فجر عمر هريدي المرشح لرئاسة نادي الزمالك مفاجأة  بشأن الحكم الصادر ضد حسام المندوه المرشح لمنصب أمين الصندوق.

وقال عمر هريدي في تصريحات لبرنامج في المساء مع قصواء بقناة السي بي سي أن الحكم الصادر ضد حسام المندوه ليس نهائيا ويجوز الطعن عليه وخوضه الانتخابات بشكل طبيعي حال قبول الطعن المقدم منه.

مفاجأة الموسم.

. الأهلي يقرر رحيل أنتوني موديست (كل التفاصيل) رئيس اتحاد السباحة يدعم العتال في انتخابات الزمالك


وأضاف أن انتخابات الزمالك فرصة لأعضاء الجمعية العمومية لاختيار مجلس إدارة جديد يحقق آمال وطموحات جماهير الزمالك العريقة.

وأصدرت محكمة القضاء الإداري، قرارها  باستبعاد حسام المندوه من انتخابات نادي الزمالك والمقرر إقامتها 20 أكتوبر الجاري، بسبب الطعون المقدمة ضده خلال الفترة الماضية، والتي طالته بشكل كامل من جانب المرشحين على أمانة صندوق النادي خلال الفترة الأخيرة بشكل رسمي.

وتم رفض جميع الطعون المقدمة ضد حسين لبيب المرشح على منصب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، بالإضافة إلى الطعون المقدمة ضد هاني العتال أحمد سليمان على عضوية مجلس إدارة النادي خلال الفترة الأخيرة.

وكان حسام المندوه قد ترشح لمنصب أمين الصندوق في انتخابات نادي الزمالك المقررة يوم الجمعة المقبل، ولكن بعد استبعاده سيتبقى على ذلك المنصب في السباق الانتخابي كل من: "عبد المجيد سليم، كريم عادل عبيد، خالد لطيف، محمد قدري، ومحمد الماوي".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نادي الزمالك القضاء الإداري مجلس إدارة سي بي سي جماهير الزمالك حسام المندوه نادی الزمالک

إقرأ أيضاً:

وشم عدد ضحاياه على جسده.. سفاح التجمع يفجر مفاجأة جديدة أمام جهات التحقيق

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

فجر "كريم" الملقب بـ سفاح التجمع والمتهم بإنهاء حياة 3 فتيات ليل عقب ممارسة الرذيلة معهن وتعذيبهن وإجبارهن على تناول المواد المخدرة، مفاجأة جديدة أمام جهات التحقيق التي تجري تحقيقاتها في القضية رقم 296 لسنة 2024 إداري الجنوب ثان بورسعيد.

وشم عدد ضحاياه على جسده.. سفاح التجمع يفجر مفاجأة جديدة أمام جهات التحقيق

واستفسرت جهات التحقيق من سفاح التجمع عن أسباب وجود وشم على جسده، فأرجع 5 رسومات منها متواجدة على جسده إلى أنها تمثل أكثر 5 ضحايا تلذذ بتعذيبهن وممارسة الرذيلة معهن.

يشار إلى أن جهات التحقيق واجهت المتهم بقرابة 200 مقطع فيديو جرى تفريغهم من على 2 هاتف محمول وجهاز "لاب توب" و"فلاشة" وكاميرا تصوير فائقة الجودة، تتضمن مشاهد لـ سفاح التجمع أثناء تعذيب ضحاياه وممارسة السادية معهن أثناء العلاقة الجنسية وقتل بعضهن وممارسة الرذيلة مع أجسادهن عقب لفظ أنفاسهن الأخيرة.

كما شهدت التحقيقات تضارب أقوال المتهم بشأن عدة نقاط خاصة مصير عدد من ضحاياه وذلك بسبب أنه كان يتناول المواد المخدرة خلال تنفيذ جرائمه خاصة مادتي "كريستال ماس والآيس" مما يجعله لا يعلم عدد ضحاياه ومصير بعضهن.

كما ظهرت بمقاطع الفيديو أكثر من 11 فتاة جاري البحث والتحري حول مصيرهن سواء مازالوا على قيد الحياة أو قتلهم سفاح التجمع عقب ممارسة الرذيلة، خاصة وأنه اعترف أمام جهات التحقيق في بادئ الأمر أنه تخلص من أحدى ضحاياه ودفن جثتها على طريق الإسماعيلية ولكن بالتواصل مع أسرتها تبين أنها مازالت على قيد الحياة وتحمل منه سفاحا.

وأعلنت النيابة العامة المصرية، في بيان لها، عن تلقيها إخطارًا يوم 16 مايو 2024 بالعثور على جثمان سيدة مجهولة ملقى بطريق 30 يونيو بدائرة محافظة بور سعيد، وعقب اتخاذ الإجراءات اللازمة توصلت إلى تحديد شخصيتها وشخص قاتلها الذي تعرف عليها واصطحبها لمسكنه بدائرة قسم شرطة القطامية لتعاطي المواد المخدرة، وحال وقوعها تحت تأثير تلك المواد، قتلها وتخلص من جثمانها بمكان العثور عليه.

وأضافت أنه بضبط وإحضار المتهم أقر في التحقيقاتِ بأنه اعتاد التعرف على الفتيات واصطحابهن لمسكنه لممارسة أفعال جنسية غير مألوفة، وتعاطي المواد المخدرة معهن، ومعاشرتهن جنسيًا، وحال وقوعهن تحت تأثير تلك المواد المخدرة، يقوم بإعطائهن عقاقير مذهبة للوعي، ثم يقوم بقتلهن وتصوير تلك المقاطع باستخدام هاتفيه، كما أشارت النيابة إلى أنه باستكمال التحقيقات وفحص وتفريغ هاتفي المتهم أقر بواقعتين آخرتين ألقى جثتيهما نطاق محافظة الإسماعيلية وفي التجمع الأول، مؤكدة على أنه جارٍ استكمال التحقيقات.

ومن المنتظر في حالة عدم صدور قرار إحالته للمحاكمة أمام محكمة الجنايات المختصة عرضه على قاضي التجديد في يوم 4 يونيو المقبل عقب انقضاء فترة الحبس الصادر بها قرار من جهات التحقيق من قبل، والتي كانت 15 يومًا.

مقالات مشابهة

  • رسميا.. إشبيلية يعين جارسيا كمدرب جديد للفريق
  • الإسباني” هييرو” مديراً رياضياً للنصر
  • وشم عدد ضحاياه على جسده.. سفاح التجمع يفجر مفاجأة جديدة أمام جهات التحقيق
  • 9 يوليو.. النظر في الاستئناف المقدم من حسين الشحات على الحكم الصادر ضده
  • عاجل.. بيرسي تاو على رادار هذا الفريق في حال التعاقد مع موسيماني
  • بعد الحكم بتوقيف اللاعب المصري وحبسه.. رئيس الزمالك مرتضى منصور يقترح حلا لطي ملف الشيبي والشحات نهائيا
  • مفاجأة.. حسين الشحات رفض التصالح مع الشيبي بعد الحكم الصادر ضده بالحبس
  • انتخابات مجلس الشعب وعمل الإدارة المحلية ودور الشباب في ختام الأسبوع العلمي بدرعا
  • السفير الأمريكي يفجر مفاجأة بشأن هذا الأمر : الحكومة اليمنية لن توقع على هذه الاتفاقية!
  • "ميدو" يكشف مفاجأة كبرى بشأن أزمة الشحات والشيبي