موقع 24:
2024-06-06@03:44:59 GMT

غارة جريئة من غوارديولا على مانشستر يونايتد

تاريخ النشر: 5th, November 2023 GMT

غارة جريئة من غوارديولا على مانشستر يونايتد

قالت صحيفة TEAMtalk إن المدرب بيب غوارديولا يخطط لغارة جريئة على المنافس التقليدي مانشستر يونايتد في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ذكرت الصحيفة أن مدرب مانشستر سيتي يسعى للتعاقد مع اللاعب الشاب كوبي ماينو في صفقة غير معتادة بين الناديين.

???? A staggering report claims Pep Guardiola is planning a daring raid on Man Utd for Kobbie Mainoo - but any approach for the teenager will not go down well with Erik ten Hag ???? #MUFC #MCFC https://t.

co/Qeu0HOikDm

— TEAMtalk (@TEAMtalk) November 4, 2023 وأوضحت: "صفقة لاعب خط الوسط المراهق من المرجح أن تُكلف السيتي رسوماً كبيرة، في حال واصل بطل إنجلترا وأوروبا اهتمامه بإتمام الصفقة".
وأشارت إلى أن النجم البالغ من العمر 18 عاماً شارك في ثلاث مباريات مع الفريق الأول لمانشستر يونايتد حتى الآن، بعد أن ظهر لأول مرة في مباراة كأس كاراباو ضد تشارلتون في يناير (كانون الثاني) من هذا العام، تبع ذلك ظهور ماينو في كل من الدوري وكأس الاتحاد.
وأضاف: "لسوء الحظ بالنسبة لماينو، فإن إصابة مؤلمة في الكاحل تعرض لها في مباراة ودية ضد ريال مدريد استعداداً للموسم الجديد قد حدت من مشاركته حتى الآن هذا الموسم، ومع ذلك، فقد عاد الآن إلى التدريب الكامل وكان بديلاً غير مستخدم في المباراة التي خسرها الفريق الأحد الماضي 3-0 أمام السيتي على ملعب أولد ترافورد".
وتابعت: "مع استبعاد كاسيميرو لعدة أسابيع، يأمل ماينو في الحصول على فرصته للتألق".
في المقابل أكدت أنه لا يُعرف الكثير عن نوايا مانشستر سيتي الدقيقة أو ما إذا كانوا يعتزمون متابعة هذا الاهتمام الأولي بنهج حازم، ولكن اللاعب الدولي الإنجليزي تحت 18 عامًا، الذي أثار إعجاب تين هاج بنضجه عندما تم استدعاؤه الموسم الماضي، حيث ربط النادي اللاعب المراهق بأول صفقة احترافية له في فبراير (ِشباط) بعقد يمتد حتى 2027.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة بيب غوارديولا مانشستر يونايتد نادي مانشستر سيتي

إقرأ أيضاً:

سيرخيو ريغيلون لاعب مانشستر يونايتد يقضي العطلة بمراكش

زنقة 20 ا مراكش

حل الدولي الإسباني Sergio Reguilón سيرخيو ريغيلون لاعب ريال مدريد السابق ونادي مانشستر يونايتد الحالي بمدينة مراكش لقضاء عطلة خاصة.

ريغيلون حل بمراكش رفقة أصدقاءه حيث يقيم بفندق مصنف، كما زار منتجع “اكفاي” وأُعجب بساحة جامع الفنا و الاسواق المحيطة بها.

ويشار إلى أن مدينة مراكش شهدت مؤخرا تقاطر العديد من النجوم والمشاهير لقضاء العطل الخاصة بهم.

مقالات مشابهة

  • هالاند يتحدث عن مستقبله مع مانشستر سيتي ومصير غوارديولا
  • مدافع ليل الفرنسي على رادار مانشستر يونايتد
  • بعد إثارته للشكوك حول مستقبله.. هل سيجدد مانشستر سيتي عقد غوارديولا؟
  • خلدون المبارك: مصير غوارديولا مع مانشستر سيتي نحدده سويًا
  • سيرخيو ريغيلون لاعب مانشستر يونايتد يقضي العطلة بمراكش
  • كاسيميرو ينضم إلى نادي «درجة رابعة»!
  • كاسيميرو نجم مانشستر يونايتد ينضم لإدارة نادي مارابيا الإسباني
  • بعيدًا عن مانشستر يونايتد.. خطوة جديدة في مسيرة كاسميرو
  • عرض ضخم من النصر لضم كاسيميرو
  • "يويفا" يحسم موقفه من مشاركة مانشستر يونايتد في الدوري الأوروبي