلس جامعة دمياط اليوم
  • "زراعة عين شمس" تنظم حفل مناقشة مشاريع التخرج
  • انتظام امتحانات جامعة قناة السويس بـ15 كلية
  • "كلية الألسن" تشارك بجلسة عن الشراكات الخاصة بدراسة اللغات والترجمة بالمؤتمر العلمي لجامعة عين شمس
  • تعيين وكيل جديد لكلية الطب في جامعة القاهرة