افتتح اللواء أح / مدحت عبد العزيز فاوى مدير جمعية المحاربين القدماء وضحايا الحرب المعرض الفنى لإبداعات ومنتجات المحاربين القدماء وأسر الشهداء ومصابى العمليات الحربية ، والذى يستمر حتى الثامن عشر من شهر أكتوبر الجارى بمقر جمعية الوفاء والأمل بمدينة نصر ، وذلك تزامناً مع احتفالات مصر والقوات المسلحة بالذكرى الـ 50 لإنتصارات أكتوبر المجيدة

ويضم المعرض العديد من منتجات أعضاء جمعية المحاربين القدماء من أعمال الخزف والنحت والحفر على النحاس والرسم على الزجاج والمنتجات الجلدية والخشبية والمنسوجات ، بالإضافة إلى منتجات الجمعية من الأطراف الصناعية والأجهزة التعويضية المعروضة للمواطنين من العسكريين والمدنيين .

وتحرص الجمعية على تنظيم مثل هذه المعارض بشكل دورى لتقديم أعمال الأعضاء من ذوى الإحتياجات الخاصة وأسر الشهداء ومصابى العمليات الحربية والمشاركة فى تسويقها ، وذلك ضمن الأنشطة التى تنفذها لإكتشاف وتنمية مواهبهم ومهاراتهم المختلفة وتوفير الأدوات والخامات اللازمة لهم فضلاً عن أوجه الرعاية الصحية والإجتماعية والرياضية والخدمية المقدمة لأعضاء الجمعية وفروعها المنتشرة بمختلف محافظات الجمهورية .

حضر الإحتفال عدد من قادة القوات المسلحة وعدد من الملحقين العسكريين وأعضاء الجمعية من قدامى المحاربين ومصابى العمليات الحربية وأسر الشهداء.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: القوات المسلحة انتصارات اكتوبر المحاربين القدماء احتفالات مصر أكتوبر المحاربین القدماء

إقرأ أيضاً:

جمعية كتاب البيئة تنظم ورشة عمل لبناء مهارات التوثيق والاتصال

تنظم جمعية كتاب البيئة والتنمية "سويد "برئاسة الدكتور محمود بكر بالتعاون مع برنامج المنح الصغيرة  مرفق البيئة العالمية (GEF/SGP) غدا الأحد ورشة العمل التدريبية الاولى لبناء مهارات التوثيق والاتصال وذلك بنقابة الصحفيين  .

إسبانيا تمنع فيسبوك وإنستجرام من نشر الميزات الانتخابية


يأتى ذلك فى إطار بدء أنشطة وفاعليات مشروع إدارة المعرفة والاتصال وتحفيز الابتكار الذى فازت به جمعية كتاب البيئة ضمن ١٦ مشروعا بيئيا .
ويشارك فى ورشة العمل ، التى تستمر لمدة ٣ أيام ، ٣٠ من ممثلى الجمعيات الأهلية الشريكة في المرحلة الأولى من المرحلة السابعة لبرنامج المنح الصغيرة في مصر  " 15 جمعية أهلية حيث تم ترشيح اثنين من كل جمعية "  .
ومن المقرر أن يقوم بإفتتاح الورشة الدكتور عماد الدين عدلى المنسق الوطنى لبرنامج المنح الصغيرة فى مصر ، الدكتور محمود بكر رئيس مجلس إدارة جمعية كتاب البيئة والتنمية بحضور عدد من الصحفيين والاعلاميين.
وستتناول الورشة، خلال عدد من الجلسات التى يحاضر فيها أساتذة الجامعات والصحفيين، عددا من الموضوعات أهمها 
إعداد وكتابة الأخبار، التوثيق المكتوب ، التوثيق المسموع والتواصل مع الإعلام ، التوثيق المرئي ويشمل التصوير الفوتوغرافي والفيديو، التعامل مع وسائل ومنصات التواصل الاجتماعى ، مهارات الاتصال المباشر ، أنواع وأدوات كتابة المحتوى لمنصات التواصل، وأنواع المحتوى وصناعة الهاشتاج والتريند على منصات التواصل الاجتماعى ، أهمية صحافة الفيديو، مبادىء تكوين المادة الفيلمية وتقنيات التصوير السريع،  استخدام أدوات المونتاج اللحظى عبر الانترنت ، صحافة الفيديو كاميرات مستقلة، هواتف محمولة

مقالات مشابهة

  • جمعية تتسبب في خروقات بالجملة بجماعة سعادة ضواحي مراكش
  • الاحتلال يقصف منازل وتجمع مواطنين في أحياء غزة ويوقع عشرات الشهداء
  • الجمعية السعودية لدراسات الإبل توقع اتفاقية تعاون مع جمعية التراث غير المادي
  • الفلسطينيون يحصلون على حقوق إضافية في منظمة الصحة العالمية
  • «ESTA» تنظم برنامجاً تدريباً للسماسرة حول خدمة العملاء وإدارة المحافظ
  • جمعية كتاب البيئة تنظم ورشة عمل لبناء مهارات التوثيق والاتصال
  • جمعية تبيان لتحفيظ القرآن الكريم بالعقيق تكرم عدداً من حفظة كتاب الله
  • حرب غزة - حصيلة الشهداء والجرحى وفق وزارة الصحة
  • الهلال الأحمر الفلسطيني: ارتفاع متزايد لأعداد القتلى في غزة ومناطق مهددة بمجاعة
  • الهلال الأحمر الفلسطيني: ارتفاع متزايد لأعداد القتلى في غزة ومناطق وسط القطاع مهددة بمجاعة حقيقية