حددت مديرية التموين بالدقهلية طرق من أجل استقبال شكاوى المواطنين من أجل التأكد من وصول رغيف العيش المدعم من الدولة بالخدمة المؤكد عليها من قبل الوزارة، لحماية وسلامة صحة المواطنين.

خط ساخن ورابط لتقديم شكاوى المواطنين لتموين الدقهلية 

وأشار السيد دايرة وكيل وزارة التموين بالدقهلية في بيان، إلى أنه يجرى تقديم الشكاوى واستقبالها من خلال المواطنين من خلال:

- البوابة الإلكترونية لمنظومة الشكاوى الحكومية الموحدة من هنا

- الخط الساخن ( 16528)

- تطبيق "في خدمتك" على "Google Play" لمستخدمي هواتف الاندرويد.

- إرسال رسالة عبر صفحتنا

- التوجه إلي المديرية والادارات وتقديم شكاوي المواطنين خلال أيام العمل الرسمية من الساعة «8» صباحاً وحتى الساعة «2» ظهراً.

وأشار إلى أن إتاحة خط الشكاوي للمواطنين هو دليل على أن الجميع يعمل بكامل طاقته من أجل وصول رغيف العيش بالمستوى الذي يليق بالمواطن والحفاظ على الدعم الذي تقدمه الدوله للمواطنين.

وأكدت مديرية التموين بالدقهلية أن الدولة تعمل على توفير كافة سبل الراحة للمواطنين وأن المديرية ووفرت خدمة تلقي الشكاوي بهدف ضمان وصول الدعم للمواطنين والتخلص من أي مخالفات تتواجد في المخابز والمنافذ التموينية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: تموين الدقهلية محافظة الدقهلية خط ساخن الاستعلام شكاوي

إقرأ أيضاً:

محافظ المنيا: توريد 340 ألف طن قمح لصوامع المحافظة حتى الآن

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، استمرار الشون والصوامع، في استقبال محصول القمح لموسم حصاد 2024، حيث تم توريد 340204 طناً و787 كيلو جراماً ، من الأقماح منذ بدء الموسم وحتي اليوم الاحد ، وذلك من خلال 42 موقعاً تخزينياً تم تجهيزها ضمن استعدادات المحافظة، لاستيعاب كافة الطاقة الإنتاجية من المحصول، مشيراً إلى أن نسبة المساحة المنزرعة بالأقماح بنطاق المحافظة بلغت 216 ألف فدان لهذا العام.

وشدد المحافظ، على ضرورة التحقق من جودة الأقماح ومراقبة حالة التخزين بالشون والصوامع، وتسهيل عملية التوريد على المزارعين، مكلفاً رؤساء المراكز والمدن بالتعاون مع مديرية التموين وكافة الأجهزة المعنية، لمتابعة انتظام عمليات توريد محصول القمح ميدانياً لتذليل كافة العقبات والوقوف على سير العمل بالصوامع.

كما وجه المحافظ، وكيل وزارة التموين بالمنيا، بتكثيف حملات الرقابة والتفتيش على كافة الجهات التي تستخدم القمح المحلي بشكل مخالف للقانون، بالتعاون مع الوحدات المحلية ومباحث التموين، مع تفعيل قانون حظر نقل أي كميات من القمح خارج حدود المحافظة إلا بتصريح من مديرية التموين ومصادرة الكميات المضبوطة وتحرير محضراً للسيارات المخالفة للقانون بالتنسيق مع الجهات المعنية.

من جانبه، أوضح المهندس عبد الباسط عبد النعيم، وكيل وزارة التموين بالمنيا، أن أعمال التوريد بدأت منذ الاثنين 15 أبريل الماضي وتستمر حتى منتصف أغسطس القادم، لافتاً إلى المتابعة الدورية لأعمال التوريد من خلال لجان مختصة، فضلاً عن تذليل كافة العقبات خلال أعمال التوريد من المزارعين، وفقاً للقواعد والاشتراطات اللازمة وحفاظاً على سلامة المحصول باعتباره أحد المحاصيل الاستراتيجية المهمة، وذلك في إطار جهود الدولة لتوفير مخزون استراتيجي آمن.

مقالات مشابهة

  • إمداد قرية القناوية شمال قنا بمركبة لنقل المواطنين
  • محاضر بالجملة ومرور على 1760 مخبزا في حملات تموينية بالدقهلية
  • إحالة 511 مخالفة تموينية للنيابة العامة بالدقهلية
  • محافظ القاهرة: لم نتلق أي شكاوى بشأن صرف الخبز المدعم للمواطنين
  • محافظ المنيا: توريد 340 ألف طن قمح لصوامع المحافظة حتى الآن
  • بـ 5 قوافل.. مديرية الصحة بالإسكندرية تُنظم قوافل طبية مجانية للمواطنين
  • تموين شمال سيناء يتابع أداء المخابز والمستودعات بعد رفع سعر الرغيف
  • تموين الإسكندرية.. إغلاق المخابز بسبب إرتفاع سعر الرغيف "إشاعة"
  • "تموين ونظافة وصرف صحي".. أبرز جولات رئيس مدينة الطود بالأقصر خلال أسبوع
  • تحرير 170 محضر مخالفات بالأسواق والمخابز في القليوبية