بوابة الفجر:
2024-06-12@06:48:34 GMT

"ليس فتوح".. الزمالك يمنع نجمه من الرحيل في يناير

تاريخ النشر: 24th, October 2023 GMT

 

يحاول مجلس إدارة نادي الزمالك الجديد والمنتخب برئاسة حسين لبيب، حل بعض الأزمات والمشاكل التي تضرب صفوف الفريق الأول لكرة القدم، بعد قرار منع القيد الذي حرم القلعة البيضاء من ضم صفقات جديدة.

وتكثف إدارة الفريق مؤخرا جهودها، لمنع بعض نجوم الفريق من الرحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، والعمل على صرف المستحقات المتأخرة، وتجديد عقود بعض اللاعبين.

- الزمالك يمنع رحيل ناصر منسي

وعلمت مصادر الفجر الرياضي، أن رفض مسؤولو الأبيض، رحيل المهاجم الدولي ناصر منسي عن صفوف الأبيض في فترة الانتقالات القادمة بشهر يناير في ظل حرمان الفريق من قيد صفقات جديدة.

تشكيل بايرن ميونخ المتوقع لمواجهة جالطة سراي اليوم الثلاثاء بدوري أبطال أوروبا رونالدو يقود هجوم النصر في التشكيل المتوقع لمواجهة الدحيل

وتابعت المصادر، أن يوجد اهتمام من جانب فريقي البنك الأهلي وزد اف سي، للحصول على خدمات مهاجم الزمالك قي الانتقالات الشتوية القادمة.

وتستعد كتيبة الفارس الأبيض بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، لمواجهة صعبة أمام نظيره إنبي، ضمن مباريات الجولة الخامسة من الدوري المصري الممتاز 2023\2024.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نادي الزمالك الدوري المصري صرف المستحقات مجلس إدارة نادي الزمالك حسين لبيب المستحقات المتأخرة إدارة نادي الزمالك تجديد عقود مجلس إدارة نادي الزمالك الجديد ناصر منسي

إقرأ أيضاً:

اليوم.. الزمالك يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة سيراميكا

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته الجماعية اليوم الأحد في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً على ملعبه استعدادا لمواجهات بولة الدوري المصري الممتاز

ومنح الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز الللاعبين راحة من مران أمس السبت، بعد التعادل وديا مع البنك الأهلي بثلاث أهداف لكل فريق.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا، المقرر لها يوم 14 يونيو الجاري، والمؤجلة من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز

مقالات مشابهة

  • الزمالك يصرف مستحقات جوزيه جوميز على دفعتين
  • ريال مدريد ينافس تشيلسي على موهبة برازيلية جديدة
  • برشلونة يرفض بيع كريستنسن لهذا السبب
  • تدريبات تأهيلية خاصة للاعبي الزمالك استعدادًا لمواجهة سيراميكا كليوبترا في الدوري
  • ٨ صفقات مطلوبة في الزمالك.. وبن شرقي ومصطفى فتحي على رأس المطلوبين
  • سيراميكا كليوباترا يواصل الإستعداد لمواجهة الزمالك في الدوري
  • الزمالك يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة سيراميكا كليوباترا في الدوري
  • المصري يواجهه النصر الليبي وديا استعدادا للزمالك
  • اختبار طبي لمحمد عاطف قبل انطلاق تدريبات الزمالك
  • اليوم.. الزمالك يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة سيراميكا