جريدة الوطن:
2024-06-16@12:31:37 GMT

12 نزالاً في “دولية” بطولة محاربي الإمارات غداً

تاريخ النشر: 16th, October 2023 GMT

12 نزالاً في “دولية” بطولة محاربي الإمارات غداً

 

 

 

 

 

 

أبوظبي – الوطن:

تستضيف صالة نادي الجزيرة في العاصمة أبوظبي، منافسات بطولة محاربي الإمارات للفنون القتالية في نسختها الدولية (45)، بمشاركة 24 مقاتلاً ومقاتلة من 15 دولة، وتبدأ النزالات في الساعة السابعة من مساء غدا الثلاثاء، ضمن أسبوع أبوظبي للتحدي والذي يشهد كذلك تنظيم UFC 294.

وأكد فؤاد درويش الرئيس التنفيذي لشركة بالمز الرياضية منظم البطولة ورئيس اللجنة المنظمة، خلال مؤتمر صحفي بمشاركة عدد من المقاتلين أن ” محاربي الإمارات” تمكنت من تحقيق المستحيل في الأربع سنوات الماضية

بتحقيق عدد من الانجازات بفضل وجودها في أبوظبي عاصمة الفنون القتالية.

وأضاف : أن البطولة حققت أهدافها بالمقاييس التقليدية انها تعمل خارج الأطر المعروفة مستلهمة أهدافها وطموحاتها من توجيهات ودعم القيادة الرشيدة في السير على طريق النجاحات بكل قدرات التميز ومواصلة الارتقاء بالمستويات الفنية والاحترافية في كل نسخ، وان النسخة 45 سوف تسير على نفس المنوال.

وأشار درويش الى أن اللجنة المنظمة فخورة بأن يكون الحدث ضمن أسبوع أبوظبي للتحدي الذي تتوجه خلال أنظار كل محبي وعشاق الفنون القتالية في العالم الى عاصمة الإمارات، والتي تشهد قيام ابرز البطولات في اللعبة. وأوضح أن اللجنة الفنية المنظمة واصلت نفس النهج في اختيار افضل المقاتلين والمقاتلات من بين مئات من أفضل وألمع النجوم في اللعبة، لتقدم

 

نزالات قوية

وتشهد النسخة 45 النزال الرئيسي على وزن الخفيف بين قوة لا يستهان بها، متمثلة في المقاتل الروسي أمرو محمدوف (6-صفر) و الاوزبكستاني جاكونجير جوماييف (10-3)، أما في الحدث الرئيسي المشترك يتنازل يجمع بين نجمين حققا عدد من النجاحات في يو اف سي هما البرازيلي ريو لان بافيا(21-5) والروسي تيمور فالييف (18- 3) .

وكما أعلن رئيس اللجنة المنظمة، عن عودة البطل الأردني علي القيسي صاحب الشعبية الكبيرة والحائز على لقب وزن الريشة في السلسلة العربية والدولية، إضافة إلى البطل راني سعدة بطل محاربي الإمارات السابق في وزن الديك، الى جانب الأردني نورس ابزخ الذي سوف ينازل بطل منظمة   EFC رينات خافلاف.

وكما تشهد البطولة نزال السيدات، والذي يجمع المقاتلة الصينيةكونق وانق واللبنانية الأصل الاسترالية الجنسية امينة هدايا.

ووجه درويش، الشكر الى شركاء النجاح في مقدمتهم هيئة الثقافة والسياحة- أبوظبي الراعي الرسمي للبطولة، وإلى مجلس أبوظبي الرياضي برئاسة سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان، وإلى قنوات أبوظبي الرياضية الشريك الإعلامي، والى سعادة عبدالمنعم الهاشمي رئيس اللجنة العليا للبطولة تثمينا إلى رؤيته ودعمه المتواصل.

 

 


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

صادي:” هكذا يتم إتخاذ القرارات المهمة داخل “الفاف”

تطرق رئيس الإتحادية الجزائرية لكرة القدم، وليد صادي، عن كيفية إتخاذ القرارات المهمة داخل بيت “الفاف”، وضمان الإختيارات المثالية لتفادي الوقوع في الأخطاء السابقة.

وصرح صادي، اليوم الجمعة، للإذاعة الوطنية:”المديرية الفنية للمنتخب الوطني الجديدة، وجدت وضعية يصعب التعامل معها، وهو الأمر الذيلا تطلب إعادة هيكلتها وتبني سياسة جديدة لضمان التسيير الناجح في عملها”.

وأوضح صادي:”لايجب الحديث عن المديرية الفنية للمنتخبات الوطنية فقط بخصوص نتائج المنتخبات الوطنية بمختلف فئاتها، بل يجب الحديث المديرية الفنية من جانب التكوين، والهيكل التنظيمي”.

وتابع المتحدث:”يجب العمل على التخطيط السوي لكيفية لتحقيق الإستقرار ونجاح هذه المديرية، وننوه أن المديرية الفنية الجديدة قامت بإحياء اللجنة التقنية الوطنية، والتي كانت سابقا حبرا على الورق، والآن اللجنة التقنية الوطنية أصبحت مصدر التوجيهات التقنية في الفاف نفتخر بها”.

وأكد وليد صادي في حديثه:” اللجنة التقنية الوطنية يشرف عليها شيخ المدربين، المدرب رابح سعدان، والعديد من الخبراء، والآن أصبحنا نرجع لتوجيهاتها في إتخاذ القرارات”.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • “القاتل الصامت”.. ما هي مخاطر الإجهاد الحراري؟
  • “ميتا” تعلق مشروع استخدام بيانات المستخدمين ببرنامج ذكاء اصطناعي
  • جائزة ذهبية دولية لمهندس عماني عن اختراع “مسعف”
  • «بيئة أبوظبي» تنضم إلى تحالف الإمارات
  • “أسيلسان” التركية تعقد صفقات دولية بـ79 مليون دولار
  • مجموعة مستخدمي “سويفت” تستعرض مبادرات تطوير المدفوعات وترسيخ مكانة الإمارات كمركز مالي وتجاري
  • صادي:” هكذا يتم إتخاذ القرارات المهمة داخل “الفاف”
  • “بيئة أبوظبي” تنضم إلى تحالف الإمارات للعمل المناخي
  • عمل فنّي من “لامبورغيني أبوظبي ودبي” يحتّل ساحة الضوء في إيطاليا
  • منظمة دولية: مقتل أكثر من 800 شخص في غزة منذ مطلع يونيو