أكد طارق السعيد نجم الأهلي والزمالك السابق، أن تصرف أفشة بالاعتراض على قرار الجهاز الفني باستبداله في لقاء المقاولون العرب غير مقبول، مشيرا إلى أنه لاعب كبير وقدوة للاعبين الصغار وعليه تقبل قرارات الإدارة الفنية، كما أنه يتواجد في نادٍ كبير وعليه إدراك ذلك، والغرامة المالية هي أقل شئ لأنه نجم من نجوم الفريق.

وقال السعيد في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة etc: "أنتوني موديست لازال لديه فرصة كبيرة من أجل اثبات ذاته، وكرة القدم علمتنا عدم التسرع، واللاعب لم يحصل على فرصة كاملة، والملامح الحالية للاعب لا تُبشر، ولا يجب أن نقسو على أي لاعب إلا بعد انتهاء التجربة كاملة".

وأضاف: "لو كنت مدير فني وواثق في إمكانياته، سأقوم بمنحه فرصة في المباريات، وحتى الآن موديست لا يستطيع مجاراة زملائه في الأهلي هجوميًا".

وزاد: "قيام كولر بالتدوير امام المقاولون العرب ليس جديد، فهو يلجأ لذلك من الموسم الماضي، وبعد لقاء صنداونز كان طبيعي أن يريح بعض اللاعبين، وظهرت عناصر بشكل جيد مثل طاهر محمد طاهر، وأفشة كان جيد حتى خروجه لذلك كان حزين، وفي النهاية كان الأهم هو تحقيق الفوز".

وتابع: "المقاولون العرب مستواه متراجع عن الموسم الماضي، وحتى الآن شوقي غريب يواجه سوء حظ كبير في المباريات".

وأتم: "الزمالك اتخذ قرار محترم بشأن عرض الثلاثي للبيع من أجل اعادة الانضباط لفريق كرة القدم، والمفروض أن فتوح وصبحي والزناري لاعبين مميزين ولا يجب أن يخرجوا من معسكر مباراة مهمة، وأنا مؤيد للقرار فمهما كانت نجومية أي لاعب يبقى النادي أكبر من أي شئ، والانضباط أهم شئ خارج الملعب ونتمنى التوفيق للجهاز الفني الجديد بقيادة معتمد جمال".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الأهلي والزمالك الزناري الغرامة المالية أنتوني موديست شوقي غريب نجم الأهلي

إقرأ أيضاً:

طارق السعيد: يجب تهنئة منتخب مصر بعد الحفاظ على صدارة مجموعته في تصفيات المونديال

أبدى طارق السعيد ، نجم منتخب مصر الأسبق، عن رضاه لتعادل الفراعنة أمام غينيا بيساو، بالمباراة التي جرت في الجولة الرابعة للمجموعة الأولى بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.


وقال طارق السعيد خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه هاني حتحوت على قناة «صدى البلد  »، :" نتيجة تعادل مصر مع غينيا بيساو، جيدة، والمنتخب ظهر بشكل مميز خاصة في الشوط الثاني".
 

وتابع :" غينيا بيساو، منتخب محترم، ولم يكن يتخيل قدرته هز شباك الفراعنة، وهو ما جعله يتراجع في الشوط الثاني، منتخب مصر كان الأفضل في الشوط الثاني أمام غينيا بيساو وأهدر عدة فرص ".


وواصل :" يجب تهنئة منتخب مصر بالحفاظ على صدارة مجموعته في تصفيات كأس العالم ، وأحمد أمين أوفا مازال في بداية مشواره الدولي ولم تسمح له فرصا أمام المرمى".

مقالات مشابهة

  • قطاع الناشئين بـ المقاولون العرب يضم مواهب جديدة
  • اسكواش المقاولون يحتل المراكز الأولى في بطولة الأندية
  • طارق السعيد: يجب تهنئة منتخب مصر بعد الحفاظ على صدارة مجموعته في تصفيات المونديال
  • عتال بروبرتيز تطلق أكبر مشروعاتها السكنية "The 101" في مستقبل سيتى بالشراكة مع المقاولون العرب
  • التايكوندو يصدر عقوبات بحق لاعب الحريق “مشاري بامسعود”
  • طارق السيد: موقف المنتخب في تصفيات كأس العالم بفضل فيتوريا وكيروش كواليتي مختلف
  • طارق السيد: أشرف بن شرقى لازم يتنازل للعودة إلى الزمالك
  • عمر جابر: شيكابالا أسطورة وعبدالله السعيد عبقري كرة قدم.. وهذه احتياجات الزمالك في الموسم الجديد
  • عضو الزمالك: لا أتمنى عودة إمام عاشور للفريق واختار ديانج من الأهلي
  • لجنة الانضباط تعاقب لاعب الوفاق أوكيل بالإيقاف لستة أشهر