بوابة الوفد:
2024-06-12@13:03:07 GMT

أول تعليق لـ منى فاروق على واقعة تعدي شاب عليها

تاريخ النشر: 27th, October 2023 GMT

أثارت الفنانة منى فاروق، جدلًا واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة، بعدما اُتهمت شابًا بالتعدي عليها لفظيًا خلال تواجدها في أحد المولات الشهيرة بمنطقة في الشيخ زايد .

 

منى فاروق تعترف بأسرار خطيرة وتفجر مفاجأة جعلتها تحاول الانتحار بعد العمرة

وجاءت بداية الواقعة عندما قام أحد الشباب المتواجدين في مول شهير بالتعرض للفنان مي فاروق محاولًا استيقافها، إلا أنها قامت بالرفض والانصراف، فقام بالسير خلفها مستقلا سيارته، وتعدى عليها بالسب والقذف، وردت عليه: «أنا محترمة جدا».

منى فاروق

 

 وتجرى النيابة العامة بأكتوبر تحقيقات موسعة حول هذه الواقعة، إذ كشفت التحقيقات الأولية أن الفنانة أشارت إلى تضررها من شاب في مول شهير وذلك لتعرضه لها بالسب والقذف، وأضافت أنها فوجئت أمس الخميس وأثناء تواجدها بمول شهير، قام أحد الشباب المتواجدين بالمول بالتعرض لها محاولًا استيقافها، إلا أنها قامت بالرفض والانصراف، فقام بالسير خلفها مستقلا سيارة، وتعدى عليها بالسب والقذف، وردت عليه: «أنا محترمة جدا».

 

منى فاروقأول تعليق من منى فاروق على واقعة تعدي شابًا عليها 

وعلقت منى فاروق على تعدى شخص عليها في أحد المولات، عبر حسابها بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وكتبت:" فيه حد تعدى عليا وانا معرفوش، واول مرة أشوفه في حياتي وتعرضت للسب والقذف والتعدي وسأتخذ كل الاجراءات القانونية ".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مني فاروق الفنانة منى فاروق الفن منى فاروق

إقرأ أيضاً:

أول تعليق من مريم الخشت عن سبب تأجيل موعد زفافها

احتفلت الفنانة مريم الخشت، في شهر يونيو من العام الماضي، بخطبتها على شخص من خارج الوسط الفني، بعد أن جمعتهما قصة حب كبيرة، بحضور عدد من أصدقائها من الوسط الفني والأهل والأقارب، وكان من المنتظر أن تحتفل بزفافها خلال الأيام القليلة الماضية، لكن تأجل ذلك.

أسباب تأجيل حفل زفاف مريم الخشت

وفي أول تعليق للفنانة مريم الخشت، عن أسباب تأجيل حفل زفافها، أوضحت في تصريحات تليفزيونية، أنهما يواجهان ضغوطات كبيرة في تحضيرات الزفاف، خاصة بيت الزوجية، التي تري أنه الأهم لحياة مستقرة وسعيدة، مشددة على أنها تعيش قصة حب قوية مع خطيبها، لكن عامل الوقت سبب تأخير زفافهما.

آخر أعمال مريم الخشت

وكان آخر أعمال الفنانة مريم الخشت، مشاركتها في الموسم الرمضاني الماضي، من خلال مسلسل بدون سابق انذار؛ إذ ظهرت في نهاية الأحداث، وحقق العمل نجاحا جماهيريا كبيرا، وشارك فى بطولته عدد كبير من الفنانين، من بينهم آسر ياسين، وعائشة بن أحمد، وأحمد خالد صالح، وإسلام حافظ، ونهال عنبر، وآخرين، من اخراج هاني خليفة، وتأليف ألمي كفارنة.

مقالات مشابهة

  • أول تعليق من العريس المصري الذي اعتدى على عروسه: "عملولي سحر أسود!" (صور+ فيديو)
  • وفاة منتج سينمائي مصري شهير
  • في أول تعليق له.. عريس كفر صقر: "كان معمول ليا سحر أسود"
  • هيفاء وهبي تستأنف تصوير جوري بعد إعلان شهير «صورة»
  • التحقيق في واقعة تعدي شقيق «كهربا» على المطرب رضا البحراوي
  • تعليق ناري من لميس الحديدي على واقعة تداول امتحاني التربية الوطنية والدينية
  • أول تعليق من وزير الرياضة على واقعة مدرس الجيولوجيا
  • أول تعليق من وزير الرياضة على واقعة مدرس الجيولوجيا.. فيديو
  • لدفاعها عن نفسها في واقعة تحرش.. شاب يسب فتاة داخل ميكروباص والنيابة تحقق
  • أول تعليق من مريم الخشت عن سبب تأجيل موعد زفافها