صدام سعودي بين Al Nassr vs. Damac بالدوري، بث مباشر مباراة النصر ضد ضمك تويتر: مشاهدة مباراة النصر وضمك بث مباشر اليوم يلا شوت، تترقب جماهير فريق النصر بشغف استعادة زمام الانتصارات عندما يحتضن فريق ضمك في ملعب الأول بارك في الجولة العاشرة من دوري السعودي لعام 2024. فقد توالت النتائج الإيجابية للفريق بقيادة النجم كريستيانو رونالدو منذ الجولة الثانية ولكن تعرض لتعادل مخيب للآمال في المباراة السابقة أمام أبها بنتيجة 2-2.

يحتل النصر المركز الرابع في جدول الترتيب حاليًا برصيد 19 نقطة، وبفارق 7 نقاط عن الهلال المتصدر برصيد 26 نقطة. بالتالي، فإن الفوز في المباراة قد يقلص الفارق بين النصر والهلال إلى 4 نقاط فقط.

مع ذلك، يعد فريق ضمك واحدًا من الأندية المعروفة بصعوبتها وقدرتها على تحدي الأندية الكبيرة في المملكة العربية السعودية. ويجدر بالذكر أن ضمك تعادل مع الهلال في المباراة الأخيرة قبل جولتين بنتيجة 1-1، مما يعكس قوته وإمكانياته المهمة.

القنوات الناقلة لمباراة النصر وضمك في الدوري السعودي 2024

يمكنك متابعة بث مباشر مباراة النصر وضمك بشكل مجاني من داخل المملكة العربية السعودية عبر البث المباشر على قناة SSC1 SD. 

بث مباشر مباراة النصر وضمك يوتيوب بـدون تقطيع

إذا كنت تفضل تجربة مشاهدة بجودة عالية، فيمكنك الاشتراك للوصول إلى قناة SSC1 HD.

معلق مباراة النصر وضمك اليوم

على قناة SSC1 SD، ستتاح لك خيار واحد للتعليق على المباراة وهو المعلق فهد عريسي.

أما إذا قمت بمشاهدة اللقاء عبر قناة SSC1 HD، فستتمكن من الاختيار بين التعليق بصوت المعلق علي سعيد الكعبي أو المعلق حماد العنزي.

تردد القناة الناقلة لمباراة النصر اليوم ضد ضمك

تردد قناة SSC1 HD على عرب سات

التردد: 12380.
الاستقطاب: أفقي.
الترميز: 27500.
التصحيح: 3/4.
مشفرة

موعد مباراة النصر وضمك في الدوري السعودي اليوم

ستقام مباراة النصر وضمك مساء السبت 21 أكتوبر/ تشرين الأول 2023 على ملعب الأول بارك.

وتنطلق صافرة بداية المباراة في السادسة مساءً بتوقيت السعودية ومصر، السابعة بتوقيت دولة الإمارات.

كيف تشاهد بث مباشر لمباراة النصر وضمك في الدوري السعودي 2024؟

يمكنك متابعة مباراة النصر وضمك مجانًا من خلال تطبيق شاهد، وذلك إذا كنت داخل المملكة العربية السعودية. ولكن يجب ملاحظة أن البث سيكون بتقنية SD.

رابط مباشر لمشاهدة مباراة النصر وضمك | من هنــــا

إذا كنت خارج المملكة أو ترغب في مشاهدة المباراة بجودة أعلى (HD)، فيجب عليك الاشتراك في باقة رياضية "شاهد VIP"، وذلك للحصول على تجربة مشاهدة أفضل.

النصر ضد ضمك.. الصدارة هي الهدف

يستعد فريق النصر لكرة القدم بفارغ الصبر لاستئناف مشواره في بطولة الدوري السعودي للمحترفين المعروفة بـ "دوري روشن"، بعد انقضاء فترة التوقف الدولي. 

وستقام المباراة اليوم السبت في ملعب الأول بارك بالعاصمة الرياض، حيث سيلتقي النصر بفريق ضمك في إطار الجولة العاشرة من الموسم 2023-2024 للدوري السعودي.

فريق النصر، الذي يفتخر بتواجد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في صفوفه، يسعى للفوز في هذه المباراة على أرضه وبدعم جماهيره المتحمسة، والمضي قدمًا نحو صدارة الدوري.

ترتيب النصر في الدوري السعودي

حاليًا، يحتل النصر المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 19 نقطة، في حين يحتل ضمك المركز العاشر برصيد 10 نقاط. وبالتالي، تعد هذه المباراة فرصة هامة للنصر لتحسين موقعه في الترتيب والتنافس على المراكز الأعلى.

يتطلع فريق النصر، بقيادة نجمهم كريستيانو رونالدو، إلى تحقيق الفوز والمضي قدمًا في مسيرتهم نحو الصدارة. هم مصممون على استغلال ميزة اللعب على أرضهم وبحضور الجماهير لتحقيق النتيجة المطلوبة. 

هذه المباراة تأتي في وقت حاسم بالنسبة للفريق، حيث يسعون للحفاظ على الزخم الإيجابي والتنافس بقوة.

من ناحية أخرى، يتطلع فريق ضمك إلى تحقيق نتيجة إيجابية أو على الأقل تحقيق تعادل. يدركون أنهم سيواجهون فريق النصر، الذي يضم نجومًا بارزين، وأن المهمة لن تكون سهلة. ومع ذلك، فإنهم مستعدون لتقديم أداء قوي والعمل بجد لتحقيق هدفهم والمحافظة على موقعهم في ترتيب الدوري.

رابط مباشر لمشاهدة مباراة النصر وضمك | من هنــــا

من المؤكد أن هذه المواجهة ستكون مثيرة ومشوقة، حيث يسعى كل فريق إلى تحقيق أهدافه والتنافس على المراكز العليا. ستكون هذه المباراة فرصة للجماهير للاستمتاع بعرض كرة القدم الرائع ودعم فرقهم المفضلة بشغف.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: النصر النصر أمام ضمك مباراة النصر اليوم مباشر يوتيوب مباراة النصر اليوم مباشر تويتر مباراة النصر اليوم مباشر يلا كورة الدوري السعودي دوري روشن السعودي النصر السعودي لايف النصر مباشر النصر مباشر اليوم النصر وضمك النصر وضمك بث مباشر النصر وضمك مباشر ضمك بث مباشر بث مباشر النصر اليوم بث مباشر النصر وضمك بث مباشر مباراة النصر وضمك مباراة النصر وضمك مباراة النصر اليوم بث مباشر مباراة النصر اليوم مباشر مباراة النصر اليوم مباشرة مباراة النصر اليوم مباشرة الان مباراة النصر بث مباشر مباراة النصر مباشر مباراة النصر وضمك بث مباشر مشاهدة مباراة النصر وضمك بث مباشر مشاهدة مباراة النصر الان مشاهدة مباراة النصر اليوم مباشر مشاهدة مباراة النصر بث مباشر مشاهدة مباراة النصر مباشر الان مشاهدة مباراة النصر وضمك بث مباشر مباراة النصر فی الدوری السعودی هذه المباراة فریق النصر فریق ضمک قناة SSC1 ضد ضمک ضمک فی

إقرأ أيضاً:

يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب العراق وفيتنام اليوم في تصفيات كأس العالم 2026

يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب العراق وفيتنام اليوم في تصفيات كأس العالم 2026.. يخوض المنتخب العراقي لكرة القدم مواجهة ودية ضد نظيره الفيتنامي، مساء اليوم الثلاثاء 11 يونيو 2024، على ملعب جذع النخلة في مدينة البصرة.

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة السعودية والأردن من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

أسود الرافدين يواجهون فيتنام في ختام المرحلة الثانية من التصفيات الآسيوية

 

وتأتي هذه المباراة ضمن الجولة السادسة والأخيرة من المرحلة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

وقد ضمن منتخب العراق بالفعل تأهله إلى المرحلة الثالثة من التصفيات، بعد تصدره المجموعة السادسة برصيد 15 نقطة من 5 جولات.

بينما يدخل منتخب فيتنام المباراة بآمال ضعيفة في التأهل، حيث يحتل المركز الثالث برصيد 6 نقاط بفارق نقطة واحدة عن إندونيسيا الثانية.

موعد مباراة العراق وفيتنام


يخوض المنتخب العراقي لكرة القدم مواجهة ودية ضد نظيره الفيتنامي، مساء اليوم الثلاثاء 11 يونيو 2024، على ملعب جذع النخلة في مدينة البصرة.

وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت العراق، أي في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية أيضًا.

وتُقام المباراة ضمن الجولة السادسة والأخيرة من المرحلة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

القنوات الناقلة لمباراة العراق وفيتنام

 

يبحث عشاق كرة القدم العراقية عن طرق مشاهدة مباراة منتخب بلادهم ضد نظيره الفيتنامي، التي تقام مساء اليوم الثلاثاء 11 يونيو 2024، في إطار الجولة السادسة والأخيرة من المرحلة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

ويسعدنا أن نُنقل لكم معلومات عن القنوات الناقلة للمباراة:

تُنقل المباراة على الهواء مباشرة عبر القناة الرياضية العراقية المفتوحة.كما يمكن متابعة المباراة على قناة العراقية الرابعة.  الترددات للقنوات الناقلة للمباراة

 

القناةالترددالقمر الصناعيالعراقية الرياضية11640نايل ساتالعراقية الرابعة11580نايل سات
 تشكيلة العراق ضد فيتنام المتوقعحراسة المرمى: فهد طالب وأحمد باسل وجلال حسن.خط الدفاع: أحمد العبادي وميرخاس دوسكي وعلى عدنان وحسين على.خط الوسط: اكام هاشم وأحمد على وإبراهيم بايش وزيدان إقبال ومنتظر ماجد.خط الهجوم: أيمن حسين وعلي الحمادي وأيمن حسين. تاريخ مواجهات العراق وفيتنام


وقبل مباراة العراق ضد فيتنام مباشر اليوم، فاز المنتخب العراقي 5 مرات من 6، وانتهت مباراة بالتعادل بنتيجة 1/1، ضمن تصفيات كأس العالم 2018، وأقيمت تلك المواجهة عام 2015.

مقالات مشابهة

  • مشاهدة مباراة السعودية والاردن بث مباشر في تصفيات كأس العالم اليوم
  • مباشر الآن تويتر HD.. مشاهدة الشوط الأول مباراة السعودية والأردن في تصفيات كأس العالم
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب العراق وفيتنام اليوم في تصفيات كأس العالم 2026
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب السعودية والأردن اليوم في تصفيات كأس العالم 2026
  • مشاهدة مباراة مصر وغينيا بيساو بث مباشر في تصفيات كأس العالم يلا شوت اليوم
  • مشاهدة مباراة مصر وغينيا بيساو في تصفيات يلا شوت اليوم كأس العالم بث مباشر
  • جاري الآن - مشاهدة بث مباشر مباراة تونس وناميبيا اليوم الأحد.. تصفيات كأس العالم 2026
  • مشاهدة تونس × ناميبيا Twitter بث مباشر دون "تشفير" | تصفيات كأس العالم 2026
  • مباشر الآن تويتر HD.. مشاهدة الشوط الأول مباراة تونس وناميبيا في تصفيات كأس العالم
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة تونس وناميبيا اليوم في تصفيات كأس العالم 2026