موقع 24:
2024-06-12@11:59:31 GMT

اختتام بطولة أكاديمية فاطمة بنت مبارك للبادل

تاريخ النشر: 15th, October 2023 GMT

اختتام بطولة أكاديمية فاطمة بنت مبارك للبادل

اختتمت أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية النسخة الأولى لبطولة أكاديمية فاطمة بنت مبارك للبادل 2023 - سيدات، والتي استمرت لمدة ثلاثة أيام بنجاح كبير.

شهدت البطولة إقبالاً مميزاً من قبل لاعبات الإمارات والدول العربية ومن مختلف أنحاء العالم، وتنافست المشاركات بروح رياضية عالية ومهارات رائعة، وجاء هذا النجاح المبهر بفضل التوجيهات الحكيمة والرؤية الرائدة للشيخة فاطمة بنت هزاع بن زايد آل نهيان رئيسة مجلس إدارة أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية، رئيسة نادي أبوظبي للسيدات ونادي العين للسيدات، التي ساهمت بشكل كبير في تعزيز مكانة المرأة في المجتمع ودعمها في مجال الرياضة.

 

وتميزت البطولة بمستوى عالٍ من المنافسة والتشويق، حيث قدمت اللاعبات أداءً استثنائياً، مما جعل الجمهور يستمتع بمشاهدة المباريات الرائعة التي أقيمت في أكاديمية بادل بلس أبوظبي، وتميزت البطولة بالتنظيم الممتاز والبنية التحتية المتطورة، اللذان ساهما في إنجاح الفعالية الرياضية بشكل لافت، كما شهدت البطولة حضوراً كبيراً.  

وصرحت المشاركة عائشة العوضي عن الأجواء بشكل عام بالقول: "كانت الأجواء في البطولة فعلاً مليئة بالحماس والتشويق، لم يكن اليوم مجرد مناسبة رياضية، بل كان حدثاً اجتماعياً يجمع بين الثقافات واللغات ويزيد من الترابط بيننا ونحن تتنافس بروح رياضية وصداقة، بغض النظر عن الخلفيات والثقافات المختلفة، إن هذه البطولة لم تكن مجرد منافسات، بل كانت مناسبة تجمعنا ضمن أجواء عائلية، وأظهرت للجميع مدى قوة وتميز المرأة في عالم الرياضة."


وفي ختام الفعالية، عبّرت نائب رئيس مجلس إدارة أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية أمنيات الهاجري، عن سعادتها بالنجاح الباهر الذي حققته البطولة، مشيدة بالروح الرياضية العالية والإرادة القوية التي أظهرتها اللاعبات خلال المنافسات. وأكدت على أهمية دعم وتشجيع المرأة في مختلف المجالات، بما في ذلك مجال الرياضة، لتعزيز مكانتها ودورها الفعّال في بناء المجتمع وتحقيق التنمية المستدامة.

كما أشارت عضو مجلس إدارة أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية أمل العفيفي أن هذه البطولة في نسختها الأولى تعتبر خطوة مهمة نحو تعزيز مشاركة النساء في مجال الرياضة، حيث ساهمت في تشجيعهن على تطوير مهاراتهن و اظهار أفضل ما لديهن من خلال المباريات.


 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: غزة وإسرائيل التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة أبوظبي أکادیمیة فاطمة بنت مبارک للریاضة النسائیة

إقرأ أيضاً:

اختتام بطولة كرة القدم للمدارس الصيفية بمديرية الصومعة بالبيضاء

البيضاء/محمد المشخر

توج فريق مدرسة عبدالله بن عباس الصيفية بكأس بطولة كرة القدم للمدارس والدورات الصيفية بمديرية الصومعة بمحافظة البيضاء التي نظمها فرع مكتب الشباب والرياضة بمديرية الصومعة ضمن فعاليات وأنشطة الدورات الصيفية للعام الجاري.
وجاء تتويج فريق بن عباس بكأس البطولة عقب فوزه في النهائي على فريق مدرسة الوحدة بهدف وحيد سجله ابراهيم الشتيمي.
وعقب اللقاء قام مدير مكتب الشباب بمديرية الصومعة عبدالله الشتيمي ومدير مكتب التربية بالمديرية أحمد العامري بتسليم كأس الدوري والميداليات الذهبية لفريق مدرسة عبدالله بن عباس وكأس المركز الثاني والميداليات الفضية لفريق مدرسة الوحدة كما تم تكريم هداف البطولة عبدالملك القيسي وأفضل لاعب اسماعيل العزاني وأفضل حارس علي العزاني.

مقالات مشابهة

  • محمد علاء يتعاقد على مسلسل «وتر حساس» بطولة صبا مبارك
  • بطولة الشارقة الرياضية للبادل في دورتها الثانية تنطلق في 25 يونيو بمشاركة 450 لاعبا
  • اختتام بطولة كرة القدم للمدارس الصيفية بمديرية الصومعة بالبيضاء
  • أكاديمية المتحدة للإعلام تنظم برنامج تدريبي متخصص في مجال المحتوى الرقمي
  • أم الإمارات: النهوض بكفاءة المرأة لتحقيق الرخاء والتقدم
  • مبادرة الشيخة فاطمة بنت مبارك لتمكين المرأة في السلام والأمن تطلق الدفعة الـ4
  • مبادرة الشيخة فاطمة بنت مبارك لتمكين المرأة في السلام والأمن تطلق الدفعة الرابعة
  • اختتام فعاليات الدورات الصيفية للفتيات بتعز
  • الاتحاد يتوج بكأس وزير الرياضة للجودو
  • نهيان بن مبارك: الإمارات تتمتع بسمعة مميزة في مجال الرعاية الصحية