يستعد مارسيليا الفرنسي اليوم لمواجهة نظيره آيك آثينا اليوناني، ضمن إطار الجولة الثالثة من الدوري الأوروبي، حيث طموح جاتوزو مدرب مارسيليا الجديد على الساحة الأوروبية يواجه ماتياس ألميدا مدرب آيك آثينا.

ويتمنى مارسيليا من تحقيق أول انتصار أوروبي، أما آيك آثينا  يسعي لتحقيق ثاني إنتصار في المجموعات بعد إنتصار على برايتون وتعادل مع أياكس.

دائمًا مع فلسطين.. ما سر دعم جمهور سيلتيك الاسكتلندي؟ برايتون يواجه أياكس من أجل تصحيح المسار في اليوروباليج توقيت المباراة والتشكيلة المتوقعة لمارسيليا

وتقام المباراة على ملعب "أورانج فيلودورم" معقل مارسيليا، في تمام الثامنة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، ويأتي مارسيليا المباراة بعد هزيمة في الدوري على حساب نيس، اما آيك آثينا قادم من انتصار بثلاثية نظيفة أمام فريق أستيراس.

من المتوقع أن يدخل "جاتوزو" المباراة بهذه التشكيلة، حراسة المرمي ب أو لوبيز، دفاع الفريق جوناثان كلاورس، شانسيل مبيمبا، ليوناردو بيلاردي، رينان لودي، وسط الملعب عز الدين أوناحي، رونجير، الأمين حارث، هجوم الفريق إسماعيل سار، أوباميانج، إليمان نداي.

وسوف يتم نقل المباراة عبر قناة "بي ان سبورت2”، حيث تعتبر هي الناقل الرسمي والحصري لهذه البطولة في الشرق الأوسط.

ترتيب المجموعة

1: آيك آثينا 4 نقاط
2: أوليمبيك مارسيليا نقتطين
3: أياكس نقتطين
4: برايتون نقطة

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مارسيليا أياكس حراسة المرمى

إقرأ أيضاً:

خبير: "المقاومة لم تقع في فخ نتنياهو وتحرير محتجزين انتصار بطعم الهزيمة

علق الدكتور أشرف سنجر، خبير السياسات الدولية، على ارتكاب الجيش الإسرائيلي مجازر بحق المدنيين الفلسطينيين في مخيم النصيرات بالأمس، مشددًا على أن دولة الاحتلال الإسرائيلي مارقة خارجة عن القانون الإنساني والدولي ولا تحترم الإرادة الدولية؛ لأنها مدعومة بإرادة الولايات المتحدة الأمريكية المتخبطة بقرارات تائهة سعيًا لوقف إطلاق النار النار في غزة بين المقاومة وقوات الجيش الإسرائيلي، موضحًا أنه على الأرض الواقع تدعم الولايات المتحدة الأمريكية دولة الاحتلال الإسرائيلي في ارتكاب مجازر ضد الشعب الفلسطيني في القطاع.

وأضاف "سنجر"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلاميين باسم طبانة وسارة سراج، ببرنامج "هذا الصباح"، المذاع على قناة "إكسترا نيوز"، أن وجود محتجزين إسرائيليين مع المقاومة الفلسطينية تمثل ورقة للتفاوض، ولا تبحث المقاومة عن قتل المحتجزين الإسرائيليين، والدليل على ذلك أن العملية التي قامت بها أن المقاومة الفلسطينية لم تقع في الفخ الذي حاول نتنياهو أن يجرها إليه وهي قتل المحتجزين وبالتالي تخسر القضية أمام العالم.

 

وأشار إلى أن تفكير دولة الاحتلال مبني على بنيامين نتنياهو وحكومة الحرب المنقسمة، الذين أجمعوا على فعل واحد وهو قتل مزيد من الفلسطينيين الأبرياء بأي دافع.

 

وتابع: "أن العملية التي هللت لها دولة الاحتلال بتحرير 4 من المحتجزين هو انتصار بطعم الهزيمة"، والمحتجزين لم يتم قتلهم وهو دليل على أن المقاومة الفلسطينية لم تقع في فخ نتنياهو، موضحًا أن المحتجزين ورقة تفاوض للمقاومة الفلسطينية والجانب الإسرائيلي.

مقالات مشابهة

  • حيرة يوسف عزت تؤكد انتصار الجيش
  • علي ماهر يصحح أخطاء المباراة الودية استعدادا للزمالك بالدوري
  • بطموح العلامة الكاملة.. منتخبنا الوطني يواجه نظيره الفيتنامي في التصفيات المونديالية اليوم
  • موعد المباراة الثالثة بين الأهلي والاتحاد في نهائي دوري سوبر السلة
  • ابوزيد: المقاومة جردت الاحتلال من محاولة رسم اي انتصار
  • نادر السيد: تريزيجيه له شخصية خاصة.. وأرفض مناقشة فكرة إلغاء الدوري
  • مران الأهلي اليوم.. الأحمر يواصل تدريباته استعدادًا لمباريات الدوري
  • برايتون يختار خليفة دي زيربي
  • برايتون يتفاوض مع مدرب سانت باولي الألماني
  • خبير: "المقاومة لم تقع في فخ نتنياهو وتحرير محتجزين انتصار بطعم الهزيمة