بوابة الوفد:
2024-06-02@05:20:50 GMT

شروط الحصول على وظائف أمانة جدة بالسعودية

تاريخ النشر: 9th, November 2023 GMT

يبحث العديد من السعوديين على محركات موقع “جوجل” بالمملكة العربية السعودية، اليوم الخميس، عن وظائف أمانة محافظة جدة، بعدما أعلنت عن طرح وظائف شاغرة مشمولة بسلم رواتب الموظفين العام بالمرتبة (السابعة)، وذلك من خلال التعاقد وفق اللائحة التنفيذية للموارد البشرية بالخدمة المدنية عبر منصة جدارات.

وظائف أمانة جدة بالسعودية

أوضحت أمانة محافظة جدة، بالمملكة العربية السعودية، أن الوظائف الشاغرة بلغ عددها 12 وظيفة، موضحة أن الوظائف مشمولة بسلم رواتب الموظفين العام بالمرتبة السابعة.

شروط وظائف أمانة جدة بالسعودية

 

ونوهت إدارة أمانة جدة بالسعودية، بأن التقديم على الوظائف الشاغرة لديها، جاءت بالشروط التالية:

خريجو وخريجات الدرجة العلمية (البكالوريوس).خريجو وخريجات المعاهد التخصصية والدبلومات المتوسطة بعد الثانوية وما يعادلها.الأولوية في الترشيح للتخصصات غير التربوية ثم التربوية.يشترط توفر معادلة من وزارة التعليم للحاصلين على درجاتهم العلمية من خارج المملكة.يشترط أن يكون سبق لها حضور الاختبار المهني المحدد للجامعيين على المرتبة السادسة والسابعة.جميع الوظائف المعلنة تتطلب مقابلة شخصية، وسيتم دعوة أكثر من متقدم على كل وظيفة من المتقدمين الأعلى نقاطًا.ستتم عملية مطابقة بيانات المرشحين خلال المقابلة الشخصية، وفي حال اختلاف البيانات أو عدم اجتياز المقابلة سيتم استبعاد المرشح.الترشيح النهائي سيتم بعد الانتهاء من مطابقة البيانات والمقابلات الشخصية.موعد التقديم على وظائف أمانة جدة

 

وأشارت أمانة جدة، أن التقديم سوف يكون متاح اعتبارًا من يوم الأحد المقبل الموافق  28/ 4/ 1445هـ، ويستمر حتى يوم الخميس 2/ 5/ 1445هـ.


رابط التقديم على وظائف أمانة جدة

 

ويمكن التقديم على وظائف أمانة جدة، من خلال منصة  جدارات عبر الرابط التالي :" اضغط هنـــــــــــــا".

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وظائف امانة جدة التقدیم على

إقرأ أيضاً:

7 شروط للتعيين بالوظائف الحكومية.. تعرف عليها

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يسعى العديد من الخريجين للالتحاق بالوظائف التي يتم الإعلان عنها بالجهاز الإداري للدولة.

 ونظم قانون الخدمة المدنية الصادر برقم 81 لسنة 2016 الشروط الخاصة بشغل تلك الوظائف والقبول بها، تستعرضها  البوابة نيوز في السطور التالية.

أن يكون المتقدم مصري الجنسية أو يتمتع بجنسية إحدى الدول العربية التي تعامل المصريين بالمثل فى تولى الوظائف المدنية.ألا يقل سنه عن 18 عام.أن يكون مستوفيًا كافة الاشتراطات الخاصة بالوظيفة، وأن يجتاز الامتحان المقرر لها.حسن السمعة، وألا يكون قد صدر في حقه حكم سابق بعقوبة مخلفة بالشرف أو الأمانة، أو عقوبة جنائية أو عقوبة مقيدة بالحرية ما لم يكن رد إليه اعتباره.حصوله على شهادة من المجلس الطبي المختص تثبت لياقته الصحية لشغل الوظيفة.

ضوابط شغل الوظائف القيادية والإدارة الإشرافية

كما حددت المادة 17 من القانون، على الضوابط والشروط الخاصة بشغل الوظائف القيادية والإدارة الإشرافية؛ فاشترطت على أن يكون التعيين فى الوظائف القيادية والإدارة الإشرافية عن طريق مسابقة يعلن عنها على موقع بوابة الحكومة المصرية متضمنا البيانات المتعلقة بالوظيفة.

كما اشترطت أن يكون التعيين من خلال لجنة للاختيار لمدة أقصاها ثلاث سنوات، يجوز تجديدها بحد أقصى ثلاث سنوات أخرى، بناء على تقارير تقويم الأداء، وذلك دون الإخلال بباقي الشروط اللازمة لشغل هذه الوظائف.

شروط شغل تلك الوظائف

ويشترط لشغل هذه الوظائف التأكد من توافر صفات النزاهة من الجهات المعنية، واجتياز التدريب اللازم، ويحدد الجهاز مستوى البرامج التدريبيـة المتطلبة والجهات المعتمدة لتقديم هذه البرامج.

إجراءات وقواعد اختيار شاغلي هذه الوظائف

وتحدد اللائحة التنفيذية إجراءات وقواعد اختيار شاغلي هذه الوظائف وتشكيل لجنة الاختيار والإعداد والتأهيل اللازمين لشغلها وإجراءات تقويم نتائــــج أعمال شاغليها.

استثناء للوزراء

واستثناء من أحكام هذا القانون يجوز للوزراء اختيار مساعدين ومعاونين لهم لمدة محددة وفقا للنظام الذى يصدر به قرار رئيس مجلس الوزراء بناء على عرض الوزير المختص واقتراح الجهاز على أن يتضمن هذا النظام على الأخص قواعد اختيار وتقويم أداء هؤلاء والمعاملة المالية المقررة لهم".

مقالات مشابهة

  • وظائف خالية بمرتبات تصل إلى 6500 جنيه.. اعرف الشروط
  • للموظفين.. اعرف شروط حصولك على "ترقية" في وظيفتك
  • شروط وخطوات التقديم في الصف الأول الابتدائي 2024-2025
  • 7 شروط للتعيين بالوظائف الحكومية.. تعرف عليها
  • تفاصيل وظائف عمال إنتاج في الإسماعيلية.. مرتب يبدأ من 6000 جنيه
  • المدينة الطبية بجامعة القصيم تعلن عن حاجتها لشغل عدد من الوظائف في عدة تخصصات
  • وظائف شاغرة لدى شركة باب رزق جميل
  • شركة المياه الوطنية توفر وظائف شاغرة في عدة مناطق بالمملكة
  • وظائف محافظة الجيزة للشباب.. التخصصات المطلوبة وطريقة التقديم
  • كيفية التقديم على وظائف البريد المصري 2024 وشروطها