قالت الدكتورة مروة فخرى المدير التنفيذي لمبادرة حياة كريمة، إن المبادرة تواصل العمل مع التحالف الوطني للعمل الأهلي لتقديم المساعدات لأهالي غزة، حيث تم تنفيذ القافلة الأولى من المساعدات، وتتواصل الجهود لتوصيل القافلة الثانية.

قوافل المساعدات والإغاثات

وأكدت فخرى، أن قوافل المساعدات والإغاثات ترسل يومياً لتلبية الاحتياجات المتغيرة للأهالي في غزة، مشيرة إلى أن المبادرة ترصد هذه الاحتياجات من خلال الواقع الميداني في القطاع.

الصحة: نستقبل من 40 إلى 50 مصابا من غزة يوميا

وأوضحت فخرى، أن مبادرة "من إنسان لإنسان" مهمة في الوقت الحالي لتعريف الأجيال الجديدة بمبادئ ومفهوم حياة كريمة، حيث بدأت المبادرة في المدارس والجامعات لتوعية الطلاب والشباب بدور مؤسسة حياة كريمة والعمل التطوعي.

لقاء "هيئة خريجي الجامعات" لمناصرة فلسطينيى غزة..بمناقشة كتاب “المقامات والأضرحة المقدسة بفلسطين”

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حياة كريمة التحالف الوطني التحالف الوطني للعمل الأهلي القافلة الأولى حیاة کریمة

إقرأ أيضاً:

محافظ قنا يتابع توصيل المرافق لمشروعات التضامن الاجتماعي بقرى حياة كريمة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

عقد اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، اجتماعا اليوم الاثنين بمكتبه لمتابعة توصيل مرفقى الكهرباء ومياه الشرب لوحدات التضامن الاجتماعي بقرى المرحلة الأولى من المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"، بحضور الدكتور حازم عمر نائب المحافظ، ومحمد صلاح ابو كريشة السكرتير العام المساعد للمحافظة، وحسن عثمان وكيل وزارة التضامن الاجتماعى، والمهندس حمادة ياسين المستشار الهندسى للمحافظة، والمهندس يسري علي أحمد رئيس قطاع توزيع كهرباء قنا، وعدد من القيادت التنفيذية بالمحافظة.

 

وجه محافظ قنا خلال الاجتماع، بسرعة تقديم الدعم اللازم وتذليل كافة العقبات، والبدء بالتنسيق مع شركة الكهرباء لتشكيل لجنة مختصة للفحص وحساب المديونيات لسرعة اتخاذ اجراءات تركيب عدادات الكهرباء بالوحدات المستهدفة، كما تم التنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحى، لسرعة توصيل مرفق مياه الشرب والصرف صحي طبقاً للمواصفات والمعايير الفنية المقررة، يأتى ذلك فى ضوء توجيهات الدولة بتقديم كافة التسهيلات للمشروعات المنفذة ضمن المبادرة الرئاسية "حياة كريمة".

 

ومن جانبه، تقدم وكيل وزارة التضامن الاجتماعى، بالشكر للسيد محافظ قنا، على تقديمه كافة سبل الدعم الممكنة وتذليل العقبات، لتعظيم الاستفادة من المشروعات التى تقدمها المديرية من خلال مقرات الوحدات الاجتماعية ومجمعات الاسرة والطفولة ومراكز التأهيل الاجتماعى بقرى المرحلة الأولى من المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" والبالغ عددها 50 مشروع، وذلك حتى يشعر المواطن بحجم ما تقدمه الدولة من إنجازات.

IMG-20240610-WA0021 IMG-20240610-WA0022

مقالات مشابهة

  • "حياة كريمة"و"المرأة" لى رأس الأولويات: مبادرة المشروعات الخضراء الذكية بسوهاج
  • اليوم.. قافلة طبية بمبادرة حياة كريمة بقرية الدناقلة بالمنشاه
  • ضمن مبادرة «حياة كريمة».. الكشف على 939 حالة في قافلة طبية مجانية بالإسماعيلية
  • حياة كريمة: «تقدر في 10 أيام» ساعدت 16 ألف طالب ثانوية عامة بالغربية
  • محافظ المنيا يتابع سير العمل بمشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"
  • تضامن قنا: حياة كريمة تقيم 50 مشروعًا بقري المرحلة الأولي
  • محافظ قنا يتابع توصيل المرافق لمشروعات التضامن الاجتماعي بقرى حياة كريمة
  • محافظ أسيوط يشيد بتنظيم القافلة الطبية للرمد بإجمالي مستفيدين 520 حالة
  • محافظ أسيوط يشيد بتنظيم القافلة الطبية المجانية للرمد بقرية منقباد
  • الكشف على 1237 حالة في قافلة طبية ضمن «حياة كريمة» بكفر الشيخ