أخبارنا:
2024-06-02@20:49:21 GMT

تصريحات مؤثرة لوالد ضحية انفجار السمارة

تاريخ النشر: 31st, October 2023 GMT

تصريحات مؤثرة لوالد ضحية انفجار السمارة

أخبارنا المغربية ـــ الرباط

صرح والد ضحية "انفجار السمارة" أن "ابنه جاء من فرنسا حيث يقيم إلى المغرب لزيارة العائلة لـ3 أسابيع"، مضيفا أنه "طلب منه زيارة خالته في السمارة، وهو ما وافقت عليه".

وزاد الوالد المكلوم، في تصريح مؤثر، أن "نجله اتجه الى السمارة رفقة والدته يوم الخميس الماضي، ليصل في الجمعة، لتقع الفاجعة أول أمس السبت".

الوالد أضاف أن "نسيبه هو من أخبره بوفاة ابنه"، مؤكدا أنه "لم يثق بعد أن ابنه فارق الحياة"، مشيرا إلى أن "والدته في حالة يرثى لها وفي صدمة"، مؤكدا أن "ابنه أفضل فتى في الحومة، نظرا إلى أن علاقته بالجميع طيبة والكل يجبه ويحترمه".

واستطرد والد ضحية "تفجيرات السمارة" أن "عامل السمارة وقف إلى جانب الأسرة ويواسيها في مصابها"، شارحا أن "عون سلطة أتى إليه لنقل معلومات عن ابنه الذي فارق الحياة بفعل تلك التفجيرات".

تجدر الإشارة إلى أن الحادث الأليم دفع الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالعيون، أمس الأحد، إلى "تكليف الشرطة القضائية المختصة بإجراء بحث قضائي حول الحادثة"، مؤكدا "حرصه على ترتيب الآثار القانونية اللازمة على ضوء نتائج البحث".

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

أب يقتل نجله انتقاماً من أمه بعد انفصالهما بالأقصر

قام أب بقتل ابنه الذي لا يتجاوز عمره 6سنوات انتقاما من أمه التى انفصلت عنه منذ عدة أشهر حتى يحرق قلبها عليه بعد أن تجرد من انسانيته وتحول إلي شيطان.

حيث بدأت تفاصيل الواقعة عندما استقبل مستشفى الكرنك الدولي بالأقصر طفل عمره 6 سنوات ووالده 44 سنة وهما فى حالة إعياء شديدة بعد تناولهما وجبة عشاء داخل منزلهما الكائن بنجع الطارف التابع لمركز القرنة غرب الأقصر.

وبعد إجراء فحوصات عاجلة، بقسم الطوارئ بمستشفى الكرنك الدولي لمحاولة إنقاذ حياتهما بعد ما تبين أن وجبة العشاء كانت مسممة الأمر الذي أدي إلى عدم استجابة حالة الطفل للعلاج بعد توقف مفاجئ لعضلة القلب، والجهاز التنفسي، ولفظ أنفاسه الأخيرة داخل المستشفى، و تم نقل جثمان الطفل إلى مشرحة المستشفى، وتحرر محضر بذلك حيث تم إبلاغ النيابة العامة التى قررت انتداب الطبيب الشرعي، و استخراج تصريح بالدفن.

وتم علاج والد الطفل الذي أقر بالتحقيقات بأنه قتل ابنه الصغير، حتى ينتقم من زوجته المنفصلة عنه منذ عدة أشهر، ويحرق قلبها على صغيرها، من خلال وضعه صبغة شعر في وجبة العشاء المكونة من طبق فول له ولصغيره، وتناول القليل منها حتى لا تنهي حياته، وذلك من أجل أن يبعد عن نفسه الشبهة الجنائية.

وقررت النيابة العامة حبس الأب القاتل، 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما طالبت النيابة بتكثيف التحريات في هذه الواقعة، بصورة أوسع من أجل اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

مقالات مشابهة

  • 11 ضحية في حادث مرور بسكيكدة
  • أمير منطقة الرياض يستقبل زبن المطيري المتنازل عن قاتل ابنه
  • والد الشهيد عبدالله رمضان يروي لـ "الفجر" كيف تلقى خبر استشهاد ابنه (التفاصيل)
  • نقص حاد للأدوبة فى صيدليات الدقهلية.. والمريض ضحية
  • أمير منطقة الرياض يستقبل المتنازل عن قاتل ابنه
  • والد زيزو يرد على أنباء تجديد عقده مع الزمالك
  • بسبب كلب.. تركي يقتل ابنه بطريقة مروعة
  • أب يقتل نجله انتقاماً من أمه بعد انفصالهما بالأقصر
  • سوري يقتل ابنه ويرمي جثته على الطريق
  • أحمد بن محمد يقدم واجب العزاء في والد عبد الله بن كرم