بوابة الوفد:
2024-06-02@10:44:02 GMT

إصابة 3 أشخاص في انقلاب سيارة ميكروباص بسوهاج

تاريخ النشر: 6th, November 2023 GMT

شهد طريق الكوامل / سوهاج بدائرة مركز سوهاج وقوع حادث إنقلاب سيارة ميكروباص على جانب الطريق بسبب إنفجار الإطار الخلفي الأيمن نتج عنه إصابة عامل في العقد الثاني من العمر باشتباه كسر بالذراع الأيسر وطالب في الثامنة عشرة من عمره بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم يقيمان بدائرة مركز البلينا وطالبة في العقد الثاني من العمر تقيم بدائرة مركز أخميم بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم وجرى نقلهم لمستشفى سوهاج الجامعي وأخطرت النيابة العامة للتحقيق .


 

تلقى اللواء مساعد الوزير مدير أمن سوهاج إخطارًا من العميد رئيس مباحث المديرية يفيد تلقي مركز شرطة سوهاج بلاغًا بوقوع حادث إنقلاب سيارة ومصابين بطريق الكوامل -سوهاج / دائرة ابمركز.


 

إنتقل لمكان الحادث مأمور وضباط وحدة مباحث المركز وبالفحص تبين أنه أثناء سير السيارة ميكروباص قيادة "نظمي . ن . ر . ق" 49 سنة سائق ومقيم دائرة المركز بالطريق المشار إليه إختلت عجلة القيادة بيده نتيجة إنفجار الإطار الخلفي الأيمن للسيارة مما أدى إلي إنحرافها على جانب الطريق وإنقلابها .

  

نجم عن الحادث إصابة مستقلي كل من :- "جاد الكريم . م . ج" 19 يسة عامل باشتباه كسر بالذراع الأيسر و"يوسف . ص . م" 18 طالب بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم ومقيمان مدينة البلينا دائرة مركز البلينا جنوب محافظة سوهاج و"نوران . ا . ن . م" 21 سنة طالبة بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم ومقيمه دائرة مركز أخميم شرق محافظة سوهاج وتم نقلهم لمستشفى سوهاج الجامعي وتلقوا الإسعافات اللازمة وغادروها. 


 

وبسؤال قائد السيارة والمصابين قرروا بمضمون ماسبق ونفوا الشبهه جنائية .


 

تم رفع آثار الحادث والتحفظ على السيارة وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: انقلاب سيارة إنفجار الإطار سوهاج طريق الكوامل سوهاج الجامعي بکدمات وسحجات متفرقة بالجسم دائرة مرکز

إقرأ أيضاً:

تحريات أمن الجيزة تكشف تفاصيل انقلاب سيارة أعلى الطريق الأوسطى

كشفت تحريات رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، تفاصيل انقلاب سيارة ميكروباص، أعلى الطريق الأوسطي بالجيزة، وتبين أن عجلة القيادة اختلت من يد السائق، لتنحرف السيارة عن الطريق، وتتعرض للانقلاب.

استمع رجال المباحث لأقوال سائق السيارة، وذكر أنه لم يتمكن من التحكم في عجلة القيادة، وخلال محاولته السيطرة عليها، والضغط على المكابح، انقلبت السيارة، مما أدى إلى إصابة 6 أشخاص من مستقليها.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرر محضر بالواقعة، لتباشر النيابة المختصة التحقيق.

وبمجرد تلقى البلاغ أعلى الطريق الأوسطى، انتقلت سيارات الاسعاف لموقع الحادث بصحبتهم ونش مرورى للعمل على رفع حطام الحادث وتبين من خلال الفحص اختلال عجلة القيادة من السائق مما أدى الى انقلاب السيارة أعلى الطريق ونتج إصابة 6 أشخاص ونقلوا جميعهم إلى المستشفى .







مقالات مشابهة

  • إصابة 4 أشخاص إثر انقلاب سيارة أعلى الطريق الصحراوي بأطفيح
  • تحريات أمن الجيزة تكشف تفاصيل انقلاب سيارة أعلى الطريق الأوسطى
  • إصابة 4 أشخاص إثر انقلاب سيارة فى أطفيح
  • إصابة صاحب محل بنزيف بالمخ صدمه توك توك بسوهاج
  • إصابة 6 أشخاص إثر انقلاب سيارة بطريق الإسماعيلية
  • إصابة 6 أشخاص في حادث انقلاب سيارة بطريق الإسماعيلية
  • بالأسماء.. إصابة 4 في حادث تصادم سيارتين بأبو مطامير البحيرة
  • إصابة 5 اشخاص فى حادث انقلاب ميكروباص على الطريق الإقليمى
  • إصابة سائقين وعاملين في تصادم سيارتين بصحراوي سوهاج الغربي
  • إصابة 12 شخصا فى حادث تصادم ميكروباص وملاكى بطريق رافد جمصة بالدقهلية