متابعة بتجــرد: نشر النجم المصري أحمد الفيشاوي مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على “انستغرام” يتناول مسيرة والده الراحل الفنان فاروق الفيشاوي، وعبّر أحمد من خلاله عن محبته الكبيرة لوالده فوصفه بـ”أفضل صديق”، قائلاً: “والدي أفضل صديق ونجم أسطوري أحبه الجميع، لا أستطيع الانتظار حتى نلتقي مرة أخرى إن شاء الله”.

وتفاعل عدد كبير من محبي أحمد ووالده الراحل النجم فاروق الفيشاوي حيث أكدوا أنه من الممثلين الذين لا تزال أعمالهم حاضرة في الذاكرة متمنين للراحل فاروق الفيشاوي الرحمة والمغفرة.

من جهة أخرى، وعلى الصعيد الفني كان النجم أحمد الفيشاوي قد كشف عن اسم شخصيته في فيلمه الجديد “السيستم”؛ وهي “وحيد الحكيم”.

وشارك الفيشاوي متابعيه، عبْر صفحته الرسمية على “إنستغرام”، صورة له من كواليس الفيلم، ظهر من خلالها بملابس شخصية “وحيد الحكيم”، والتي يبدو أنها سوف تتعرض للعديد من المفاجآت، وأوضح ذلك في التعليق الذي أرفقه بالصورة، والذي جاء كالتالي: “يا ترى إيه اللي هيحصل لـ وحيد الحكيم في السيستم.. من تصوير اليوم”.

يُذكر أن فيلم “السيستم” بطولة: أحمد الفيشاوي، وطارق لطفي، نسرين طافش، وبسنت شوقي.. ومن تأليف أحمد مصطفى، وإخراج أحمد البنداوي، وتصوير هيثم مصطفى.

كما شارك أحمد الفيشاوي متابعيه عبر “إنستغرام” صوراً تجمعه بالفنانة نسرين طافش التي تشاركه بطولة العمل، وذلك من كواليس تصوير الفيلم، معلقاً: “أثناء التصوير مع الجميلة من الداخل والخارج نسرين طافش، فيلم السيستم، تأليف أحمد مصطفى، تصوير هيثم ناصر، أول فيلم للمخرج أحمد البندري، مع كوكبة من النجوم”.

View this post on Instagram

A post shared by Ahmad AlFishawy (@fishawyofficial)

main 2023-11-03 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: أحمد الفیشاوی

إقرأ أيضاً:

كريم عبد العزيز ورزان مغربي وفيدرا وأحمد فهمي.. ضيوف "ولاد رزق 3"

حقق فيلم “ولاد رزق 3” إيرادات كبيرة خلال يومين عرض له بالسينمات المختلفة بلغت 20 مليونًا خلال 3 أيام عرض بالسينمات.

وكان من بين ضيوف الشرف الذين ظهروا خلال أحداث الجزء الثالث النجم كريم عبد العزيز، الذي سبب حيرة كبيرة لأبطال الفيلم خلال الأحداث.

كما ظهرت الفنانة فيدرا في بداية الفيلم وهي تساعد أبطاله في الدخول إلى مكان محمد لطفي.

كما شهدت أحداث الفيلم ظهورا خاصا للفنانة رزان مغربي، الذي جمعها أحد المشاهد مع الأخ الأصغر الذي يجسد دوره كريم قاسم، فضلا عن تألق الفنان أحمد فهمي بشكل كبير خلال أحداث العمل من خلال ظهوره بشخصية "النونة"، الذي يلجأ له رضا (أحمد عز)، وأخواته من أجل استلاف أموال، رغم خطورة شخصيته.

تصدر فيلم “ولاد رزق 3” التريند على جوجل خلال الساعات الماضية، وذلك بعد نجاح الفيلم فى السينمات.

ونجح الفيلم فى تحقيق إيرادات ضخمة فى السينمات خلال يومين عرض، كما تألق أبطاله فى العرض الخاص بشكل كبير.

ولاد رزق  3 

 

وطرح الفيلم فى السينمات بالدول العربية بطولة النجوم أحمد عز وعمرو يوسف وآسر ياسين، وذلك بعد عرضه بالسينمات المصرية بـ 24 ساعة فقط.

وكانت احتفلت أسرة فيلم “ولاد رزق 3” بالعرض الخاص للعمل الذي أقيم في مركز المنارة للمؤتمرات بمنطقة التجمع الخامس.

وطرح الفيلم فى السينمات أمس وحقق 4 مليون جنيهًا و401 آلاف فى أول ليلة عرض بالسينمات.

وحضر العرض الخاص عدد كبير من النجوم والإعلاميين والشخصيات العامة، أبرزهم الفنانة نسرين أمين، الفنانة رزان مغربي، الفنان فراس سعيد، الفنان محمد لطفي، الفنانة حنان يوسف، الفنان أحمد الرافعي، الفنانة إنجي وجدان، المخرج طارق العريان، الفنان شيكو، السيناريست أحمد مراد، المخرج رامي إمام، الفنانة فيدرا.

عمرو يوسف 

وكان أكد المستشار تركي آل الشيخ تحضير جزء رابع من فيلم ولاد رزق بطولة النجم أحمد عز.

وكتب تركي آل الشيخ على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قائلًا: “ياليت القائمين على فيلم ولاد رزق ميتاخروش علينا بالجزء الرابع ومستعدين لدعمه بشكل اكبر ... الكوره في ملعب المخرج الكبير طارق العريان وصلاح الجهيني والفنان الكبير احمد عز ونجوم الفيلم ... واتمنى رؤية النجم الكبير كريم عبدالعزيز في دور كبير في الفيلم ... احنا جاهزين هل انتوا جاهزين يا فريق الفيلم؟ اتمنى اشوفه آخر 2025”.

ولاد رزق 3 

وكانت حرصت الفنانة نسرين امين على الترويج لأحدث أفلامها السينمائية “ولاد رزق ٣ الضربة القاضية” ، الذى من المقرر طرحه قريبا ضمن أفلام موسم عيد الأضحى ٢٠٢٤.

نسرين أمين 

ونشرت نسرين امين البوستر الرسمي لشخصية حنان التى تجسدها ضمن أحداث الفيلم من خلال حسابها الرسمي على موقع إنستجرام ، وكتبت قائلة: “استنوا حنان ولاد رزق ٣ الضربة القاضية .. لعب على كبير فى جميع دور العرض المصرية يوم ١٢ يونيو”.

وكانت شاركت الشركة المنتجة لفيلم ولاد رزق الجزء الثالث الجمهور برومو جديد للعمل المقرر طرحه في موسم عيد الأضحى بداية من 12 يونيو الجالي. 

أحمد عز 

وظهر في برومو ولاد رزق الضربة القاضية، أحمد عز ورفاقه وعودتهم للشغب لكن هذه المرة في الرياض وينضم لهم آسر ياسين بشخصية الشايب. 

آسر ياسين قصة الفيلم 

تبدأ قصة الفيلم بعد مرور سنوات وانفصال الإخوة في طرقهم الحياتية المختلفة، لكن في يوم من الأيام، يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، مما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم، في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق.

عمرو يوسف أبطال الفيلم 

فيلم "ولاد رزق" يشارك ببطولته أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، سيد رجب، آسر ياسين، تأليف صلاح الجهيني، إخراج طارق العريان، ومن المقرر عرضه بحلول عام 2024.

من ناحية أخري، بدأت نسرين أمين تصوير فيلم «جبل الحريم»، في العين السخنة، حيث تواجد أبطال الفيلم جميعهم، منهم نهال عنبر وأميرة العايدي، وإلهام عبد البديع وفاء عامر، بجانب مُخرج العمل حسام سلامة والمؤلف فتحي الجندي.

مقالات مشابهة

  • بالفوشيا.. نسرين طافش تغازل متابعيها في أحدث ظهور لها
  • “البحباح” يحذر من خطورة استمرار الوضع السياسي الحالي في ليبيا
  • كريم عبد العزيز ورزان مغربي وفيدرا وأحمد فهمي.. ضيوف "ولاد رزق 3"
  • “موارد عجمان” تحصل على شهادة “أفضل بيئة عمل”
  • "ولاد رزق 3" الأكثر بحثًا على السوشيال بعد تحقيقه إيرادات ضخمة
  • "ولاد رزق 3" يتخطي 12 مليون جنيه خلال يومين عرض
  • “دي إكس بي لايف” تفوز بجائزة أفضل تصميم وتشييد جناح عرض
  • "ولاد رزق 3".. السينمات في الدول العربية تستعد لطرح الفيلم
  • بالورود.. أحمد الفيشاوي يكشف عن كواليس ورد وريحان «فيديو»
  • “دوري زين” احتفى بنجومه الأكثر تألّقاً