حظي تطبيق «بي كلين» الإماراتي، المختص بتوفير الخدمات المنزلية المتنوعة، باهتمام لافت أظهره عدد التحميلات الكبيرة للمتعاملين والمهتمين، والذي تجاوز حاجز ال10 آلاف تحميل عبر شبكة الإنترنت، كما ارتفع عدد الطلبات بشكل مطرد وبواقع 15%، منذ إطلاقه التجريبي في شهر يناير/ كانون الثاني الماضي، وتركز الاهتمام في إمارتي دبي وأبوظبي.

ويعتبر التطبيق أحد الحلول الذكية التي تستند فكرتها إلى توفير حل تقني سهل وبسيط للمستخدمين، يستطيعون من خلاله حجز الخدمات المنزلية، مثل التجميل والعناية الشخصية، إضافة إلى خدمات تنظيف المنازل والسيارات والعناية بالحيوانات ومكافحة الحشرات، وغيرها، بسرعة ودقة وسهولة.

وأكد خالد الشبلي، مؤسس الشركة، أن الهدف من التطبيق تسهيل طلب الخدمات المنزلية بنقرات بسيطة ورفع مستوى الخدمات في المنطقة، والشرق الأوسط، إضافة إلى توفير الحلول التقنية للشركات المحلية، ومساعدتها على زيادة مبيعاتها ومتابعة طلبات عملائها بكفاءة عالية من خلال التطبيق، مشيراً إلى أن الشركة تعمل على تحديد منطقة المستخدم، ومقارنة عرض الشركات التي تقدم خدماتها في تلك المنطقة، من خلال الاطلاع على أسعار تلك الشركات والتقييمات، ليقوم المستخدم بحجز موعده والدفع مباشرة من خلال التطبيق.

وأضاف أن التطبيق يشهد متابعة وتحديثاً من الشركة التي تسعى إلى توسيع نطاق أعماله وخياراته حالياً، في الدولة ليشمل خدمات أكثر وتغطية باقي إمارات الدولة، بما يضمن تحقيق الاستدامة والجودة.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات الإمارات

إقرأ أيضاً:

ارتفاع أسعار الأضاحي في تركيا 566% خلال عامين

أنقرة (زمان التركية) – قال البرلماني عن حزب الشعب الجمهوري في كارابوك جودت أكاي إن أسعار لحوم الذبائح زادت 10 أضعاف، أي بنسبة 1038 في المئة خلال 6 سنوات، بينما زادت أسعار الأضاحي بنسبة 566 في المئة.

ووفقًا للبيانات التي جمعها المجلس الوطني للحوم وغرف الزراعة التركية، كشفت البيانات عن تراجع الاهتمام بتربية المواشي.

وأوضح أكاي أن هناك انهيارًا كبيرًا في القطاع الزراعي بسبب سياسات الحكومة القائمة على الاستيراد، وأن أسعار لحوم الذبائح التي تباع في محلات الجزارة زادت 10 أضعاف في 6 سنوات، وأن حزب العدالة والتنمية سرق من موائد المواطنين.

وأضاف أكاي من حزب الشعب الجمهوري: “إن ارتفاع أسعار الأعلاف وزيادة تكاليف المربين تسببت في إرسال المزارعين حيواناتهم الحلوب إلى الذبح، ما أدى إلى انخفاض عدد المواشي في بلادنا وزيادة أسعار اللحوم. لم يحل استيراد الحيوانات مشاكل تربية الحيوانات وفتح ثقبًا أسود في قطاع الثروة الحيوانية. ووفقًا لبيانات المجلس الوطني للحوم الحمراء، ارتفع سعر لحم الذبيحة الذي كان 29 ليرة للكيلو جرام الواحد في عام 2018 إلى 328 ليرة اعتبارًا من شهر يونيو. في 6 سنوات، ارتفع سعر لحم الذبيحة 10 أضعاف، أي أن لحم الذبيحة ارتفع بنسبة 1038 في المائة في 6 سنوات”.

وأشار النائب أكاي إلى أن المواطنين أصبحوا غير قادرين على الوفاء حتى بالتزاماتهم الدينية بسبب الارتفاع غير العادي في أسعار اللحوم الحمراء.

وتابع النائب أكاي: ”تسببت الأزمة المتزايدة في تربية المواشي قبل عيد الأضحى المقبل في وصول أسعار الأضاحي إلى ثلاثة أضعاف. ووفقًا للبيانات التي جمعناها من غرف الزراعة في تركيا، فإن سعر الماشية الذي كان متوسطه 15 ألف ليرة في عام 2022، قد تجاوز 100 ألف ليرة هذا العام، لقد توصلنا إلى أن أسعار الأضاحي قد ارتفعت بنسبة 566 في المائة خلال عامين فقط، وبسبب أسعار الأضاحي أصبح الناس غير قادرين على الوفاء حتى بالتزاماتهم الدينية. المواطنون الذين يرون اللحوم الحمراء من عيد إلى عيد لن يروها هذا العام”.

Tags: أسعار الأضاحيأسعار الأضاحي في تركياأضاحيأنقرةاسطنبولتركيا

مقالات مشابهة

  • أسعار النفط تصعد بأكثر من 2% بدعم من آمال زيادة الطلب
  • أسعار النفط ترتفع بدعم من آمال زيادة الطلب خلال الصيف
  • مصر.. ارتفاع كبير في أسعار البن والشاي والكاكاو
  • ارتفاع أسعار الأضاحي في تركيا 566% خلال عامين
  • رغم استقرار سعره عالميا.. الشركات الكبرى تبتعد عن المضاربة في الذهب
  • ابتعاد الشركات الكبرى عن المضاربة في الذهب
  • مصرف أبوظبي الإسلامي في قائمة فوربس لأقوي 50 شركة في مصر لعام 2024
  • “المالية الصينية”: ارتفاع إيرادات الشركات المملوكة للدولة بنسبة 3.2% خلال الأشهر الـ 4 الأولى من 2024
  • 7 ضوابط تلتزم بها الشركات التي تباشر نشاط التأمين وفقًا للقانون الموحد.. تعرف عليها
  • مركز تحديث الصناعة يستعرض الخدمات المقدمة إلى الشركات لدعم التحول الأخضر