أكد وليد صلاح عبداللطيف نجم الزمالك السابق، أن مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي أصبح هو المتحكم والمسيطر على كل شيء داخل فريق الكرة، مشيرا إلى أن التعاقد مع أنتوني موديست صاحب الـ35 عاما كان قرارًا خاطئًا.

وقال عبر برنامج بوكس تو بوكس: "كنت أتوقع فوز الفريق على صن داونز في ظل الجماهير الكثيرة التي حضرت اللقاء لدعم وتحفيز اللاعبين، مجلس إدارة الأهلي هو من يتحمل مسئولية الخروج الإفريقي، في المقام الأول بسبب إعطاء السيطرة كاملة لـ كولر في كل الأمور، كان هناك لاعبين تستحق البقاء على رأسهم محمد شريف، تمت التضحية به من أجل جلب مهاجم مثل موديست، كان قرار غريب بالموافقة على خروج شريف".

وأشار إلى أن تأجيل حل أزمة القيد في الزمالك وعدم إبرام صفقات في شهر يناير المقبل، يعني أن النادي لا يريد المنافسة على بطولات هذا الموسم، مشددًا على ضرورة تدعيم الفريق خلال الميركاتو الشتوي المقبل، ولابد أن يتم العمل على صرف مستحقات اللاعبين وجلب صفقات قوية وأن يكون ذلك هو هدف المجلس الحالي.

وتابع: "يجب مساعدة فريق الزمالك من أجل المنافسة على البطولات خلال شهر يناير المقبل، وناصر منسي لا أعتقد أنه سيفيد الفريق، ولو تلقى عرضا من البنك الأهلي يجب الموافقة عليه وجلب رأس حربة بمواصفات خاصة".

وختم حديثه قائلا: "حزين لما يحدث من وجود سامسون في الزمالك وموديست في الأهلي والثنائي ليس لهم أي بصمة حقيقية".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الأهلى الدوري الافريقي الزمالك مارسيل كولر مجلس إدارة الأهلي

إقرأ أيضاً:

مارسيل كولر يُبلغ إدارة الأهلي موافقته على رحيل مهاجم الفريق

 


كشف الإعلامى محمد الليثى عن مُفاجآة كبرى بعدما أكد ترحيب مارسيل كولر المدير الفني برحيل محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق خلال الصيف الجاري.

تصريحات محمد الليثي

وأوضح محمد الليثى خلال تصريحات إذاعية: محمود الخطيب رئيس النادي ولجنة التخطيط ناقشوا مع كولر خلال الساعات الماضية عدة أمور خاصة بفريق الكرة، وتم خلال الجلسة طرح فكرة رحيل كهربا وهو ما رحب به المدرب السويسري.

5 لاعبين مرشحين لخلافة علي معلول في الأهلي حسام البدري يكشف تشكيل المنتخب الأمثل لمواجهة غينيا بيساو

وأشار: كولر قال أن رحيل كهربا لن يؤثر كثيرًا على الفريق في ظل إمتلاك الأهلي حلول هجومية أخرى أبرزها وسام أبو علي بجانب المهاجم الأجنبي الذي أقترب الأهلي من ضمّه وغالبًا سيكون محمد كانوتيه مهاجم منتخب بوركينا فاسو.

وشدد: كهربا يمتلك عروض خليجية وحال وصولها بشكل رسمي للأهلي وإذا كانت مُغرية سيتم الموافقة على إحداها في ظل ترحيب المدير الفني للمارد الأحمر.

وتابع: كولر لم يطلب رحيل كهربا لكنه لا يُمانع رحيله حال تلقيه عرضًا رسميًا..وهناك فرق بين الحالتين لأن هناك لاعبين يرفض المدير الفني رحيلهم تمامًا يأتي في مقدمتهم أمام عاشور وأخرين أبدى كولر مرونة في رحيلهم أمثال كهربا.

مقالات مشابهة

  • مدة غياب وسام أبو علي وموقفه من السوبر الأفريقي
  • عاجل.. شكوك حول مشاركة نجم الأهلي في السوبر الإفريقي
  • بموافقة الخطيب.. 5 صفقات جديدة إلى الأهلي رسمياً
  • ملف صفقات الأهلي 2024.. كولر يطلب 5 لاعبين ويتمسك بضم الثنائي المنتظر
  • ٨ صفقات مطلوبة في الزمالك.. وبن شرقي ومصطفى فتحي على رأس المطلوبين
  • حقيقة رحيل مروان عطية إلى الدوري السعودي
  • مارسيل كولر يُبلغ إدارة الأهلي موافقته على رحيل مهاجم الفريق
  • موقف الأهلي من ضم محمد كوناتي.. وحقيقة عروض مروان عطية
  • شوبير يكشف مصير 4 صفقات نارية في الأهلي
  • عاجل.. الكشف عن صفقات الأهلي في الميركاتو الصيفي | أسماء نارية