تخطط إدارة نادي الزمالك في الفترة الحالية، الدخول في مفاوضات مع نجم الفريق السابق، طارق حامد، لاعب خط وسط فريق ضمك السعودي، خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة في شهر يناير المقبل.

ويواجه حامد في الساعات الماضية، موجة غضب عارمة من جانب الجماهير السعودية، عقب أزمته الأخيرة مع مواطنه محمد شريف، مهاجم فريق الخليج السعودي.

- الزمالك يفاوض طارق حامد

ودخل مسؤولو الفارس الأبيض، في خط مفاوضات مع حامد، لمناقشة مسألة عودته من جديد إلى القلعة البيضاء، بعد مطالبة جماهير فريقه برحيله بسبب أزمته الغير أخلاقية.

الأهلي يختتم تدريباته استعدادًا لمواجهة صن داونز في الدوري الإفريقي بقيادة فيرمينيو.. تشكيل الأهلي المتوقع أمام أبها اليوم الثلاثاء في كأس الملك السعودي

وشهدت مواجهة ضمك والخليج التي انتهت بفوز فريق طارق حامد بنتيجة 6-5 بركلات الجزاء الترجيحية، ليشير حامد بأحد أصابعه في إشارة غير أخلاقية ولا تناسب السلوك والقوانين الرياضية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: طارق حامد ضمك الخليج محمد شريف الزمالك

إقرأ أيضاً:

انفراد.. الأهلي يبلغ محمد الشناوي بالموافقة على عرض الوحدة السعودي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

اقترب  محمد الشناوي حارس مرمى وقائد النادى الأهلي من الرحيل إلى الدوري السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
وكشف مصدر داخل الأهلي في تصريحات خاصة لـ"البوابة نيوز" أن محمد الشناوي تلقى عرضا من نادي الوحدة السعودي للانتقال إلى صفوفه خلال الميركاتو الصيفي، وهناك ترحيب من الحارس للرحيل عن القلعة الحمراء  بعدما حقق كل شيء مع الأهلي على مدار السنوات الماضية.
وأضاف المصدر أن الشناوي استقر على خوض تجربة الاحتراف خاصة أن  مكانه الأساسي في الأهلي أصبح غير مضمون في ظل تألق مصطفى شوبير في الفترة الأخيرة.

وأوضح المصدر أن الأهلي يرحب برحيل محمد الشناوي لمنح فرصة لمصطفى شوبير كما أن العرض المادي مغري للأهلي الذي يرغب في الاستفادة ماديا من رحيل الشناوي الذي قارب عقده على الانتهاء ويتطلب التجديد له مبلغ مادي كبير.
وشدد المصدر على أن الأهلي يرى أن محمد الشناوي قدم الكثير للنادي وضحى بعروض مغرية للغاية في وقت سابق، كان أبرزها النصر السعودي، وهو ما يجب تعويضه عليها.
وأشار المصدر أن محمود الخطيب رئيس الأهلي والمشرف على فريق الكرة يدعم هذا الرأي وأبلغ محمد الشناوي بترحيب النادي برحيله.

واختتم المصدر تصريحاته بالتأكيد على أن الايام المقبلة ستشهد حضور وفد رسمي من نادي الوحدة السعودي للتفاوض مع الأهلي ومحمد الشناوي للاتفاق على الصفقة وحسم الأمر بشكل رسمي. 

مقالات مشابهة

  • صباح الكورة.. يزن النعيمات يرد على مفاوضات الأهلي وموقف الزمالك من القمة.. عرض مفاجئ لـ عواد ومركز مصر في تصنيف فيفا
  • محمد حامد جمعه نوار .. شراسة الصدق ومعنى كتابة الرأي
  • انفراد.. الأهلي يبلغ محمد الشناوي بالموافقة على عرض الوحدة السعودي
  • طارق فهمي: إسرائيل لازالت تتأرجح بين العمل العسكرى والدخول فى مفاوضات
  • الزمالك مهدد بخسارة عبدالله السعيد أمام الأهلي
  • طارق سليمان : لا توجد مجاملات داخل الأهلي
  • بيان رسمي.. 4 مطالب من الزمالك بعد أحداث مباراة المصري
  • نجم الأهلي السابق : الزمالك ابتعد عن المنافسة في الدوري
  • الأهلي يفاوض نابولي لضم فيكتور أوسيمين
  • زميل طارق حامد يسجل هدفًا عالميا في يورو 2024.. فيديو