متابعة بتجــرد: كذبت شقيقة المنتج الراحل وليد فطين، طليق المطربة بوسي، تصريحات محامي الأخيرة، بشأن عدم إنتاج الراحل لها أغنية طوال فترة حياته، وأنها حققت الشهرة والنجومية بجهودها الخاصة ولم يساعدها أحد في الوصول إلى ما هي عليه الآن.

وقالت شقيقة طليق بوسي: “لم أقاض بوسي حتى الآن بسبب اللي عملته في أخويا وليد لأني مش عايزة أدخل في مشاكل معاها وخصوصًا اللي كان بيني وبينها مات”.

وتابعت: “زعلت جدًا لما محاميها طلع وقال كل الخير اللي عملته كان من فلوسها، إزاي وأنا معايا صورة ليها لما كانت مش لاقية، وكنا بنلم من بعض وبنعمل جمعيات علشان نعملها أغنيتين وثلاث”.

وكانت شقيقة المنتج الراحل وليد فطين، قد اتهمت طليقته بوسي بقتل شقيقها، إذ أكدت أن الراحل مات قهرًا بسبب ما فعلته معه بوسي، حيث أشارت إلى أن الأخيرة لفقت له تهمًا زورًا، من أجل الحصول على أمواله، هذا بجانب حبسها له.

وقالت شقيقة وليد فطين: “بوسي هي اللي موتته، أخويا مماتش بكورونا هي السبب في تدميره، ربنا ينتقم منها حسبي الله ونعم الوكيل فيها، حاولت كتير أبعدها عنه لكن معرفتش”.

واستكملت شقيقة وليد فطين: “لو بوسي كانت إدت له حقه، من حق حفلة واحدة بتعملها كل سنة مرة، مكنش مات مقهور بسببها، هي متعرفش ربنا، دي حتى ممشيتش في جنازة أبوها، حسبي الله ونعم الوكيل، كله عند ربنا”.

main 2023-10-29 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: ولید فطین

إقرأ أيضاً:

أحمد عز:" الصحافة لها دور كبير بعد ربنا في مسيرة أي فنان"

عقد اليوم  المؤتمر الصحفي الخاص بـ  الفيلم ولاد رزق الجزء الثالث والذي يخوض المنافسة موسم عيد الأضحى 2024، والذي حضره أبطال العمل. 

 

 

 

وحرص أحمد عز أثناء فعاليات المؤتمر الترحيب بالصحفيين المتواجدين في المؤتمر قال:" في البداية احب ارحب وأشكر الصحفيين المتواجدين معانا، واللى ديما يشاركونا نجاحاتنا، وحضورهم حاجه مهمه لنا، وكنا حريصين انهم يتفرجوا على الفيلم من قبلنا كمان".  

 

 

وأضاف:" الصحافة والفن وجهان لعملة واحدة ولها دور كبير بعد ربنا في مسيرة أي فنان، ولما كنا حريصين على مساعدتكم للفيلم قبلنا فده تقدير ولو بسيط مننا ليكم وأشكركم على دعمكم".  

 

 

تفاصيل فيلم "ولاد رزق": 

 

 

ومن المقرر عرض فيلم ولاد رزق الجزء الثالث، في دور العرض السينمائي، في موسم عيد الأضحى المبارك 2024، للمنافسة به في شباك التذاكر. 

   

ويضم فيلم ولاد رزق 3 عددا كبيرا من النجوم، ومن أبرزهم: أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، آسر ياسين، محمد ممدوح، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان، ويحمل اسم العمل القاضية.

 

 

 

أعمال قادمة لـ أحمد عز: 

 

 

ويذكر أن يواصل الفنان أحمد عز تصوير مشاهده في فيلم "فرقة الموت" مع النجم آسر ياسين، ويشاركهم البطولة كلا من منة شلبي، فريدة سيف النصر، ومن إخراج أحمد علاء الديب. 

 

مقالات مشابهة

  • أحمد عز:" الصحافة لها دور كبير بعد ربنا في مسيرة أي فنان"
  • لم تكشف عن تفاصيلها.. بوسي تشوق متابعيها لأغنية جديدة
  • بروكسل تفتح تحقيق لمكافحة النفوذ الإماراتي في الاتحاد الأوروبي
  • هل تشهد السوق السوداء رواجا بعد ارتفاع تسعير دولار الصاغة مجدد؟
  • الشرعية تفتح طريق جديدة لتسهيل تنقل المواطنين وتنتظر تجاوب الحوثيين
  • اليوم.. "ثقافة الشيوخ" تفتح ملف إحياء متحف فن الزجاج والنحت بالجيزة
  • ”فضيحة صادمة: الكشف عن صورة للقيادي الحوثي المتهم باغتصاب فتاة معاقة وقام شقيقها بقتله”
  • شمال غزة يواجه الجوع مجددًا: 50 طفلًا يعانون سوء التغذية خلال أسبوع واحد
  • هل يعيد الجزء الثاني من أحلى الأوقات حنان ترك؟.. المخرجة هالة خليل توضح
  • رفضت أن يتزوج عليها .. رجل يضرم النار بجسد زوجته الحامل في السليمانية