عقد الدكتور محمد عبد التواب وكيل وزارة التربية والتعليم في محافظة بني سويف، اليوم الأربعاء، اجتماعًا مع موجهي عموم المواد الدراسية والأنشطة التربوية، للاطمئنان على أداء الطلاب اختبارات شهر أكتوبر.

استمرار المتابعة الفنية

وخلال الاجتماع وجه وكيل تعليم بني سويف، بضرورة تكاتف جميع أطراف المنظومة التعليمية واستمرار المتابعة الفنية الفعلية، والتأكيد على المعلمين بالالتزام بخطة توزيع المناهج وتحضير الدروس.

الاطمئنان على أداء الطلاب اختبارات شهر أكتوبر

كما طالب وكيل وزارة التربية والتعليم في بني سويف، بإعداد تقارير عن تلك المتابعات وعقد لقاءات مستمرة مع المعلمين لنقل الخبرات والتجارب، لتعود بالنفع على الطلاب والعمل على جذب الطلاب للمدرسة، مطمئنًا على أداء طلاب سنوات النقل من الصف الرابع الابتدائي وحتى الثاني الثانوي امتحان شهر أكتوبر.

تفعيل مجموعات الدعم المدرسي

وخلال الاجتماع شدد وكيل الوزارة على ضرورة تفعيل مجموعات الدعم المدرسي، وتوفير كل وسائل الدعم من تجهيز القاعات واختيار أفضل المعلمين للتخفيف عن كاهل أولياء الأمور، موجها بضرورة تعظيم الاستفادة من القنوات التعليمية والمنصات التعليمية التي أتاحتها الوزارة والإعلان عن جدول برامج القنوات التعليمية لجميع الطلاب بالمدارس والاستمرار في تفعيل فترات المشاهدة للمواد التعليمية لتحقيق أقصى استفادة للطلاب.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: تعليم بني سويف بني سويف اختبارات شهر اكتوبر مجموعات الدعم المدرسي مديرية التربية والتعليم في بني سويف شهر أکتوبر بنی سویف

إقرأ أيضاً:

وكيل تعليم الغربية يتابع إمتحانات الدبلومات الفنية

 قام اليوم ناصر حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، والأستاذ احمد شلبي، مدير عام التعليم الفني بمتابعة سير امتحانات الدبلومات الفنية الدور الأول، للعام الدراسي 2023 / 2024، وذلك من داخل غرفة العمليات الرئيسية بالمديرية.

وقد اطمأن وكيل الوزارة إلى انتظام سير الامتحانات بصورة طيبة بجميع اللجان، بالإدارات التعليمية العشر، حيث شدد على عدم التصوير داخل اللجان، وكذلك عدم اصطحاب التليفون المحمول لكلا من الطلاب والمعلمين، والتشديد على عدم دخول أي اجهزة الكترونية تساعد على الغش، مثل الساعات او السماعات أو غيرها، والتوجيه بتوفير الجو المناسب لجميع الطلاب لأداء الامتحان بصورة طيبة، مع الحزم الشديد، وتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص بين جميع الطلاب.

مقالات مشابهة

  • وكيل تعليم الغربية يتابع فعاليات مبادرة "تقدر '' للمراجعات النهائية
  • وكيل تعليم قنا يتفقد مبادرة «تقدر في 10 أيام » لطلاب الثانوية
  • تعليم الغربية تتابع فعاليات مبادرة "تقدر في 10 أيام '' للمراجعات النهائية
  • وكيل تعليم الغربية يتابع إمتحانات الدبلومات الفنية
  • وكيل تعليم بني سويف يشهد ختام تدريب "استراتيجيات الأمن القومي" بنقابة المعلمين
  • وزير الرياضة يعقد اجتماعاً مع اللجنة العليا لسلسلة نادي النادي لمتابعة خطة الإدارة والتشغيل
  • وكيل تعليم بني سويف يعلن موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية
  • "تعليم بني سويف" توقع بروتوكول تعاون مع الجامعة التكنولوجية
  • وكيل "تعليم البحيرة" يشهد ورشة عمل لتدريب رؤساء اللجان بامتحانات الثانوية العامة
  • تعليم جدة يكرم الفائزين والمشاركين في مسابقات "متأهبون" و"قادمون"