المناطق_واس

تشارك الإدارة العامة للمجاهدين، ضمن معرض وزارة الداخلية المتنقل في مناطق المملكة للتوعية بأضرار المخدرات ومخالفي نظامي الإقامة وأمن الحدود، الذي يستمر حتى يوم الأحد المقبل، في مجمع النخيل مول بمنطقة الرياض.

 

أخبار قد تهمك تنفيذ حكم القتل قصاصاً بأحد الجناة في منطقة الرياض 4 نوفمبر 2023 - 1:53 مساءً الحملات الميدانية المشتركة: ضبط 16695 مخالفاً لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود في مناطق المملكة خلال أسبوع 4 نوفمبر 2023 - 1:07 مساءً

وتأتي مشاركة الإدارة العامة للمجاهدين لتعزيز الوعي لدى أفراد المجتمع بأهمية الالتزام بنظامي الإقامة وأمن الحدود، والعقوبات المترتبة على من يسهل دخولهم أو نقلهم داخل المملكة أو يوفر لهم المأوى أو يقدم لهم أي مساعدة أو خدمة بأي شكل من الأشكال، واستعراض جهود وزارة الداخلية في حملة “وطن بلا مخالف”.

 

وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن مخالفي نظامي الإقامة وأمن الحدود أو أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: الإدارة العامة للمجاهدين منطقة الرياض وزارة الداخلية الإقامة وأمن الحدود

إقرأ أيضاً:

إحباط 4 عمليات لتهريب المخدرات في عسير وجازان

ألقت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع ظهران الجنوب بمنطقة عسير القبض على 4 مخالفين لنظام أمن الحدود من الجنسية الإثيوبية، لتهريبهم 35 كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر.
وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية بحقهم، وتسليمهم والمضبوطات إلى جهة الاختصاص.
كما أحبطت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع الربوعة بمنطقة عسير تهريب 120 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر.
وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية، وتسليم المضبوطات لجهة الاختصاص.

ضبط مخالفين بجازانوألقت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع الدائر بمنطقة جازان القبض على 9 مخالفين لنظام أمن الحدود من الجنسية اليمنية، لتهريبهم 135 كيلوجرامًا من نبات القاتز
وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية بحقهم، وتسليمهم والمضبوطات لجهة الاختصاص.

#حرس_الحدود بمنطقة جازان يقبض على (9) مخالفين لنظام أمن الحدود لتهريبهم (135) كيلوجرامًا من نبات القات المخدر. #الحرب_على_المخدرات #بالمرصاد pic.twitter.com/sByODtufmG— حرس الحدود السعودي (@BG994) September 19, 2024
وقبضت دوريات الأفواج الأمنية بمنطقة جازان على مواطن لترويجه مادة الإمفيتامين المخدر بمحافظة العارضة، وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى جهة الاختصاص.الإبلاغ عن المخالفينوتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، من خلال الاتصال بالأرقام 911 في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية، و999 في بقية مناطق المملكة.
ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات 995، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

أخبار متعلقة بالتفاصيل.. إحباط 4 عمليات لتهريب المخدرات في عسير وجازانإحباط 4 عمليات لتهريب المخدرات في جازانإحباط 3 عمليات تهريب مخدرات في عسير

مقالات مشابهة

  • إحباط تهريب 468 كيلوجرامًا من المخدرات بمنطقتين.. وضبط 14 شخصًا
  • السعودية.. الداخلية تقبض على 3 مواطنين و14 من إثيوبيا وباكستان وبنغلاديش وتعلن السبب
  • مكافحة المخدرات تقبض على مقيمين بمنطقة الرياض لترويجهما 18 كيلوجرامًا من مادة الشبو المخدر
  • خلال أسبوع.. ضبط 22716 مخالفًا لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود
  • الحملات الميدانية المشتركة تضبط 22716 مخالفًا لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود خلال أسبوع
  • ضبط 22 ألف مخالفًا لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود خلال أسبوع
  • ضبط 22716 مخالفا لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود خلال أسبوع
  • القبض على 22716 مخالفًا للأنظمة بمختلف مناطق المملكة خلال أسبوع
  • إحباط 4 عمليات لتهريب المخدرات في عسير وجازان
  • الإطاحة بمروجي مخدرات في عدة مناطق .. فيديو