صراحة نيوز – تسلّم أمين عام الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية الدكتور حسين الشبلي تبرعاً لقطاع غزة بقيمة 50 ألف دينار من جامعة عمان الأهلية ممثلة برئيس الجامعة الأستاذ الدكتور ساري حمدان وذلك بتوجيهات مجلس أمناء الجامعة وهيئة المديرين برئاسة عطوفة الدكتور ماهرالحوراني.

وخلال لقائه أكد حمدان أن هذا الدعم الذي يعد واجباً لدعم صمود الأهل في غزة لن يتوقف، وشكر رئيس الجامعة جهود الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية بدعم المجتمعات المحتاجة وتقديم الدعم في الأوقات الصعبة.

حيث سيتم استخدام هذا الدعم لتلبية الاحتياجات الأساسية للأشخاص والعائلات في غزة الذين يحتاجون إلى المساعدة الإنسانية والاقتصادية.

ويأتي هذا الدعم من جامعة عمان الأهلية تلبية لنداء جلالة الملك المعظم والذي أعرب بوضوح عن تضامنه مع ما يحدث في غزة ووصف الوضع الراهن بأنه عصيب على الجميع. وشدد على ضرورة التحرك الفوري لوقف الكارثة الإنسانية وتقديم المساعدة للمحتاجين.

وتجدر الإشارة إلى أن مثل هذه التبرعات تلعب دورًا هامًا في تخفيف معاناة الأشخاص المتضررين في مناطق النزاع والأوقات الصعبة، وتسهم في تقديم الدعم والأمل للمحتاجين.

المصدر: صراحة نيوز

كلمات دلالية: اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة تعليم و جامعات في الصميم ثقافة وفنون علوم و تكنولوجيا اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي تعليم و جامعات منوعات الشباب والرياضة ثقافة وفنون علوم و تكنولوجيا زين الأردن تعليم و جامعات تعليم و جامعات اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة

إقرأ أيضاً:

تفعيل دبلوم مهني في الإعلام الإلكتروني بالتعلم المدمج بجامعة بنى سويف

ترأس الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بنى سويف، اليوم، اجتماع مجلس إدارة مركز التعلم المدمج، بحضور الدكتور جمال عبد الرحمن نائب رئيس الجامعة لقطاع التعليم والطلاب، والدكتور سامح المراغي نائب رئيس الجامعة لقطاع خدمة المجتمع، والدكتور طارق على نائب رئيس الجامعة لقطاع الدراسات العليا والدكتورة حنان الروبي مدير المركز، وأعضاء مجلس الإدارة.

 

واستهل رئيس جامعة بنى سويف، الاجتماع باعتماد جدول الامتحانات دور "تسجيل مارس 2024 ـ إمتحانات يوليو" على أن تبدأ الامتحانات 6 يوليو، وإعتماد تشكيل كنترولات الامتحانات برنامج الزراعة والتجارة ورياض الأطفال، كما استعرض تقريرًا بشأن عدد من الطلاب الخريجين.

 

واستعرض رئيس جامعة بنى سويف، إنجازات المركز موضحًا أن الإنجازات شملت  تفعيل برنامج كلية الزراعة بالشراكة مع جامعة عين شمس، والموافقة على تفعيل برنامج تكنولوجيا التعليم بالشراكة مع جامعة المنيا، واستقطاب برامج جديدة أبرزها برنامج الإعاقة العقلية والدبلوم المهني جيوماتركس بكلية الآداب، والموافقة على تفعيل برنامج الدبلوم المهني في التخصصات الإعلام الإلكتروني وعلم الخرائط وإعداد معلمي العربية لغير الناطقين بها والعلوم اللغوية، بالإضافة إلى تنفيذ التدريب الميداني لبرنامج رياض الأطفال.

 

مقالات مشابهة

  • للسنة الرابعة على التوالي … عمان الأهلية الأولى على الجامعات الأردنية بتصنيف التايمز لتأثير الجامعات
  • نائب رئيس جامعة الأزهر يتفقد كلية الزراعة بنات ويوجه بتوفير الدعم اللازم
  • تيسيرًا على الطلاب.. مقر إداري للجامعة الجديدة الأهلية داخل مدينة الإسماعيلية
  • أسرة جامعة المنوفية الأهلية تهنئ "القاصد" بعيد الأضحى المبارك
  • تفعيل دبلوم مهني في الإعلام الإلكتروني بالتعلم المدمج بجامعة بنى سويف
  • رئيس جامعة بني سويف يرأس اجتماع مركز اللغات والترجمة
  • عمان الأهلية تُحرز جائزة أفضل جامعة لتعليم التكنولوجيا المالية
  • رئيس جامعة بني سويف يرأس اجتماع مركز التعلم المدمج
  • رئيس جامعة بني سويف يترأس اجتماع مركز التعلم المدمج
  • ممثل سمو أمير البلاد وزير الخارجية يلتقي نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية وشؤون المغتربين الأردني