أصدرت هندسة كهرباء دسوق بمحافظة كفر الشيخ، والوحدة المحلية لمركز ومدينة دسوق، بياناً مشتركاً، أعلنت فيه عن قطع التيار الكهربائي عن 7 مناطق لمدة 7 ساعات غداً الاثنين، وبعد غدٍ الثلاثاء، وذلك لإجراء أعمال الصيانة الدورية والطارئة اللازمة لعدد من المحولات.

المناطق المتأثرة بفصل الكهرباء يوم الاثنين

وأضاف بيان هندسة كهرباء دسوق ومركز ومدينة دسوق، أنّ المناطق التى ستتأثر بفصل التيار الكهربائى غدًا الاثنين بمدينة دسوق هي شارع الجيش، وحى البرماوى، ومنطقة طريق بسيون وحتى الموقف العلوي، حيث سيتم فصل التيار الكهربائى من الساعة التاسعة من صباح يوم الاثنين وحتى الساعة الثانية من ظهر نفس اليوم.

المناطق المتأثرة بفصل التيار الكهربائي يوم الثلاثاء

وأكد البيان، أنّه بعد غدٍ الثلاثاء سيتم فصل التيار الكهربائى عن مناطق «ميدان إبراهيم الدسوقى، وبنك مصر، وشارع جابر الريفى، وجزء من شارع سعد زغلول»، وذلك الساعة التاسعة من صباح يوم الثلاثاء وحتى الساعة الثانية من ظهر نفس اليوم.

وأهابت الوحدة المحلية لمركز ومدينة دسوق بأصحاب المخابز وكذلك المستشفيات والمدارس الواقعة فى المناطق المتأثرة بفصل التيار الكهربائى بتدبير احتياجاتهم، حتى عودته مرة أخرى عقب الانتهاء من الصيانة الدورية والطارئة اللازمة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كفر الشيخ دسوق فصل التيار الكهربائي أعمال الصيانة التیار الکهربائى

إقرأ أيضاً:

اغتيال مرشح لمجلس بلدي في المكسيك قبل يومين من الانتخابات

أعلنت السلطات في المكسيك أن جورج هورتا كابيرا المرشح لمقعد المجلس البلدي عن مدينة إيسوكار دي ماتاموروس قتل رميا بالرصاص أثناء نزوله من سيارته فيما أصيبت زوجته وأحد معاونيه فى هذا الهجوم، وذلك قبل يومين من موعد الانتخابات.

وذكر راديو "سى نيوز" الفرنسي أن الحملة الانتخابية في المكسيك تعد "دامية"، مشيرا إلى اغتيال أكثر من 20 مرشحا حتى الآن، وأن جورج هورتا كابيرا ـ المرشح لمقعد المجلس البلدى عن مدينة إيسوكار دي ماتاموروس وهي مدينة يقطنها نحو 80 ألف شخص قتل رميا بالرصاص أثناء نزوله من سيارته، فيما أصيبت زوجته وأحد معاونيه فى هذا الهجوم، وقد بلغ عدد المرشحين الذين تم اغتيالهم منذ بدء الحملة الانتخابية في المكسيك نحو 25 مرشحا وذلك حسبما ذكرت الحكومة الفيدرالية، فيما أحصت منظمة "داتا سيفيكا" غير الحكومية عدد القتلى بـ 30 شخصا ليتحطم بذلك الرقم القياسى لعدد القتلى في عام 2018 والبالغ 24 قتيلا.

وذكر الراديو أن أباطرة المخدرات ومنظمات الجريمة الأخرى تمارس ضغوطا على المرشحين وكافة الأحزاب سعيا للحفاظ على نفوذها بعد الانتخابات، وبحسب السلطات، فإنهم يسعون إلى فرض مرشحيهم عن طريق اختيار مرشح وإبعاد آخرين بقتلهم.

مقالات مشابهة

  • أماكن ومواعيد تظلمات الشهادة الإعدادية بالدقهلية.. تبدأ اليوم
  • زيادة أسعار الكهرباء وتأثيرها على الفئات الأكثر احتياجًا: تحليل وتوصيات
  • الثلاثاء المقبل… انطلاق فعاليات المعرض الدولي للبناء بيلدكس بمدينة المعارض
  • مرور النجف تغلق طريق المدينة القديمة بالكامل لمدة يومين
  • إجراءات عاجلة من الكهرباء لضمان استمرار التيار خلال عيد الأضحى المبارك
  • اغتيال مرشح لمجلس بلدي في المكسيك قبل يومين من الانتخابات
  • تنويه لاطفاء الكهرباء في إحدى المحافظات لـ7 ساعات بسبب الصيانة
  • قافلة طبية مجانية بقرية بركة في الفيوم لمدة يومين
  • أماكن ومواعيد قبول اعتذارات الثانوية العامة 2024 محافظة الأقصر
  • الموت يخطف حياة مواطن في مدينة عدن وهو ينتظر عودة الكهرباء