أعلن المهندس محمد عيسي رئيس شركة مياه البحر الأحمر إنه تم دعم الحملة الميكانيكية بشركة مياة الشرب والصرف الصحى بالبحر الأحمر، بعدد 6 سيارات مياه بتكلفة 40 مليون جنيه.

أضاف المهندس محمد عيسى رئيس شركة مياة الشرب والصرف الصحى بالبحر الأحمر، جاء ذلك لخدمة عملاء الشركة  في حالات الطوارئ  أو الأعطال المفاجئ الذي يتسبب في انقطاع المياه عن بعض المناطق أثناء إجراء أعمال الصيانة لتأمين احتياجات المواطنين من مياه الشرب في حالة استقبال اي شكاوي  خاصة بإنقطاع مياه الشرب وذلك لتحسين مستوي الخدمات التي يتم تقديمها للمواطنين.


ومن جهة اخري تفقد رئيس شركة المياه أصطفاف سيارات ومعدات الشركة للتأكد من جاهزيتها للتعامل الفوري في حالة تعرض اي مدينة من مدن  المحافظة لأمطار أو سيول خاصةً تزامنًا مع موسم الشتاء.


مؤكدا رفع درجة الاستعداد القصوى لمواجهة حالات الطوارئ بالإضافة إلى تشكيل فرق عمل من المهندسين والفنيين والمشرفين والكيميائيين والعمال يتم تواجدهم بنظام النوبتجيات تعمل بالتناوب طوال 24 ساعة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: البحر الاحمر شركة مياه الشرب والصرف الصحي خدمات انقطاع مياه الشرب رئيس شركة مياه الشرب مياه البحر شركة مياه الشرب حالات الطوارئ قطاع مياه الشرب موسم الشتاء مستوى الخدمات مياه الشرب والصرف الصحي الشرب والصرف الصحي درجة الاستعداد رفع درجة الاستعداد القصوى شركة مياه الشرب والصرف درجة الاستعداد القصوى تحسين مستوى الخدمات رئيس شركة مياه الشرب والصرف

إقرأ أيضاً:

قطع مياه الشرب اليوم عن 11 منطقة في 3 محافظات.. اعرفها

أعلنت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي قطع المياه عن 11 منطقة بمحافظات بني سويف وأسوان ودمياط للقيام بأعمال الصيانة.

مدة انقطاع المياه بمناطق بني سويف

وأكدت شركة المياه انقطاع المياه عن قرى «بني حله، حايم باشا، كفر بني علي، منشية أبو مليح، عزبة مسعود، عزبة حمد بمركز سمسطا» اعتبارًا من الـ8 مساء اليوم وحتى الـ8 صباح غدٍ السبت، ولمدة 12 ساعة، مشيرًا إلى أنّ سبب الانقطاع وجود أعمال تطهير وتعقيم الخزان الأرضي بمحطة مياه بني حله بمركز سمسطا وتوقفها.

وأشارت الشركة إلى أنّها ستُوفّر سيارات مياه صالحة للشرب، في المناطق المتأثرة بانقطاع المياه لحين الانتهاء من الأعمال، وفي حالة طلبها يُرجى الاتصال بـ الخط الساخن 125 من أي تليفون أرضي أو موبايل و رقم واتساب 01211175827.

أسباب انقطاع المياه بمحافظة أسوان

وذكرت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسوان، أنّ المياه ستنقطع عن منطقة الصداقة الجديدة اعتبارًا من الـ10 مساء اليوم، وحتى الـ10 صباح غدٍ السبت، ولمدة 12 ساعة، مشيرة إلى أنّ سبب الانقطاع نظرًا للقيام بأعمال صيانة بالخط المغذي للرافع المساعد بالصداقة الجديدة.

وطالبت الشركة المواطنين، والمصالح الحكومية، والهيئات، والوحدات المحلية، والمخابز، والمستشفيات بتدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الأعمال.

إجراء أعمال صيانة في محطة مياه كفر سليمان

وفي محافظة دمياط، أعلنت شركة المياه قطع المياه عن مناطق «مركز ومدينة كفر سعد - السنانية - جمصة البلد رأس البر - أم الرضا»، من الـ9 مساء اليوم وحتى الـ3 صباح السبت، ولمدة 6 ساعات، مشيرة إلى أنّ سبب قطع المياه نظرًا لإجراء أعمال صيانة بمحطة كفر مياه كفر سليمان.

مقالات مشابهة

  • انقطاع مياه الشرب عن 8 قرى وتوابعها في الفيوم.. غداً
  • بريطانيا تنصح بغلي الماء قبل شربه بعد انتشار فيروس غامض.. خرج عن السيطرة
  • كارثة مياه الشرب فى مطروح
  • سر تغير لون مياه البحر بأحواض الملاحات ببورسعيد إلى الأحمر| صور
  • انقطاع المياه ببعض قرى مركز ساقلتة بسوهاج لتشغيل خط المياه الجديد
  • «الإسكان»: استكمال تنفيذ وتطوير منظومة المرافق بالعبور وزايد والسويس
  • "الإسكان": استكمال تطوير منظومة المرافق بالعبور والشيخ زايد والسويس الجديدة
  • استكمال تنفيذ وتطوير منظومة المرافق بالعبور والشيخ زايد والسويس الجديدة
  • «مياه الإسكندرية»: بدء ضخ مياه الشرب لدير الأنبا موسى في العلمين
  • قطع مياه الشرب اليوم عن 11 منطقة في 3 محافظات.. اعرفها