أدانت النقابة العامة للأطباء البيطريين، بأشد العبارات جرائم الحرب التى ارتكبها الكيان الصهيونى، مساء أمس الثلاثاء، واستهداف القصف الإسرائيلي لمستشفى الأهلي المعمداني في قطاع غزة، والذي أسفر عن سقوط مئات الضحايا الأبرياء والجرحى والمصابين من المواطنين الفلسطينيين في غزة. 


ووصف الدكتور خالد سليم النقيب العام للأطباء البيطريين، نائب رئيس اتحاد المهن الطبية،  ورئيس اتحاد الأطباء البيطريين العرب، القصف المعتمد لمستشفى المعمدانى بالجريمة ضد الإنسانية، ووصمة عار في جبين الإنسانية ويمثل إبادة جماعية وعدوان إرهابي غاشم، داعيا المجتمع الدولى لتحمل مسؤولياته واتخاذ الإجراءات اللازمة لوقف الكيان الصهيونى لتلك الاعتداءات واستهداف المدنيين والمنشآت المدنية.


كما أكد نقيب الأطباء البيطريين، على ثقته في الرئيس عبد الفتاح السيسى، والخطوات التى تتبعها الدولة المصرية سعيا لإنهاء الأزمة ورفع الحصار عن أهل غزة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الكيان الصهيوني نقابة الأطباء الفلسطينيين اتحاد المهن الطبية الأطباء البيطريين إبادة جماعية مئات الضحايا القصف الإسرائيلي لمستشفى الأهلي المعمداني مستشفي الأهلي المعمداني الأهلي المعمداني مستشفى المعمدان

إقرأ أيضاً:

الداخلية بغزة تدين اغتيال الاحتلال مدير مباحث شرطة المحافظة الوسطى

غزة - صفا

أدانت وزارة الداخلية والأمن الوطني في غزة، يوم الأحد، اغتيال جيش الاحتلال الإسرائيلي مديرمباحث شرطة المحافظة الوسطى، العقيد زاهر حامد الحولي، ومرافقه، أثناء قيامهما بواجبهما الشرطي في المحافظة صباح اليوم، وكذلك استهداف قوة شرطية مكونة من أربعة ضباط أثناء عملها في تقديم الخدمة للمواطنين بمخيم النصيرات الليلة الماضية.

وأكدت وزارة الداخلية، في تصريحٍ وصل وكالة "صفا" أنّ تكرار استهداف الاحتلال لضباط وعناصر جهاز الشرطة هو إمعان في الجريمة بحق الجهاز؛ الهدف منه إشاعة الفوضى في المجتمع الفلسطيني بقطاع غزة وكسر صمود شعبنا في ظل العدوان.

وشددت الداخلية على أنّ "جهاز الشرطة هو جهاز مدني محمي بموجب القانون الدولي، وإن إقدام الاحتلال على اغتيال ضباط وعناصر الشرطة يأتي دون أي مبرر، سوى أنهم يقومون بواجبهم الخدماتي والإنساني تجاه المواطنين".

وطالبت وزارة الداخلية والأمن الوطني المجتمع الدولي بالضغط على الاحتلال لوقف استهداف كوادر جهاز الشرطة؛ من أجل تمكينهم من القيام بواجبهم في مساعدة المواطنين وتقديم الخدمة لهم.

مقالات مشابهة

  • الداخلية بغزة تدين اغتيال الاحتلال مدير مباحث شرطة المحافظة الوسطى
  • من فاز في انتخابات نقابة الأطباء في بيروت والشمال؟
  • المستقبل يُعلن فوز اللائحة المدعومة منه في انتخابات نقابة الأطباء في الشمال
  • إقفال صناديق الاقتراع في نقابة الأطباء.. وبدء عملية الفرز
  • إستحقاق جديد.. إنطلاق إنتخابات في نقابة الأطباء لإختيار 4 أعضاء جُدد
  • حماس تعلن استعادة قوتها في كل ميادين المواجهة بغزة - قيادي بارز في حماس يتحدث عن فرصة تاريخية للقضاء الكيان الصهيوني
  • نقابة الصحفيين تدين التحريض ضد مؤسسة الشموع وصحيفة "أخبار اليوم"
  • اقرأ غدًا في «البوابة».. الكونجرس يجبر الرئيس الأمريكى على استئناف شحنات الأسلحة إلى الكيان الصهيونى
  • الجمهوريون ينتصرون على بايدن.. الكونجرس يجبر الرئيس الأمريكى على استئناف شحنات الأسلحة إلى الكيان الصهيونى
  • خلال الـ24 الماضية.. 78 شهيداً وجريحاً في جرائم صهيونية جديدة بغزة