أدى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه مساء اليوم على ملعب التتش، استعدادًا لمباراة سيراميكا كليوباترا التي تقام الأربعاء المقبل ضمن منافسات بطولة الدوري.

تفاصيل مران الأهلي اليوم

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة بالفيديو مع اللاعبين قبل انطلاق المران، للحديث في كافة الأمور الفنية الخاصة بمباراة سيراميكا.

وأدى لاعبو الفريق فقرة إحماء قبل تنفيذ الجوانب الخططية خلال تدريبات الكرة.

وخاض لاعبو الفريق الذين شاركوا أمس أمام المقاولون العرب تدريبات استشفائية للتخلص من حالة الإجهاد العضلي.

كولر يمنح لاعبي الأهلي راحة من التدريبات غدًا.. ويستأنف في هذا التوقيت كولر يقرر مكافئة نجم الأهلي في مباراة سيراميكا كليوباترا القادمة

وأدى رباعي حراسة المرمى محمد الشناوي ومصطفى شوبير وحمزة علاء وإياد تامر «حارس مواليد 2007» تدريباتهم تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس.

ويستعد الأهلي لمباراة سيراميكا كليوباترا التي تقام الأربعاء المقبل على استاد المقاولون العرب، والمؤجلة من الجولة الثانية لبطولة الدوري الممتاز.

وواصل الأهلي انتصاراته في بطولة الدوري الممتاز بالفوز على المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت أمس على استاد المقاولون ضمن منافسات الجولة السادسة للدوري.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي سيراميكا مران الأهلي كولر تفاصيل مران الأهلي سیرامیکا کلیوباترا

إقرأ أيضاً:

الأهلي يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة فاركو في الدوري الممتاز

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته مساء اليوم /الثلاثاء /على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادا لمواجهة فاركو يوم الجمعة المقبل في بطولة الدوري الممتاز.

وعاد الفريق للتدريبات بعد حصول اللاعبين على راحة سلبية أمس، وفقا للبرنامج الذي وضعه الجهاز الفني استعدادا للمرحلة القادمة.

وعقد مارسيل كولر جلسة مع الطاقم المعاون لمناقشة بعض الترتيبات الخاصة ببرنامج الفريق، قبل أن يؤدي اللاعبون فقرات بدنية تحت إشراف أندرياس إندويا مخطط الأحمال.

وحرص الجهاز الفني على تخصيص فقرات خططية متنوعة للاعبين، في الوقت الذي أدى فيه علي معلول جلسة في "الجيم" ضمن برنامج العلاج الطبيعي الذي يخضع له.

وكان الأهلي قد حقق الفوز على النجوم بهدف دون رد، في المباراة الودية التي أقيمت مساء السبت، واطمأن خلالها الجهاز الفني على جاهزية اللاعبين المشاركين في التدريبات اليومية مع الفريق.

مقالات مشابهة

  • الأهلي يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة فاركو في الدوري الممتاز
  • الزمالك يكتفي بتدريبات بدنية في مران اليوم استعدادًا لمباراة سيراميكا
  • سيراميكا كليوباترا يواصل الإستعداد لمواجهة الزمالك في الدوري
  • مران الزمالك اليوم.. شيكابالا يواصل برنامجه التأهيلي
  • الزمالك يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة سيراميكا كليوباترا في الدوري
  • شيكابالا يواصل برنامج التأهيل على هامش مران الزمالك
  • جوميز يجتمع مع معاونيه لمناقشة الاستعداد لمواجهة سيراميكا كليوباترا
  • تفاصيل مران الزمالك.. تدريبات بدنية خاصة للاعبين
  • اليوم.. الزمالك يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة سيراميكا
  • الأهلي يواصل تدريباته اليوم استعدادا لمواجهة فاركو بالدوري الممتاز