فى أعقاب ليلة حالكة، لم يخترق سوادها سوى لهب أحزمة النيران، التى أطلقتها الآلة العسكرية الصهيونية، تجمع أمام المسلة المصرية في لندن، عشرات الآلاف من المطالبين بوقف الحرب على فلسطين وغزة، محملين الطبقة الحاكمة مسئولية إعطاء الضوء الأخضر لقوات الإحتلال، لتمارس القتل والتدمير، من أجل دفع من تبقى من أهل غزة للنزوح فى اتجاه الحدود المصرية، فى الوقت الذى تستمر فيه الجرائم الوحشية التى لا يزال الإرهاب الصهيونى يرتكبها تحت سمع وبصر العالم المتواطئ، والإعلام المُرْتَهَن للوبى الصهيونى.

عشرات الآلاف خرجوا مطالبين بوقف العدوان، وأنهار الدم المراق، وعسى أن لا يحل محلها، كسابقتها، أنهار منتديات الكلام والخطب الحماسية!.

وتبقى معاناة المدنيين العزل، والجرح النازف لعشرات السنين، فى إنتظار عطف صحوة الضمير العالمى، مع كلاكيت عاشر مرة.

 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: غزة فلسطين

إقرأ أيضاً:

"لجنة المرأة" تتضامن مع الإعلامية قصواء الخلالي.. وترفض المحاولات الصهيونية الأمريكية لاستهداف الصحفيين والإعلاميين العرب

 أعلنت لجنة المرأة بنقابة الصحفيين، برئاسة دعاء النجار عضو مجلس نقابة الصحفيين ومقرر اللجنة، محاولات بعض جماعات الضغط الصهيونية الأمريكية استهداف الصحفيين والإعلاميين العرب والمصريين، معتبرة أن حملات التشهير، التى يقوم بها أعضاء اللوبى الإسرائيلى فى الغرب تهدف إلى إسكات الأصوات المناصرة للحق الفلسطيني.

وفى هذا الإطار، تعلن "لجنة المرأة" تضامنها مع الإعلامية المصرية قصواء الخلالى، التى نالها ما نالها من تلك الحملات، وكان آخرها المقال، الذى نشره البروفيسور "ريتشارد إبستين"، تحت عنوان "العدالة غير المتماثلة فى غزة"، منتقدًا فيه تحريضها على كراهية إسرائيل، واقتبس ما قالته فى إحدى حلقات البرنامج “يجب علينا أن نعلّم كل الأجيال القادمة، وجميع أطفالنا، أن يكرهوا إسرائيل، وأن يكرهوا الكيان الصهيونى.... لن نقبل أبدًا أى تواجد للكيان الصهيوني”.

و أعلنت اللجنة تضامنها مع الإعلامية قصواء الخلالى، وغيرها من الصحفيين والإعلاميين المصريين والعرب، الذين يكشفون من خلال منصاتهم جرائم إسرائيل، وينحازون بشكل إنسانى وأخلاقى إلى الحق الفلسطينى.
كما تدين اللجنة كل محاولات الإرهاب، التى يمارسها الصهاينة الإسرائيليون وحلفاؤهم فى الغرب، خاصة فى الولايات المتحدة، التى صارت شريكة للكيان الصهيونى فى حرب الإبادة الجماعية، التى تنال من أهلنا فى فلسطين المحتلة.

مقالات مشابهة

  • مناصرو فلسطين يطوّقون البيت الأبيض للمطالبة بوقف دعم الاحتلال (شاهد)
  • «واشنطن» تدعو مجلس الأمن للتصويت.. وترسم خريطة أنفاق غزة مع «تل أبيب»
  • لجنة المرأة بنقابة الصحفيين تتضامن مع الإعلامية قصواء الخلالي
  • عزل إسرائيل دوليا وكشف جرائمها.. شهادة نجاح للدبلوماسية المصرية
  • "الصحفيين" تدين مجزرة النصيرات وتطالب بوقف العدوان ومحاكمة قادة الكيان الصهيونى وأمريكا
  • "لجنة المرأة" تتضامن مع الإعلامية قصواء الخلالي.. وترفض المحاولات الصهيونية الأمريكية لاستهداف الصحفيين والإعلاميين العرب
  • آلاف المؤيدين للفلسطينيين يتظاهرون قرب البيت الأبيض
  • مظاهرة في العاصمة لندن للمطالبة بإنهاء الحرب الإسرائيلية على غزة
  • الآلاف يتظاهرون أمام البيت الأبيض تنديدا باستمرار العدوان على غزة
  • عشرات الآلاف يتظاهرون بألمانيا ضد اليمين المتطرف