تنظر محكمة جنح الشيخ زايد، اليوم الأثنين، محاكمة زوج المذيعة أميرة شنب في واقعة وفاة مدير بنك نتيجة تعرضه للعقر من كلبهم بمدينة الشيخ زايد في القضية رقم 719 لسنة 2023.

كانت قد أحالت النيابة العامة بأكتوبر المتهم للمحاكمة الجنائية، وخلال التحقيقات استمعت النيابة العامة لأقوال زوجة المجنى عليه، والتى شهدت بنقل زوجها يوم الحادث عقب وقوعه إلى أحد المستشفيات الخاصة بمدينة الشيخ زايد، حيث أجريت له إسعافات أولية نُقل على إثرها إلى مستشفى عام آخر، حيث تلقى جرعة واحدة من مصل تطعيم "عقر الكلب"، ثم نُقل إلى مستشفى آخر لإجراء العمليات الجراحية اللازمة له، وتلقى الجرعة الثانية من المصل، وخلال البدء فى إجراءات التدخلات الجراحية بالمستشفى الأخير، وتلقيه المخدر تمهيدًا لها، توقفت عضلة قلبه عن العمل، وفقد المجنى عليه وعيه، حيث قدمت الشاهدة سندًا لذلك تقريرًا طبيًّا ثابتًا فيه تفصيلات حالة المتوفى الطبية.

وكانت في وقت سابق قد أصدرت نيابة أول الشيخ زايد قرارًا بإخلاء سبيل زوج المذيعة “أميرة شنب” بعد دفعه لكفالة مالية قدرها 20 ألف جنيه، وذلك علي ذمة القضية الجارية والمتهم فيها لتسبب كلبه بعقر مدير بنك يدعي “ محمد محب الماوي” ووفاته في وقت لاحق

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: أحد المستشفيات العمليات الجراحية النيابة العامة بأكتوبر المستشفيات الخاصة المذيعة أميرة شنب جنح الشيخ زايد محكمة جنح الشيخ زايد محاكمة الجنائية مدينة الشيخ زايد وفاة مدير بنك واقعة وفاة للمحاكمة الجنائية الشیخ زاید

إقرأ أيضاً:

موكلي بريء من واقعة التحرش.. أول تعليق من محامي سائق أوبر المتهم بالتحرش بالفنانة هلا السعيد بعد إحالته للمحاكمة

أحالت نيابة الشيخ زايد، سائق أوبر، المتهم بالتحرش بالفنانة هلا السعيد أعلى محور الضبعة، إلى محكمة الجنح.

قال المستشار "على فايز" محامي المتهم بالتحرش بالفنانة هلا السعيد في تصريحات خاصة لموقع "الفجر"، إن موكلي بريء من واقعة التحرش وكل ما ارتكبه التبول في مكان عام وهذا تصرف لا إرادي بسبب مرضه، وسوف نتقدم للمحكمة بالمستندات التي تثبت براءته من هذا الاتهام.

قال "حسام مدني" المحامي إن موكله المتهم بالتحرش بالفنانة هلا السعيد، تم إخلاء سبيله بضمان مالي 2000 وتسليم السيارة لمالكها.

وأكد مدني في تصريحات خاصة لموقع "الفجر"، بعدم وجود دليل يثبت اتهام موكله، موضحًا أن الدليل الجنائي هو علم يجب أن يتفق مع الواقع ثم ينتقل ويتناغم مع القاعدة العامة.

أمرت النيابة العامة بالشيخ زايد، بإخلاء سيبل سائق أوبر المتهم بالتحرش بالفنانة هلا السعيد وكفالة 2000 جنية، وذلك أثناء استقلالها السيارة صحبته على  محور الضبعة.


تابعت أجهزة الأمن، ما تم تداوله بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" بشأن تضرر الفنانة هلا السعيد من سائق سيارة قامت بطلبها عبر أحد تطبيقات النقل الذكي لقيامه بارتكاب أفعال خادشة للحياء أثناء استقلالها السيارة صحبته.

وبالفحص تم تحديد وضبط السيارة وقائدها سائق - مقيم بالقاهرة، وقرر أنه حال استقلال الشاكية السيارة قيادته قام بالتوقف بجانب الطريق لقضاء حاجته إلا أن السيدة قامت بالنزول من السيارة معتقدة قيامه بالتحرش بها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • موكلي بريء من واقعة التحرش.. أول تعليق من محامي سائق أوبر المتهم بالتحرش بالفنانة هلا السعيد بعد إحالته للمحاكمة
  • إحالة سائق أوبر المتهم في واقعة هلا السعيد للمحاكمة
  • السجن المؤبد لمتهم بقتل شخص والشروع في قتل آخر بسوهاج
  • تأجيل محاكمة المتهمين بقتل طالب بالشرقية للثلاثاء المُقبل للمرافعة
  • أقوال مطرب المهرجانات عصام صاصا في واقعة دهس شخص حتي الموت
  • المشدد 3 سنوات لمتهم باستعراض القوة وإحراز سلاح نارى فى سوهاج
  • تفاصيل مقتل شاب لسرقة دراجته النارية بالشرقية والأمن يضبط الجناة.. صور
  • القاهرة الإخبارية: أصابع الاتهام تشير إلى نتنياهو لعرقلة صفقة تبادل المحتجزين «فيديو»
  • مراسلة القاهرة الإخبارية: أصابع الاتهام تشير إلى عرقلة نتنياهو صفقة التفاوض
  • «القاهرة الإخبارية»: أصابع الاتهام تشير إلى عرقلة نتنياهو صفقة تبادل المحتجزين