قررت محكمة جنايات الفيوم، برئاسة المستشار أدهم أبو ذكري، وعضوية المستشارين ماركو سمير فرج، وعمر محمد سالم، وأمانة سر نصيف أمين، وسكرتارية تنفيذ صالح كيلاني، تأجيل محاكمة المتهم بقتل جارة بالفأس بقرية الإعلام، لجلسة الأول من يناير، وذلك لإيداع المتهم مستشفى الأمراض النفسية والعصبية لمدة 45 يوما.   وتعود وقائع القضية رقم 89393 لسنة 2023 جنح مركز شرطة الفيوم، والمقيدة برقم 2100 جنايات كلي الفيوم، إلي تلقي مركز شرطة الفيوم بلاغا بمقتل شخص يدعي سيد ع خ 45 سنة من قرية الإعلام ، وعلي الفور انتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف، إلي مكان الحادث، وتبين وجود جثة المواطن غارقا في دمائه وتم نقل الجثة الي مستشفي الفيوم العام، وتبين أنه تم ضربه على رأسه من الخلف بآلة حادة، وأكدت التحريات وكاميرات المراقبة لأحد المحلات الموجودة بالشارع الذي يقيم فيه المجني عليه، أن جار المجني عليه ويدعي  المتهم حسام ر أ.

38 عامًا قام بمهاجمة المجني عليه من الخلف أثناء جلوسه أمام منزله، وكان ممسكا بفأس في يده، وسدد له عدة ضربات، وسقط قتيلا في الحال، وتم ضبط المتهم، وتبين من الاخريات أن المتهم كان يتعدى بالضرب على والدته، وقام المجني عليه بمهره ومنعه بالقوة، وهو ما جعله يعقد النية على التخلص منه، وبالعرض على النيابة العامة قررت إحالته محبوسًا إلى محكمة جنايات الفيوم، وتوجيه تهمه القتل عمدًا مع سبق الإصرار والترصد.





المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: محكمة جنايات الفيوم الفيوم محافظة الفيوم المجنی علیه

إقرأ أيضاً:

هذا ما قررته محكمة الاستئناف في قضية الناصيري وبعيوي على خلفية ملف إسكوبار الصحراء

أخبارنا المغربية -عبد الرحيم مرزوقي 

قرر رئيس غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء،  القاضي علي طرشي، تأجيل ملف سعيد الناصيري، الرئيس السابق لنادي الوداد الرياضي ورئيس مجلس عمالة الدار البيضاء، وعبد النبي بعيوي رئيس مجلس الشرق، وباقي المتابعين في ملف "إسكوبار الصحراء".

وانطلقت جلسة المحاكمة في الساعة العاشرة صباحا من صباح اليوم الخميس، حيث قرر القاضي إحضار المتهمين من السجن المحلي عين السبع من أجل انطلاق الجلسة.

وجاء تأجيل الملف إلى يوم الخميس 27 يونيو الجاري، من أجل تبليغ شخصين متابعين على ذمة الملف بالجهة الشرقية، حيث طالب رئيس الجلسة، المحامي محمد الحسيني كروط، بتبليغهما قصد الحضور في الجلسة المقبلة.

يذكر أن الناصيري وبعيوي ومن معهم، يتابعون من أجل تهم مختلفة مرتبطة بالتزوير في محررات رسمية، والمشاركة في اتفاق قصد مسك المخدرات والاتجار فيها ونقلها وتصديرها، والمشاركة في استيراد عمولات أجنبية بدون تصريح، وغيرها من التهم، كل حسب المنسوب إليه.

 

 

مقالات مشابهة

  • العثور على جثة شاب طافية بنهر النيل
  • تأجيل محاكمة البيدوفيل الكويتي بمراكش للمرة الـ26 والسفارة الكويتية تتلكأ في إحضاره
  • محكمة جنايات الزاوية تحكم بالإعدام على قاتل المواطن “مؤيد حماد”
  • تأجيل محاكمة شقيق بودريقة على خلفية قضية سطو على عقارات
  • تأجيل محاكمة أطباء التجميل المزيفين بمراكش
  • حبس المتهم بقتل مسنة في الشرقية بقصد سرقتها
  • هذا ما قررته محكمة الاستئناف في قضية الناصيري وبعيوي على خلفية ملف إسكوبار الصحراء
  • لإجباره على التنازل عن محضر.. 15 عاما لتاجر سيارات قتل شخصا بأعيرة نارية بالدقهلية
  • تأجيل محاكمة موظفة سكبت مياه مغلية على تلميذة داخل مدرسة
  • تأجيل محاكمة شبكة الصفقات الفاسدة بوزارة الصحة مع طلب محامين عدم الاعتداد بتقارير المفتشية الوزارية