يمانيون../
نظّم أبناء حي الكهرباء بالقطاع الجنوبي لمدينة ذمار اليوم وقفات احتجاجية تنديداً بمجازر العدو الصهيوني بحق الفلسطينيين وآخرها مجزرة مستشفى المعمداني التي راح ضحيتها المئات جلهم أطفال ونساء.

وخلال الوقفات بمشاركة العاملين بفرع مؤسسة الكهرباء وأبناء مناطق بني الكينعي والمصنعة والقطاع التربوي في مديرية المنار، وقيادات تنفيذية وشخصيات اجتماعية، باركت بيانات صادرة عن الوقفات عملية “طوفان الأقصى” التي ينفذها أبطال المقاومة الفلسطينية ضد الكيان الصهيوني وحققت انتصارات نوعية.

وأدانت البيانات جرائم الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق المدنيين في قطاع غزة بالتزامن مع استمرار قطع الإمدادات الإنسانية ومساع التهجير القسري لسكان غزة، بغطاء ودعم أمريكي وغربي، في ظل تخاذل بعض الأنظمة العربية المطبعة مع الكيان الصهيوني.

ودعت أحرار العالم وشعوب الأمة إلى الاستنفار والخروج للضغط على الأنظمة للتخلي عن مواقفها المساندة للكيان الغاصب ونصرة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.

وأكدت البيانات، الشعب الفلسطيني إلى التلاحم والاصطفاف للدفاع عن نفسه واستعادة أرضه والرد على ما يرتكبه العدوان بحقه من جرائم إبادة وتهجير واستهداف للمنازل والمنشآت العامة والمساجد والكنائس والمدارس وكل مقومات الحياة.

واستهجنوا صمت المجتمع الدولي المخجل تجاه حرب الإبادة التي يتعرض لها المدنيون في قطاع غزة .. مجددين تأييدهم المطلق لما تضمنه خطاب قائد الثورة، بشأن عملية “طوفان الأقصى” واستعدادهم تنفيذ توجيهاته لنصرة الشعب الفلسطيني ودعم مقاومته الباسلة.

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

وقفة احتجاجية في الإصلاحية المركزية بالأمانة تضامناً مع فلسطين ودعماً لطوفان الأقصى

 

الثورة/ معين حنش

نظم عاملو ونزلاء الإصلاحية المركزية بأمانة العاصمة، وقفة احتجاجية تضامنًا مع الشعب الفلسطيني ودعماً ومباركتاً وتأييداً لإعلان القيادة والقوات المسلحة اليمنية للمرحلة الرابعة من التصعيد اليمني نصرة لغزة والأقصى وفلسطين في مواجهة ثلاثي الشر في العالم أمريكا وبريطانيا وإسرائيل.
وفي الفعالية التي أقيمت برعاية مصلحة التأهيل والإصلاح بوزارة الداخلية والإدارة العامة للإصلاحية المركزية بالأمانة أحياء عاملو ونزلاء إصلاحية الأمانة فعالية تضامنية تحت عنوان لستم وحدكم.
وفي الوقفة ألقيت العديد من الكلمات المعبرة عن الفعالية جميعها تؤكد التضامن مع الشعب الفلسطيني، ونددوا بما يرتكبه الكيان الغاصب من جرائم إبادة جماعية بحق المواطنين الفلسطينيين.
معلنين تأييدهم المطلق لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، ومباركتهم للمرحلة الرابعة، والتصعيد المستمر ضد ثلاثي الشر والإجرام أمريكا وبريطانيا وإسرائيل.
ودعت الكلمات أحرار وشعوب الأمة العربية والإسلامية إلى اتخاذ موقف إنساني وأخلاقي في نصرة فلسطين وإدخال الغذاء والدواء لأبناء الشعب الفلسطيني ورفع الحصار على سكان قطاع غزة.
تخلل الفعالية والوقفة العديد من الفقرات الشعرية واوبريتات ومسرحيات من إنتاج وفعل وعمل نزلاء الإصلاحية جميعها معبرة عن الفعالية ونالت استحسان الحاضرين.

مقالات مشابهة

  • وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني في أمانة العاصمة
  • وقفات في ذمار وجهران تضامنا مع الشعب الفلسطيني
  • مدن وعواصم عالمية تشهد تظاهرات حاشدة تنديداً باستمرار العدوان على غزة
  • العديد من المدن والعواصم العالمية تشهد مظاهرات حاشدة تنديدا بالعدوان على قطاع غزة
  • تظاهرات في عواصم عالمية تنديدا بالعدوان على قطاع غزة
  • تنديداً بالعدوان الإسرائيلي على غزة… مظاهرات في مدن وعواصم عالمية عدة
  • مسيرات ووقفات حاشدة في ذمار تحت شعار “مع غزة.. تصعيد مهما كانت التحديات “
  • أبناء حجة يحتشدون في مسيرات “مع غزة تصعيد مهما كانت التحديات”
  • مسيرة جماهيرية بمحافظة البيضاء تحت شعار”‘مع غزة.. تصعيد مهما كانت التحديات”
  • وقفة احتجاجية في الإصلاحية المركزية بالأمانة تضامناً مع فلسطين ودعماً لطوفان الأقصى